تطبيقات

التجسس على الواتس اب عن بعد بأفضل الطرق ناجحة

إذا ما كنت تبحث عن طرق ناجحة لتقوم بالتجسس على الواتس اب، فهناك حتما طرق لفعل ذلك. لكن طبعا عليك أن تنتبه لما تقوم بتجربته وأن تختار بعناية ما تقوم بتحميله من تطبيقات. فليست كل الطرق الموجودة على الأنترنت صحيحة.

ولهذا سنقدّم لك في هذا المقال أفضل أربع طرق ناجحة لدخول واتس اب هاتف آخر وقراءة المحادثات. حيث سنقدّم لك شرحا لكلّ طريقة، مع خلاصة لأفضل طريقة يمكنك استخدامها للحصول على أفضل النتائج.
لماذا تحتاج للقيام بالتجسس على الواتس؟

طريقة التجسس على محادثات الواتس اب

هناك أحيانا أسباب تدفعنا للبحث عن أسهل طريقة للتجسس على الواتس اب. فأحيانا تكون قلقا على طفلك وتريد أن تعرف مع من يتواصل على واتس اب لتحميه قبل أن يتورّط في أيّ مشاكل. وأحيانا يتعلّق الأمر بشريك حياتك، إذ ترغب بمعرفة مع من يتواصل على واتس اب لتنقذ علاقتكما قبل فوات الأوان.


وربّما تكون قلقا على أيّ من أفراد عائلتك من التعرّض للتنمّر أو الابتزاز. أو ربّما تكون صاحب عمل وترغب بحماية أسرار العمل كي لا يقوم الموظّفون بإفشائها. فكما ترى، هناك أسباب متعدّدة تدفعك للقيام بالتجسس على الواتس.

ما هي أسهل طريقة للتجسس على الواتس اب بنجاح؟

لا شكّ بأنّك بحثت طويلا على طريقة التجسس على محادثات الواتس اب الأنجح. وهناك الكثير من الطرق على الأنترنت، لكنّ أغلبها مجرّد خدعة خلفها أغراض أخرى. ولهذا قمنا بالبحث عن مختلف الطرق للتجسس على الواتس اب وقمنا باختبارها. وذلك بغرض الخروج بالطرق الناجحة فقط للقيام بهذا الأمر. ولهذا يمكنك تجريب أيّ طريقة من الطرق المتاحة أدناه، حيث سنشرح لك كلّ طريقة ومدى نجاحها.

الطريقة الأولى: باستخدام تطبيقات التجسس

تتمثّل أفضل طريقة ناجحة وفعّالة للتجسس على الواتس في استخدام تطبيقات التجسّس. إذ يتمّ تثبيت هذه التطبيقات على الهاتف المستهدف دون علمه. وبعدها يمكن الدخول إلى لوحة التحكّم من هاتفك الشخص أو حاسبوك الشخصي، والتجسس على كلّ ما ترغب به على الهاتف المستهدف دون علم صاحبه ودون أن يشعر بوجود التطبيق. وأفضل تطبيقات التجسّس الّتي ننصح به هو تطبيق mSpy، وذلك بسبب سهولة استخدامه وبسبب الميزات المفيدة الّتي يقدّمها لمستخدميه.

الطريقة الثانية: استنساخ واتس اب

يبدو واضحا من الاسم ماذا تعني هذه الطريقة، إذ تسمح لك باستنساخ واتس اب الّذي ترغب بالتجسس عليه على هاتفك. ولاستخدام استنساخ واتس اب، سيكون عليك استخدام تطبيق للقيام بذلك. ومن ضمن التطبيقات الّتي تقوم بهذه العملية، نقترح عليك تطبيق WebCloner n Scanner.

تعمل هذه الطريقة بنفس الطريقة الّتي سنشرحها أدناه، أي الموقع الإلكتروني لواتس اب. ويمكنك اتباع هذه الخطوات لاستخدامها:

⦁ إبدء في تحميل برنامج استنساخ الواتساب على جهازك.
⦁عليك أن تحصل على الهاتف الذي تريد إستهداف لبعض الوقت.
⦁ عبر التطبيق قم بمسح كود QR لتطبيق الواتساب على هاتف من ترغب بالتجسس عليه.
⦁يمكنك استقبال رسائل الواتس اب نفسها التي يستقبلها الجهاز المستهدف. ومن ثم والاطّلاع على المحادثات من جهازك.

الطريقة الثالثة: باستخدام موقع واتس اب الإلكتروني

حينما تبحث عن طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا الأسهل، فحتما هذه أفضل طريقة. إذ تعتمد على استخدام الموقع الإلكتروني لواتس اب.

فكما تعلم، حينما تحاول دخول واتس اب من على المتصفّح، سيطلب منك أن تقوم بقراءة الكود من خلال تطبيق الواتس اب على هاتفك. وهذه هي الخدعة الّتي تستطيع استخدامها.

إذ يمكنك أن تحصل على الهاتف المستهدف لدقيقة وتقوم بقراءة الكود من على الهاتف. ثمّ إعادة الهاتف لصاحبه والاطّلاع على محادثاته على واتس اب على متصفّحك.

ورغم أنّها طريقة سهلة، إلّا أنّها تحتاج الحذر لكيلا تفضح نفسك. وهنك أيضا مشكلة أخرى تتمثّل في التنبيه الّذي سيظهر لصاحب الهاتف يخبره بأنّ واتس اب مفتوح على متصفّح ما. ويمكنه بسهولة قطع اتّصالك. كما سيتمّ قطع الاتّصال أيضا إذا ما غادر المكان. ولهذا هي طريقة ناجحة في ظروف معيّنة فقط.

الطريقة الرابعة: باستخدام راصد لوحة المفاتيح keylogger

راصد لوحة المفاتيح هو عبارة عن تطبيق يقوم بتسجيل كلّ ما يتمّ كتابته على لوحة مفاتيح الهاتف. أي أنّك تستطيع من خلاله قراءة المحادثات الّتي تدور في واتس اب، كما تستطيع تسجيل كلمات السر وما إلى ذلك.

ولتستطيع استخدام هذه الطريقة، سيكون عليك اختيار تطبيق جيّد يقوم برصد لوحة المفاتيح، ثمّ تثبيته على الهاتف المستهدف. لتقوم بعدها إلى دخول حسابك الّذي أنشأته بعد اشتراكك في الخدمة، وتتلقّى ملفّات بكلّ ما رصده التطبيق من محادثات على تطبيق الواتس اب. وهي طريقة سهلة لا تستدعي سوى تطبيق جيّد، والحصول على الهاتف المستهدف لبعض الوقت فقط.

الخلاصة

لا داعي للمزيد من البحث عن طريقة التجسس على محادثات الواتس اب مجانا، فقد قدّمنا لك في هذا المقال أفضل أربع طرق تستطيع استخدامها لفعل ذلك.

ويمكنك من خلال الاطّلاع على كيفية عمل هذه الطرق أن تستنتج بأنّ أفضل طريقة عليك اختيارها هي تطبيق التجسّس mSpy. فبمجرّد أن تقوم بتثبيته على الهاتف المستهدف، ستحصل على التحكّم الكامل فيما ترغب بالتجسس عليه. ولن يكون عليك لمس هاتف الهدف مجدّدا، ولا يمكن لصاحب الهاتف أن يشعر بوجود التطبيق. ولهذا هي أفضل طريقة فعّالة وناجحة.

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى