الذكاء الاصطناعي AI

تحميل تطبيق Deepfake للايفون اخر اصدار 2021

تحميل تطبيق Deepfake للايفون والأندرويد من بين الأشياء المهمة التي أصبح يهتم بها الكثير من المستخدمين لتطبيقات وبرامج تغيير الوجه عبر الإنترنت. وهو التطبيق الشبيه والذي يقوم بنفس دور تطبيق Faceapp فيس آب التي تتمكن عن طريقه من تغيير ملامح الوجه عبر الفيديوهات.

ففي هذا الإفتراضي تطورت الكثير من التقنيات الرائعة والمفيدة التي أصبحت جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية والتي أصبحت تسهل علينا أمور الحياة بشكل أفضل وأسرع.

تطبيقات التزييف العميق Deepfake

تحميل تطبيق Deepfake .. كما ذكرنا في البداية فهناك الكثير من البرامج والتطبيقات التي أصبحت تعتمد على تقنية التزييف العميق، والتي هي عبارة عن تقنية تقوم بتزييف وتغيير الوجه على الفيديوهات بإستخدام تقنية الذكاء الإصطناعي، وهي التقنية الخطيرة والمفيدة وفي نفس الوقت.

حيث أنها سلاح ذو حدين حيث يمكننا الإستفادة منها في تغيير الوجه والتعرف على وجه أخرى في المطارات وأماكن أخرى، وفي نفس الوقت فهي خطيرة حيث يستخدمها البعض في تغيير الوجه والتحايل على الوزارات والحكومات والإضرار بالآخرين بقول أشياء لم يقولوها أصلا.

وبرامج Deepfake الديب فك أو ديب فيك هي من البرامج التي ظهرت مؤخراً وقد شاهدته بنفسها عند تغيير كلام باراك أوباما في فيديو منسوب إليه ولم يتحدث به أصلا، وغيره من الفيديوهات التي إنتشرت عبر الإنترنت والمنسوبة إلى أشخاص لم يتحدثوا بما في الفيديو من كلام أصلا، وهنا تكمن الخطورة، فلهذا تجد الكثير من الأشخاص يرغبون في تحميل تطبيق Deepfake للايفون 2021.

اقرأ المزيد: افضل 6 تطبيقات تغيير الصوت للجوال على الأندرويد

شرح برنامج Deepfake

برنامج ديب فيك أو بالإنجليزية Deepfake ويطلق عليه أيضاً إسم زاو Zao. وهو من التطبيقات الصينية التي تعتمد على تقنية تغيير الوجه على الفيديوهات بشكل يتناسب مع أهداف الآخرين. حيث يمكن تغير الملامح عبر الهاتف الذكي في الأندرويد أو الأيفون عبر نظام تشغيل iOS.

تحميل تطبيق Deepfake للايفون اخر اصدار 2021
تحميل تطبيق Deepfake للايفون اخر اصدار 2021

إضافة إلى التطبيق فقد ترغب أيضا في تحميل برنامج FakeApp فيس آب. وهو من التطبيقات أيضاً التي تستخدم في تغير الوجه على الفيديو. ففي حال رغبت في تغيير وجوه الآخرين فعليك بإستخدام تقنية الديب فيك. والذي سيمكنك من تغيير الوجوه في الفيديو

تغيير الوجه أون لاين Deepfakes web

إضافة إلى برامج الديب فك السابق ذكرها فهناك عدد من الخدمات التي يمكنك إستخدامها عبر المتصفح على الويندوز Deepfakes for Windows وهي التقنية التي تتيح لك التعديل على الفيديوهات سواء عبر الأجهزة المكتبية في الهواتف الذكية على الأيفون والأندرويد.

وكل ما عليك فعله هو الذهاب وزيارة رابط الموقع عبر الإنترنت أنقر هنا Online Deepfake Maker ومن ثم إضغط على الزر باللون الوردي وسيكون عليك العمل على إنشاء حساب على الموقع وذلك بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور وتأكيد للتسجيل في الموقع والبدء في إستخدام تنقية الديب فك.

فبدلاً من تحميل تطبيق Deepfake للايفون يمكنك الإستعانة بمتصفح سفاري. أو أي متصفح من متصفحات الإنترنت عبر الأيفون آي أو إس والبدء في تغيير الوجوه على الفيديوهات بكل سهولة.

كما يمكنك تحميل برنامج ZAO زاو الصيني للكمبيوتر عبر ويندوز 10. والذي يقوم بنفس الدور بعيداً عن المتصفح على الويب.

تحميل تطبيق ZAO للايفون والأندرويد

الجدير ذكره أن بإمكانك تنزيل تطبيق لهواتف الأي فون والأندرويد. وذلك عبر المتاجر الرسمية في كل من جوجل بلاي ستور. وآب ستور آيتونز على أجهزة iOS.

تحميل تطبيق Deepfake للايفون اخر اصدار 2021
تحميل تطبيق Deepfake للايفون اخر اصدار 2021

ويمكنك تحميله بالنقر هنا على آيفون ZAO download. وذلك في حال كنت تستخدم هواتف آبل الذكية. وبالتالي يمكنك التمتع بمزايا ومواصفات تطبيق Deepfake التزييف العميق. الذي يمكنك من تغيير الوجوه والملامح بشكل رهيب ومتقن.

اقرأ المزيد: أفضل برامج للكمبيوتر الأساسية لعام 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى