عالم التقنية

إضافة BlockSite لحظر المواقع على كروم 2021

إضافة BlockSite لحظر المواقع على كروم 2021 من الإضافات الرائعة التي تسهل عليك حظر أي موقع أو مجموعة مواقع دفعة واحدة. وذلك للتخلص من التشتت الذي يصيب الكثير من الأشخاص عند إستخدام الإنترنت.

حيث أننا وبشكل تواجهنا مشكلة المواقع الغير مرغوب فيها والتي نحن بحاجة إلى حظرها وذلك لكي لا يتمكن أحد من فتحها أو أن لا تظهر أمامنا نهائياً. فلهذا وفي مقال اليوم سنتعرف على الطريقة التي من خلال ستقوم بحظر الموقع الذي لا تود رؤيته أمامك.

إضافة BlockSite لحظر المواقع على كروم 2021
إضافة BlockSite لحظر المواقع على كروم 2021

حظر المواقع على جوجل كروم 2021

الفيروسات والروابط الخبيثة منتشرة وبكثرة عبر الإنترنت، والسبيل إلى نشرها هي المواقع الإلكترونية التي تنشر على الشبكات الإجتماعية فيسبوك، تويتر، ريديت، تويتر، وغيرها من المنصات الأخرى، فحظر مواقع معينة على كروم أمر بالغ الأهمية لمنع المتخترقين من سرقة بياناتك، فلذلك تعالوا معنا نتعرف على إضافة رائعة ستساعدك بكل تأكيد على حظر المواقع على كروم 2021 وذلك للحيلولة دون نشر الروابط الخطيرة والتي تهدف إلى السرقة.

طريقة حجب المواقع من المتصفح جوجل كروم 2021

إضافة BlockSite

الإضافة (بلوك سايت) إضافة BlockSite من الإضافات الرائعة والمتاحة على سوق كروم الإلكتروني، حيث تقوم وظيفة هذه الإضافة وببساطة على حظر المواقع الغير مرغوب بها والضارة وبالتالي تقليل معدل الخطر الذي قد يصيبك خلال الإبحار في هذا العالم الإفتراضي، فلذلك من المهم الإشتفادة من إضافة BlockSite الرائعة والمفيدة جداً والتي يمكنك تثبيتها والبدء في إستخدامها عبر المتصفح على قوقل كروم Google Chrome، وكل ما عليك فعله هو إتباع خطوات تثبيت الإضافة على متصفحك، ففي البداية قم بالذهاب إلى متجر وسوق كروم الإلكتروني بالنقر على الربط إضغط هنا، ومن ثم أكتب كلمة BlockSite بالإنجليزية في مربع البحث الذي يظهر في الزاوية اليمنى.

اقرأ المزيد: تحميل جوجل ديو للكمبيوتر واللاب توب Google Duo 2021

في النتيجة رقم واحد ستلاحظ وجود الإضافة بإسم BlockSite – Stay Focused & Control Your Time إضغط عليها لفتحها على المتصفح. ومن ثم إبدأ في تثبيتها بالضغط على خيار (إضافة إلى كروم). في النافذة المنبثقة أنقر على (تثبيت الإضافة).

إضافة BlockSite لحظر المواقع على كروم 2021
إضافة BlockSite لحظر المواقع على كروم 2021

إنتظر لحين الإنتهاء من عملية التنزيل والتثبيت على متصفحك في كروم. وبعد التسطيب سيمكنك البدء في إستخدام الإضافة بكل حرية.

طريقة إستخدام إضافة BlockSite

بعد تثبيت الإضافة في جوجل كروم يمكنك الأن حظر المواقع الضارة والتي من المهم حظرها على جهازك في ويندوز10 أو ويندوز7. أو أي إصدار آخر من بين إصدارات الأجهزة العاملة بنظام الويندوز الخاص بشركة مايكروسوفت.

ولكي تتمكن إضافة مواقع تريد حظره على الإضافة مباشرة. كل ما عليه فعله هو الضغط على الأيقونة وتحدها ضمن الخيارات المتوفرة في الأعلى مباشرة على متصفحك، وداخل الإضافة نفسها أنقر على أيقونة البلس أو الزائد + لتتمكن من إضافة رابط الموقع الذي تريد حظره على المتصفح.

إضافة BlockSite لحظر المواقع على كروم 2021
إضافة BlockSite لحظر المواقع على كروم 2021

يمكنك تطبيق الطريقة على كثير من المواقع والروابط المراد إزالتها وحظرها على متصفحك في ويندوز. لتتخلص منها نهائياً. وفي حال رغبت في إزالة موقع من قائمة الحظر على الإضافة نفسها فيمكنك الضغط على أيقونة الناقص _ لإزالته والتمكن من فتحه مرة أخرى. غير ذلك فلن يكون بإمكانك أي شخص فتح المواقع المحظورة نهائياً.

اقرأ المزيد : اضافة الواتس اب لساعة ابل

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى