الهواتفتطبيقات أندرويد

أهم تطبيقات التعارف والمواعدة للاندرويد وأيفون 2020

هل تبحث عن افضل تطبيقات التعارف العربية 2020 ؟

إختيار شريك الحياة سواء كان زوجة أو زوج من الأشياء التي أصبحت متاحة في زمن الإنترنت.

وإنتهاء عهد وزمن الخطابات والتي كنت تقوم في هذه المهمة إمرأة تلف المدن لتبحث عن زوجة لأحد العرسان، هذا الأمر أصبح من الماضي الغابر وخاصة مع ظهور شبكات التواصل الإجتماعي فيسبوك، تويتر، ريديت، وغيرها من منصات التراسل.

ناهيك عن تطبيقات المراسلة الفورية التي قصرت المسافات والتي من بينها :

واتساب، تيليجرام، سناب شات، فيس بوك ماسنجر وأعداد أخري كثيرة لا داعي لذكرها، وهنا يجب أن ننوه بأن التعارف لا يقتصر على الزواج فقط والحياة الإجتماعية، بل هناك تعارف مبني على تبادل الثقافات وتكوين صداقات من مختلف دول العالم.

افضل تطبيقات التعارف والمواعدة

أي نعم تطبيقات التراسل سابقة الذكر تعد وسيلة من وسائل التعارف والتقارب بين الجنسين .!

وتكوين صداقات وتبادل للثقافات والشخصيات.

ولكن المنصات التي سنتعرف عليها اليوم ستوفر لك هذا في مكان واحد بدلاً من الإنتظار طويلاً .

وهي تنقسم إلي قسمين افضل تطبيقات التعارف العربية تطبيقات تعارف في السعودية وغيرها من البلدان، وأخري أجنبية ناهيك عن المجانية والأخري المدفوعة.

فلهذا سنحاول اليوم أن نوفر لكم افضل تطبيقات التعارف والمواعدة لعام 2020 متاحة لهواتف أندرويد وأيفون iOS وهي كالتالي:

تطبيق Tinder

متاح على نظامي الأندرويد وأيفون iOS ، ببساطة تقوم فكرة هذا التطبيق على أن هناك مجموعة من الأشخاص من شتي مدن العالم وأنمت منهم، يمكنك التواصل مع الأشخاص في حال رغبت في إنشاء علاقة بينك وبينه، وذلك بإرسال رسالة له وفي حال الموافقة على بدء المحاثة سيتم إنشاء مكان خاص للتعريف على الأنفس، كل ما عليك فعله هو التسجيل في التطبيق بتحميله وتنزيله على موبايلك في الهاتف الذكي ومن ثم البدء في تعبئة البيانات الإسم والبريد الإلكتروني، ومن ثم رفع الصور الخاص بك الحقيقية لتكوين علاقة جدية بعيدة عن الخبث والخداع.

افضل تطبيقات التعارف والمواعدة للاندرويد وأيفون 2020
افضل تطبيقات التعارف والمواعدة للاندرويد وأيفون 2020

تطبيق Coffee Meets Bagel

تطبيق ومنصة أخري من افضل تطبيقات التعارف والمواعدة وتقوم فكرة هذا التطبيق على أنه سيتم في كل يوم إقتراح بعض الحسابات والبروفايلات عليك في كل يوم فعليك الإختيار من بينها،الإقتراحات تكون على حسب المنطقة التي تسكن فيها، إضافة إلي الإهتمامات التي تبديها والتي قمت بإضافتها في حسابك الشخصي في المنصة، سجل في التطبيق وأبدأ في إضافة مهاراتك وإهتماماتك، فعند إقتراح صديق أو صديقة ما سيعطيك التطبيق مدة 24 ساعة لتبدي رغبتك في التواصل مع هذا الشخص من عدمه، ففي حال الموافقة سيتم نقلكم إلي غرفة دردشة أو تشات خاصة من أجل الخصوصية.

متاح على أندرويد و الأيفون .

ننصحك بقراءة : أقوي ألعاب و تطبيقات أندرويد للأطفال 2020

لعبة التعارف Marry Kill Game

نعم لا تستغرب من الإسم ، إنها مجرد لعبة ولكن الهدف منها هو التعارف والتقارب بين الأشخاص فهو من بين افضل تطبيقات التعارف والمواعدة على الإطلاق، فكرته تقوم على اللعب وذلك من خلال الدخول في لعبة جماعية.

وخلال اللعب يمكنك تكوين علاقات صداقة أو تعارف بينك وبين من في هذا المكان .

تماماً كما هو الحال في لعبة الببجي أو البوبجي التي يتم إستخدام ميزة التواصل الصوتي بين اللاعبين.

يمكنك تنزيل وتحميل تطبيق ولعبة New Dating App من خلال المتجر في جوجل بلاي ستور Google play.

تطبيق Tangle

تطبيق أخر من بين افضل تطبيقات التعارف والمواعدة ، المميز في هذه التطبيق أنه يسمح بإمكانية إجراء مكالمات صوتية ومرئية فيديو بين الأشخاص، فهو قد يغنيك عن أياً من مواقع التعارف أو برامج الدردشة والشات المتاحة عبر الإنترنت.

متاح على نظام التشغيل أندرويد الأكثر إستخداماً وشعبية ، إضافة إلي نظام أيفون عبر النظام أي أو إس IOS وذلك بالذهاب إلي الموقع الرسمي الخاص بك أنقر هنا.

المزيد من تطبيقات التعارف والمواعدة 

هناك العديد من بين أفضل تطبيقات التعارف و الدردشة مع الأجانب و العرب، وقد وفرنا لك بعضها نتمني أن تكون أفدتك في الهدف الذي ترمي وتهدف إليه ، ولكن لا تنسي أن تجعل مخافة الله أمام عينيك ، فالعلاقات الغير شرعية تغضب الله ، وإن رغبت في الزاوج أو تكون صداقات كن واضحاً وصريحاً وتوكل على الله دائماً وأبداً ، إليك المزيد منها وكلها برامج تعارف القريب منك.

  • OkCupid
  •  Tinder
  • Telegraph Dating
  •  Hinge
  • SCRUFF
  •  Once
  • The Inner Circle
  •  Match.com
  • PlentyOfFish
  • Sapio
  • Bumble
  • Happn

المصدر 

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

زر الذهاب إلى الأعلى