تطبيقات

أفضل تطبيق تسوق الدفع عند الاستلام 2021

هل تبحث عن أفضل تطبيق تسوق الدفع عن الاستلام أو ما هي أهم تطبيقات التسوق والدفع بعد الإستلام أسئلة كثيرة ومتعددة حول التسوق عبر الإنترنت وهو المجال الذي أصبح من ضرورات العصر، حيث أصبحنا نتسوق من خلال هذا العالم الإفتراضي نظراً لتطور التقنية والتكنولوجيا وتوفر الإمكانيات التي تسمح بهذا الأمر، ولحُسن الحظ يتوفر الكثير من التطبيقات والبرامج التي تتيح لك ولغيرك من شراء الحاجيات من سلع ومنتجات من مختلف الأنواع ملابس، عطور، إكسسوارات، وغيرها من الإحتياجات اليومية.

واليوم سنتعرف على أفضل تطبيق تسوق الدفع عند الإستلام. والتي هي بالمناسبة مجموعة من أفضل تطبيقات التسوق عبر الإنترنت مباشرة وخاصة التسوق الإلكتروني الذي يتم الدفع فيه عند الإستلام لا قبله. وهو المفضل عند عدد شريحة كبيرة من المستوقين عبر الويب.

تطبيقات اون لاين 2021

كما قولنا سابقاً يتوفر عدد لا بأس به من مواقع وتطبيقات توفر لك إمكانية الحصول على مرادك من سلع ومستلزمات من خلال التسوق المباشر عبر الإنترنت بإستخدام الهاتف أو الجهاز المكتبي في ويندوز أو أي جهاز من أجل التواصل عن بُعد فما أحوجنا اليوم إلى هذا النوع من التسوق التجاري والذي يكون من خلال متجر إلكتروني عبر موقع أو تطبيق أو برنامج متاح على الأجهزة المحمولة في الأندرويد والأيفون. فهل تبحث عن مواقع التسوق الدفع عند الاستلام؟

اقرأ المزيد: أفضل مواقع تسوق صينية رخيصة 2020

أفضل تطبيق تسوق الدفع عند الاستلام

الدفع عند الاستلام أمازون

يعتبر موقع التجارة الإلكترونية أمازون Amazon Shopping. من بين أفضل مواقع وتطبيقات التسوق والدفع عند الإستلام، حيث أنه من يتمتع بشريحة ضخمة من منتجات وسلع مختلفة الأنواع والأشكال من مختلف الحاجيات.

حيث يعتبر تطبيق (Amazon Shopping – أمازون للتسوق – ابحث، اشحن و وفر). أفضل تطبيق تسوق الدفع عن الاستلام حيث يوفر لك هذا التطبيق المتاح على المتجر في جوجل بلاي ستور Google play القدرة على الحصول على ما تريده ومن ثم تدفع عندما تستلم وبالإنجليزية Cash On Delivery.

رابط تطبيق أمازون عبر المتجر في جوجل بلاي ستور

أفضل تطبيق تسوق الدفع عند الاستلام 2021
مواقع التسوق الدفع عند الاستلام 2021

تطبيق نون Noon

متجر إلكتروني عربي ولكنه عالمي يوفر لك إمكانية التبضع وشراء الحاجيات من سلع وملابس، وعطور وهواتف ذكية، ملابس أطفال، وغيرها من الإحتياجات المهمة.

المميز في المتجر أنه بالإمكان التسوق والدفع عندما تستلم، حيث يمكنك إعتباره أفضل مواقع عمل شوبنج الدفع عن الاستلام لعام 2021، يمكنك الدخول إلى المتجر من خلال من خلال الموقع الإلكتروني عبر المتصفح سواء كان على الهاتف الذكية في أندرويد وآيفون، أو عبر المتصفح عبر جهاز الكمبيوتر من خلال متصفح جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس أو أياً من أفضل متصفحات الإنترنت.

تطبيق على اكسبريس Aliexpress

برنامج تسوق اون لاين الدفع عن الإستلام آخر وهو تطبيق Aliexpress على إكسبريس وهو من المواقع الصينية التي توفر لك إمكانية التجارة والشراء عبر الإنترنت بكل حرية وبسهولة تامة فهو من مواقع التجارة الإلكترونية الأكثر إنتشاراً بعد أمازون وإيباي وغيرها من متاجر بيع وشراء عبر الإنترنت، حيث يوفر المتجر إمكانية الدفع عند الإستلام، يتوفر نسخة من المتجر عبر جوجل بلاي ستور، وآب ستور آيتونز لهواتف الأي فون، مع القدرة على التسوق مباشرة من خلال المتصفح بدلاً من التطبيق.

أفضل تطبيق تسوق الدفع عند الاستلام 2021

تطبيق سوق دوت كوم Souq

المتجر الإلكتروني المملوك لشركة ياهو سابقاً، يعتبر من بين أفضل المتاجر العربية للتسوق عبر الإنترنت والدفع عن الإستلام، فقد إستحوذت شركة أمازون على المتجر مؤخراً وقامت بشرائه ضمن صفقة كبيرة من أجل تكبير تجارتها، ومن الطبيعي أن يسمح المتجر السوق والدفع بعد أن تستلم، حيث يعتبر تطبيق سوق دوت دوت كوم أفضل من ضمن أفضل مواقع التسوق الدفع عن الاستلام. وأيضاً هو أفضل تطبيق للتسوق عربي لعام 2021.

رابط زيارة متجر سوق دوت كوم

تطبيق نمشي Namshi

موقع تسوق عبر الإنترنت آخر وهو نمشي. المشهور والمعروف جداً بين أوساط المتسوقين من خلال تطبيقات مواقع التسوق العربية. فهو أفضل تطبيق ومتجر عربي يمكنك إعتماده بدلاً من المتاجر الإلكترونية الأجنبية. مثل أمازون أو على بابا إكسبريس. حيث يعتبر أفضل تطبيق تسوق الدفع عند الاستلام لكافة المشترين والمستهلكين. من مختلف أرجاء العالم. وخاصة في الدول العربية والخليجية على وجه التحديد.

رابط تطبيق نمشي

تطبيق eBay للتسوق عبر الإنترنت

من بين أشهر المتاجر الإلكترونية الأجنبية التي توفر لك إمكانية الدفع عن الاستلام أسوة بغيرها من المتاجر الأخرى مثل الأمازون، وإيباي غني عن التعريف فهو متجر إلكتروني أجنبي متاح عليه الكثير من الأصناف والأنواع عطور، مكياجات، إكسسوارات بنات، ملابس رجالي ونسائي. ملابس أطفال ومواليد. ماركات عالمية وغيرها من الأشياء الأخرى، فهو منافس أول لموقع وتطبيق أمازون.

في الختام، تعرفنا على أفضل تطبيق تسوق الدفع عند الإستلام. ومجموعهم 6 تطبيقات ومواقع إنتنرت للتسوق عبر الإنترنت.

اقرأ المزيد: كيفية التسوق بأمان في ظل فيروس كورونا المستجد

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى