أجهزة إلكترونية

افضل 10 لاب توب للبرمجة والتصميم 2021

البحث عن أفضل لاب توب للبرمجة والتصميم 2021 من المهمات الصعبة جداً. وخاصة في ظل وجود الكثير من البدائل والخيارات أمامك في سوق مشتبع جداً بشتى أو اللاب توبات والكمبيوترات المختلفة.

حيث أن شراء لاب توب أو كمبيوتر جديد مهمة شاقة وصعبة مع وجود عدد كبير من شركات تصنيع أجهزة الحاسوب منخفضة وعالية المواصفات. فهناك من يبحث عن أفضل لاب توب للبرمجة 2021 وآخر يبحث عن أقوى لابتوب للتصميم. وهذا وذلك محتارين في إختيار الأنسب والأجدر بالشراء.

فهناك الكثير من المواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال التقييمات من أجل توفير معلومات وبيانات تفيد المستخدم العادي وتعرفه على أفضل لاب توب للجرافيك 2021 أو البرمجة والتصميم وغيرها من الوظائف المكتبية التي تحتاج إلى جهاز خرافي. تماما كما هوالحال في الألعاب التي تحتاج إلى أجهزة كمبيوتر مناسبة من حيث الرامات والمُعالج. وذلك من أجل اللعب بدون أي مشاكل في التسطيب أو التشغيل.

فلهذا سنتعرف اليوم في مقالنا على أفضل لاب توبات للبرمجة والتصميم لعام 2021. حيث يمكنك الإختيار من بينها هو مناسب لك ولدراستك أو عملك في المجال الجرافيك أو المونتاج.

أفضل 10 لاب توب للبرمجة والتصميم 2021

لاب توب HP 255 G5

هل تبحث عن افضل لاب توب لبرنامج 3D Max ثري دي ماكس للمهندسين؟

إتش بي أو HP من بين الشركات المشهورة والمرموقة في مجال تصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة منها والمكتبية. وتوفر كل جديد في هذا العالم، ومن بين أجهزتها الرائعة هو لاب توب إتش بي 255 جي فايف لاب توب HP 255 G5.

يحمل هذا الجهاز الكثير من المميزات والإمكانيات التي تجعل منه الأفضل ضمن فئته ويختلف كلياً عن HP 250 G5 من حيث سرعة الرام Ram والمُعالج من إنتل Intel وغيرها من الأجزاء التي تلعب الدور الأبرز في تشغيل الهاتف، ويمكنك وصفته بأنه أفضل لاب توب للبرمجة والتصميم.

ويمكنك التعرف بشكل أكبر على مواصفاته HP 255 G5 Laptop بشكل مفصل عليك زيارة رابط الجهاز عبر الإنترنت بالنقر هنا، فهو مناسب جداً لمن يعملون على برامج التصميم والبرمجة.

افضل 10 لاب توب للبرمجة والتصميم 2021
افضل 10 لاب توب للبرمجة والتصميم 2021

لاب توب مايكروسوفت سيرفيس برو 7

Microsoft Surface Pro 7 هو من بين أفضل لاب توب للتصميم والبرمجة يمكنك الإعتماد عليها، فهو خاص بشركة مايكروسوفت الأمريكية الغنية عن التعريف. والتي دخلت مجال تصنيع الأجهزة المكتبية والهواتف الذكية أيضاً من أجل منافسة الكثير من الشركات.

وقد صنعت عند إصدارات من أجهزة السيرفيس من بينها هذا اللاب توب Microsoft Surface Pro 7. والذي يتمتع بالكثير من المميزات من أبرزها سرعة في الأداء وإستجابة فورية. وهذا عائد لأنه يحتوي على مُعالج قوي وذاكرة عشوائية ممنتازة.

اقرأ المزيد: أفضل برامج فحص بطارية اللاب توب 2020

ولا ننسى بانه يعمل عبر نظام ويندوز 10 ويمكنك لعب الألعاب عليه بكل سهولة، وأداء الكثير من المهام المكتبية بدقة وأداء عالٍ، ويمكنك إعتباره أفضل لابتوب للمونتاج بسعر رخيص 2021. ويختلف عن Microsoft Surface Pro 6.

افضل 10 لاب توب للبرمجة والتصميم 2021
افضل 10 لاب توب للبرمجة والتصميم 2021

لابتوب Lenovo ThinkPad

نوع آخر من بين أفضل لاب توب للتصميم والبرمجة يمكنك أن تستخدمه في الدراسة أو العمل عبر الإنترنت. أو لعب الألعاب أن رغبت في هذا. لينوفو من الشركاتا لتي شهد لها بالإتقان وتوفير أجود أنواع أجهزة الكمبيوتر ذات الإمكانيات الجبارة.

وجهاز Lenovo ThinkPad E470 من بين الأجهزة التي يمكنك شرائها من أجل تصميم صورك ومشاريعك، وبرمجة التطبيقات والبرامج لبيعها وغيرها من المهام الأخرى. فالجاهز يحتوي على مزايا من حيث الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت GB RAM والمُعالج التي تتيح لك العمل بدون أي مشكلات تذكر.

لاب توب Google Pixelbook Go

جهاز جوجل بيكسل بوك جو Google Pixelbook Go من بين أفضل لاب توب للتصميم والبرمجة على الإطلاق، فهو يضاف إلى القائمة السابقة.

ما يميزه هو عمر البطارية التي تدوم لساعات طويلة. إضافة إلى مزايا أخرى في الإمكانيات حيث يعالج بذاكرة عشوائية 8GB جيجابايت. مع ذاكرة تخزين على القرص الصلب متنوعة 64GB/128GB/256GB SSD جيجابايت.

لاب توب HP Envy 13 2021

هل ما زلت تبحث عن أفضل لاب توب للتصميم والبرمجة ؟ بالتأكيد نعم وهذه المرة نحن مع جهاز من إنتاج وتصنيع شركة إتش بي وهو اللاب توبHP Envy 13 2021. والذي يعمل بمُعالج Intel Core i7/i8 وهو من الأجهزة التي من الضروري شرائها من أجل إتمام أعمالك على أكمل وجه.

حيث يُعد افضل لاب توب للتصميم والمونتاج أو البرمجة في حال رغبت في إستخدام برامج الجرافيك وإضافة البرمجيات عليها.

لا ب توب Dell Inspiron 15 5000 Laptop

شركة ديل من الشركات التي يمكنك الإعتماد على أجهزتها نظراً للمتانة والخبرة الكافية في مجال تصنيع أجهزة الكمبيوتر والحواسيب. حهاز Dell Inspiron 15 5000 Laptop من بين الأجهزة الرائعة التي يمكنك الإستفادة منها وشرائها.

يتمتع بالكثير من المزايا والتحسينات التي تجعل منه أفضل لاب توب للتصميم والبرمجة والمونتاج والجرافيك، مثعالج قوي، ذاكرة تحزين كبيرة 256GB جيجابايت، وذاكرة عشوائية لا بأس بها من أجل إتمام المهام المكتبية بدون تهنيج أو عطل.

افضل 10 لاب توب للبرمجة والتصميم 2021
افضل 10 لاب توب للبرمجة والتصميم 2021

لاب توب Apple MacBook Pro 2021

بعيداً عن صناعة أجهزة الأيفون نتكلم اليوم عن جهاز آبل ماك بوك برو2021. والذي يتميز بالكثير من المميزات التي تجعل من الأفضل في عالم الأجهزة اللوحية على الإطلاق.

يوفر لك القدرة على تحرير الفيديوهات، والتعديل على الصور، المونتاج، التصميم وغيرها من مهمات أخرى بسرعة وبأدوات وإمكانيات رهيبة تجعل العمل مميز. وذلك نظراً لإمكانياته المرتفعة من حيث المواصفات والمميزات من حيث سرعة في المُعالج. وأداء عالي في الرام ناهيك عن ذاكرة التخزين الداخلية.

لاب توب MacBook Pro

ماك بوك برو من الأجهزة الرائعة أيضاً التي تتيح لك البرمجة والتصميم بشكل سريع وأدء كبير نظراً لإمكانيات فهو يعمل بوحدة معالجة مركزية Intel Core i5 / Core i7 / Core i9 إنتل كور آي فايف ، وكور آي سفن، وكور آي ناين.

اللاب توب HP ZBook Studio x360 G5

مرة أخرى نوعد إلى أجهزة الإتش وهذه المرة مع جهاز إتش بي زد بوك ستديو إكس وهو من أفضل لاب توب للتصميم والبرمجة لعام 2021.

لاب توب ACER ASPIRE E 15

وأخيراً مع شركة آيسر الغنية عن التعريف أيضاً، يوفر لك ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت. قرص صلب 1 تيرابايت وغيرها من المميزات الأخرى، فهو أفضل لابتوب للمبرمجين 2021.

اقرا المزيد: افضل لاب توب 2020 : افضل 5 لابتوبات مع السعر و المواصفات

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى