الهواتفعالم التقنية

أفضل 3 تطبيقات تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب 2020

هل تبحث عن تطبيقات تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب ؟

هناك العديد من منصات تشغيل الفيديو عبر الإنترنت والتي من بينها :

Vimeo فيمو، يوتيوب، الفيسبوك، وتطبيقات المراسلة الفورية التي أصبحت توفر عدد كبير من مقاطع الفيديو مختلفة المجالات الموضة، الأزياء، أفلام، مسلسلات، مقاطع قصيرة وغيرها، اليوتيوب Youtube يُعد من أشهر المنصات على الإطلاق فهناك أكثر من 2 مليار مستخدم يقومون يومياً وشهرياً، بمشاهدة عدد كبير من الفيديوهات وكذلك البرامج والمسلسلات، المشكلة التي تشغل وتهم المستخدم ومن المؤكد أنك أنت منهم، هي كيفية تحميل الفيديو من اليوتيوب لمشاهدته بدون إتصال بالإنترنت.

تطبيقات تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب

حسناً، يوتيوب منصة مشهورة جداً، ويتوفر عليها العديد من الفيديوهات المرئية ..

تعليمية،ترفيه، موضة وأزياء، أفلام أكشن، أفلام رومانسية ،والأفلام الوثائقية وغيرها من المواد الأخري، ناهيك عن فيديوهات صناع المحتوي “اليوتيوبرز” ، فلهذا من المهم بمكان أن نقوم بتنزيل هذه المرئيات على الجهاز في الاندرويد أو الأيفون عبر الهواتف الذكية أو عبر الأجهزة المكتبية الكمبيوتر أو الحاسوب وذلك لمشاهدتها وقت الفراغ.

أفضل وأقوي تطبيقات تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب 2020
أفضل وأقوي تطبيقات تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب 2020

إليك مجموعة من أفضل تطبيقات وبرامج تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب وهي كالتالي :

 DownTube Free Video Downloader 

أحد أهم برامج تحميل الفيديو من منصة يوتيوب ، يتميز بالعديد من المزايا والمواصفات

التي جعلته الأهم والأفضل، فهو بسيط وسهل الإستخدام ويمكنك إستخدامه عبر هواتف أندرويد الذكية، كل ما عليك فعله هو تنزيله على الهاتف المحمول أو الذكي، ومن ثم كتابة الفلم أو مقطع الفيديو الذي تبحث عنه والنقر على زر تحميل Download أو تنزيل فيديو.

تطبيق Tube Video Downloader

المميز في هذا البرنامج هو إمكانية تنزيل الفيديوهات بطريقتين الأولي عبر الهواتف الذكية في أندرويد بالنقر على الإسم أعلاه لتحميله، وعبر المتصفح في جوجل كروم من خلال الإضافة التي يمكنك تثبتيها على متصفحك وتنزيل الفيديو من يوتيوب عبر الويب.

ولتثبيته على المتصفح في كروم إضغط على ” إضافة إلي كروم” .

او Add To Chrome وأنتظر إلي حين الإنتهاء من عملية التنزيل على متصفحك قوقل ..

حدث الصفحة وستلاحظ ظهور الأيفون الخاصة بالتحميل.

تطبيق Advanced Download Manager

متاح على المتجر في جوجل بلاي ستور Google play، التطبيق يتيح القدرة على تحميل الفيديو الذي ترغب في تنزيله أوف لاين أي بدون إتصال بالإنترنت وبأكثر من فيديو في نفس الوقت، فمن الممكن متابعة التحميلات من خلال قائمة، إضافة إلي مزايا أخري ممن بينها تنزيل الملفات في الخلفية وخاصية الإستكمال بعد الإيقاف المؤقت في حال رغبت في توقيفه لأمر ما.

يوفر لك إشعارات وتنبيهات حول الفيديوهات الجاري تحميلها، سواء بالفشل أو إتمام عملية التنزيل، مع ميزة تحسين سرعة التنزيل وذلك بتجزئة الفيديو إلي 9 أجزاء وذلك لتسريع التحميل على أندرويد، وعدد آخر من المميزات التي يمكن أن تكتشفها بنفسك .

أفضل وأقوي تطبيقات تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب 2020
أفضل وأقوي تطبيقات تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب 2020

برامج تطبيقات تنزيل الفيديوهات أخري

الجدير ذكره أن التطبيقات السابقة الذكر هي الأفضل والأهم، ولكن لا يعني هذا أنها الوحيدة، فهناك أعداد أخري يمكننا ذكر أسمائها وما عليك إلا تنزيلها على موبايلك أو جهازك المكتبي وهي كالتالي :

  • 5KPlayer
  • برنامج 4K Video Downloader
  • برنامج WinX YouTube Downloader
  • برنامج Any Video Converter
  • وأخيرا برنامج aTube Catcher

ننصحك بقراءة : أفضل برامج مكافحة الفيروسات لنظام ويندوز 2020

المصدر 

الوسوم
DownTube Free Video Downloader Vimeo Youtube برامج تنزيل الفيديوهات برنامج تحميل برنامج تنزيل تحميل فيديو من يوتيوب تنزيل الفيديوهات تنزيل فيديو يوتيوب مقاطع فيديو منصات تشغيل الفيديوهات يوتيوب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق