عالم التقنية

انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف 2021

الحاجة إلى انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف 2021 أمر مهم وخاصة أن الأرقام تحمل الكثير من الحساسية التي قد لا يرغب صاحبها في الإفصاح عنها فلهذا قد يرغب في عمل حساب توتير بدون إستخدام رقم موبايل أو جوال لكي يتمكن من التغريد عبر هذه المنصة الكبيرة والمهمة.

وفي مقال اليوم سنتعرف على الطريقة التي من خلالها يمكنك عمل حساب تويتر بدون رقم جوال للحفاظ على خصوصيتك والبدء في التغريد عن طريق تويتر المنصة التي يمكنك العمل عليها والإستفادة منها. فلا يوجد اليوم أحد ليس لديه حساب على هذه الشبكة الإجتماعية.

مميزات شبكة تويتر الإجتماعية

قبل التعرف على كيفيةانشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف تعالوا معنا لنتعرف على مميزات هذه المنصة وما هي الفوائد التي يمكنك أن تستفيد من ورائها:

  • إرسال مقاطع فيديو مرئية وصور وتغريدات نصية كتابية عبر حسابك.
  • إمكانية إستغلال وإٍستخدام حسابك في تويتر بالترويج للمنتجات والسلع عن طريق التسويق الإلكتروني أو التسويق بالعمولة الإفلييت.
  • إضافة تعليقات والرد على التغريدات الأخرى.
  • الإطلاع على أخبار العالم أولاً بأول وذلك عن طريق الحسابات المهتمة بنشر التغريدات المهمة فيما يتعلق بأخبار التقنية والتكنولوجيا.
  • إستخدام ميزة الهاشتاقات والتي تُمكنك من الإطلاع على جميع المعلومات المتعلقة في موضوع معين.
  • الدردشة مع الأصدقاء عن طريق الرسائل المباشرة، فلهذا من المهم انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف.
  • تويتر متاح على الكثير من منصات التشغيل أندرويد والأيفون iOS. وكذلك عبر أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام تشغيل ويندوز 10 و 7 و 8 وغيرها من الإصدارات التي بالإمكان إستخدام المتصفح.
  • إمكانية تثبيت التغريدات في الأعلى، التغريدة المهمة فقط للإطلاع عليها أول شىء.
  • إنشاء مجموعات توتير والتغريد فيها من أجل عرض ما تريد عرضه من أشياء مهمة تريد الإعلان عنها.

اقرأ المزيد: أفضل طرق الربح من اعلانات تويتر

من خلال المميزات السابق ذكرها يتضح لنا أنها منصة مهمة لها الكثير من الفوائد، وروادها من مختلف أرجاء العالم، فلذلك من المهم جداً الإطلاع على الطريقة التي من خلالها يمكننا عمل حساب تويتر بدون رقم هاتف أو جوال نهائياً. وهذا ما سنتعرف عليها اليوم في مقالنا لهذا اليوم فهل أنت مُهتم؟

طريقة انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف 2021

الأمر بسيط للغاية ولا يحتاج للكثير من الخطوات والنقاط التي يمكنك عن طريقها عمل حسابات تويتر مجانية وبدون إستخدام رقم الهاتف أو إنشاء حساب وهمي على تويتر، وإليك الطريقة:

1- من الأفضل عمل الحساب على متصفح ويندوز وذلك لتتمكن من التحكم بشكل أفضل، مثل جوجل كروم، موزيلا فايرفوكس، أوبرا، سفاري لهواتف الأيفون، على الرابط المخصص بذلك بالنقر هنا وفي الواجهة الرئيسية أنقر على خيار (تسجيل) أو بالإنجليزية Sign up لتنقل إلى صفحة جديدة على رأسها كلمة إنشاء حساب.

2- قم بكتابة الإسم الخاص بك، وفي السطر الأخر سيطلب منك إدخال رقم هاتف، ونحن هنا نريد انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف، فلذلك إنقر على الخيار في الأسفل منه (استخدام البريد الإلكتروني بدلاً من ذلك) والذي يمكنك بدلاً منه إستخدام بريدك الإلكتروني ايميل للتسجيل في الشبكة الإجتماعية.

انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف 2021
انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف 2021

اقرأ المزيد: طريقة البحث المتقدم في تويتر بدون حساب 2021

3- فلا يمكنك إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف وايميل يجب أن يكون واحد منهما إما رقم الجوال أو البريد الإلكتروني وذلك لأنه سيستخدم من أجل تفعيل حسابك على التويتر، فلذلك يجب أن يكون واحداً منهما مضاف في حسابك المراد إنشائه وعمله، ومن المؤكد أنه لن تواجهك مشكلة تويتر رقم الهاتف مطلوب فالأمر إختياري لا إجباري كما هو الحال في المنصات والشبكات الإجتماعية الأخرى.

4- الأن أكمل خطوات إنشاء حساب تويتر جديد بإضافة تاريخ الميلاد الشهر، اليوم، السنة. وأنقر على التالي Next وأبدأ في إضافة معلوماتك الشخصية البروفايل الصورة. البايو، وغيرها من معلومات مهمة يجب أن تقوم بإكمالها للحصول على حساب تويتر رسمي وجديد.

في الختام، كانت هذه شرح طريقة انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف 2021. وذلك لتتمكن من البدء في التغريد عبر المنصة المليارية والأكثر إنتشاراً في العالم بعد الفيسبوك، انستقرام. وغيرها من المنصات الأخرى.

اقرأ المزيد: أفضل 5 طرق كتابة تغريدة طويلة في تويتر 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى