الهواتفعالم التقنية

أفضل تطبيقات الفيديوهات القصيرة 2020

هل ترغب في تصوير فيديو قصير؟ البرامج وألعاب و تطبيقات تُعد من أكثر الأشياء إستخداماً في الوقت الحاضر،

فهل تتخيل موبايل أو هاتف ذكي بدون تطبيق أو لعبة أو برنامج ؟

هناك العديد من المجالات التي تُغطيها المتاجر الرسمية في كل من أندرويد و iOS

وغيرها من منصات التشغيل المشهورة والشعبية المعروفة.

فعلي حسب ذوق وحاجة المستخدم يقوم بإختيار التطبيق من بين ملايين منها متاحة عبر الإنترنت،

في مجالات الصحة، الفن، الموضة، والأزياء، المكياج، الترفيه، المتعة ، وتطبيقات الواقع الإفتراضي وأيضاً اللعب ضمن أفضل ألعاب الهواتف الذكية 2020 وغيرها الكثير والكثير.

ومؤخراً ظهر علينا شىء من نوع آخر حققت شهرة وإنتشار واسع في العديد من دول العالم وخاصة بين المُراهقين من الشباب والشابات، ألا وهي تطبيقات الفيديوهات القصيرة 2020 ، أقول القصيرة وليست الطويلة كما هو الحال على منصة الفيديوهات اليوتيوب Youtube وغيرها في عالم التقنية .

واليوم سنتعرف على مجموعة من أفضل تطبيقات الفيديوهات القصيرة 2020

والتي لا يكاد يخلو منها هاتف أو موبايل ذكي للمستخدمين حول العالم وخاصة المُراهقين منهم،

فإن كان الأمر يهمك تابعنا في الأسطر القليلة القادمة لنتعرف على أهم التطبيقات التي يمكنك من خلال إنشاء ومشاركة الفيديوهات القصيرة بنقر زر واحدة.

أفضل تطبيقات الفيديوهات القصيرة 2020

تطبيق تيك توك TikTok

من منا لم يسمع بهذا التطبيق المشهور جداً، وأكاد أجزم بأن لا يوجد أحد إلا وقام بتنزيله على الموبايل

أو الهاتف الذكي سواء العامل بنظام أندرويد أو iOS وغيرها من أنظمة التشغيل المشهورة ، فهل أنت تستخدمه بالفعل ؟

التيك توك بإختصار يقوم على السماح للمستخدمين برفع الفيديوهات القصيرة التي لا تتجاوز ال 15 ثانية فقط، فمن يملك مهارة الغناء أو النشيد، أو القيام بالحركات البهلوانية يمكنه رفع الفيديو الخاص به ودمجه مع موسيقي أو صوت عن طريق إستديو كامل من المُوسيقي والمقاطع الصوتية المتوفرة من مسلسلات عربية وأجنبية إضافة إلي أشهر الأغاني والصوتيات.

ننصحك بقراءة : الربح من الإنترنت 2020 أفضل 3 طرق صادقة ومباشرة !

تعلم كيف تربح المال وأنت جالس في المنزل ، طرق صادقة ومباشرة لتحقيق الدخل

كيف أربح الفلوس من التيك توك ؟ هل تعلم بأنه وفي حال وجود حساب أوقناة على تيك توك مشهورة وخاصة بك يمكنك ربح المال وتحقيق فوائد منها عن طريق نشر إعلانات للشركات منتج أو سلعة وغيرها من السلع التي يمكنك أن تحقق الدخول عن طريقها، إضافة إلي إمكانية الربح عن طريق عمليات شراء الهدايا الداخلية.

تنزيل تطبيق تيك توك للأندرويد

تحميل تطبيق التيك توك للايفون

أفضل 3 تطبيقات لتصوير الفيديوهات القصيرة 2020 على الإطلاق
أفضل 3 تطبيقات الفيديوهات القصيرة 2020 على الإطلاق

تطبيق Likee لايكي

التطبيق الشبيه بشكل كبير هو “لايكي” Likee على شكل رأي قلب باللون الأحمر ، حيث أنه يُعد من أفضل تطبيقات إنشاء الفيديو المتوفرة على متجري الأندرويد والأيفون أب ستور آيتونز، حيث يمكنك من خلال إنشاء فيديوهات وإضافة المؤثرات والموسيقي المُتاحة على التطبيق ليتم دمجها مع الفيديو المسجل أو المرفوع في حال قمت برفع إحدي مقاطع الفيديو، التطبيق Likee لايك يسمح لك كذلك مثل تيك توك بمشاركة فيديوهات لا تتحاوز البضع ثوانٍ، فعليك أن تقوم بعرض فكرتك أو العرض الذي تريد تقديمه في فترة وجيزة من هذه المدة الزمنية المحدودة، لايكي من ضمن التطبيقات الأكثر تنزيلاً وأفضل تطبيقات أندرويد 2019 على الإطلاق،سجلّ فيديوهاتك وأعرضها مع الأخرين بسهولة وبشكل مباشر ،وهو متوفر على متجر قوقل بلاي ستور Google play ومتجر الأب آيتونز الخاصة بهواتف أيفون.

تنزيل تطبيق likee على أندرويد وأيفون .

أفضل 3 تطبيقات لتصوير الفيديوهات القصيرة 2020 على الإطلاق
أفضل 3 تطبيقات الفيديوهات القصيرة 2020 على الإطلاق

تطبيق فاين Vine

حسناً، نحن مع التطبيق الأخير ضمن أفضل تطبيقات لتصوير الفيديوهات القصيرة عبر الهواتف الذكية، تطبيق فاين vine إحدي المنصات المملوكة لشبكات التواصل الإجتماعي تويتر Twitter والتي قامت بشرائه ضمن صفقة بيع عام 2012، التطبيق يسمح فقط بتسجيل الفيديوهات القصيرة لمدة 6 ثوانٍ فقط، حيث يمكنك النقر على زر التسجيل ومن ثم تركه لتقوم بتسجيل مقطع آخر ودمجهم مع بعضها البعض، ويمكنك مشاركة الفيديوهات إلي منصات أخري مثل تويتر نفسها ، أو فيسبوك Facebook ، ريديت ، ليكندإن، جوجل وغيرها من المنصات الإجتماعية .

تحميل تطبيق vine لأندرويد

أفضل 3 تطبيقات لتصوير الفيديوهات القصيرة 2020 على الإطلاق
أفضل 3 تطبيقات الفيديوهات القصيرة 2020 على الإطلاق

هذه بعضاً من أشهر وأفضل تطبيقات إنشاء مقاطع الفيديوهات القصيرة لعام 2019 و 2020 فهي ما زالت مُتصدرة عمليات التنزيل وخاصة تطبيق TikTok الصيني الذي إكتسح جميع منصات التواصل الإجتماعي وتوفق عليها أيضاً في عمليات التحميل على المتاجر الرسمية من بينها فيسبوك التي قامت بتقليد التطبيق بإطلاق تطبيق ” لاسو” Lasso لمنافسة تيك توك وهو أمر صرح به مارك المؤسس صراحة.

وهناك عدد آخر من الشركات والمؤسسات الروسية وغيرها من الشركات الدولية

التي تريد أن تسيطر على سوق صناعة تطبيقات الفيديوهات القصيرة التي غزت الهواتف الذكية.

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

زر الذهاب إلى الأعلى