مفيد الإخباري

بالفيديو نتيجة مباراة آرسنال ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023

نتيجة مباراة آرسنال ضد مانشستر يونايتد اليوم، حيث خاض فريق آرسنال صاحب المركز الأول في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، مباراة اليوم ضد منافسه الشرس مانشستر يونايتد، والذي تلقى على يديه هزيمة كبيرة في آخر لقاء جمع بينهما في سبتمبر الماضي وكانت خسارته بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للآرسنال، من خلال مفيد اليوم نتعرف على نتيجة اللقاء وتشكيل الفريقين.

ترتيب آرسنال ومان يونايتد في جدول الدوري قبل اللقاء

قبل بداية مباراة مانشستر وآرسنال في إطار الجولة 20 من منافسات الدوري الإنجليزي واحد من أقوى دوريات كرةة القدم في العالم. احتا آرسنال المركز الأول على قمة الترتيب برصيد 47 نقطة، جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في مباراتين بينما تلقى الهزيمة في مباراة واحدة خلال مسيرته في الدوري. ويأتي نادي مانشستر يونايتد في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة حصدها من لعب 19 مباراة استطاع الفوز في 12 مباراة، بينما تعادل في 3 مباريات وكانت الهزيمة من نصيبه في 4 مباريات.

يسعى مان يونايتد اليوم في مصالحة جماهيره والسعي بجدية لحصد الثلاث نقاط الصعبة في مواجهة الليلة، خاصةً أنه قد فاز في المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريقين منذ 3 أشهر بنتيجة 3-0 على نادي آرسنال.

تشكيل نادي آرسنال اليوم

  • حراسة المرمى: آرون رامسديل
  • خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، أولكساندر زينتشينكو، جابريال
  • وسط الملعب: مارتن أوديجارد، جرانيت تشاكا، توماس بارتي
  • خط الهجوم: إدواردو نيكيتياه، بوكايو ساكا، جابريال مارتينيلي

تشكيل مانشستر يونايتد ضد آرسنال اليوم

اليوم يغيب كوكبة من النجوم، منهم كاسيميرو بسبب الإيقاف، بينما يغيب اللاعب أنتوني مارسيال وديوجو دالوت بسبب الإصابة، ويخوض الفريق المباراة بالتشكيل الآتي:

  • حراسة المرمى: ديفيد دي خيا
  • الدفاع: رافائيل فاران، لوك شاو ، ليساندرو مارتينيز، آرون وان بيساكا
  • وسط الملعب: سكوت مكتومناي، رونو فيرنانديز، كريستيان إريكسن
  • الهجوم: ماركوس راشفورد ، أنتوني، فاوت فيجورست

تاريخ المواجهات بين مان يونايتد وآرسنال

في الجولة السادسة من مواجهات الدوري الإنجليزي التقى الفريقان وكانت النتيجة لصالح المان يونايتد بثلاثية مقابل هدف، هذا وقد التقى الفريقان في 196 مواجهة خلال مسيرتهم في الدوري. كانت الغلبة للشياطين الحمر في 83 مباراة. بينما استطاع آرسنال الفوز في 67 مباراة. وكان التعادل سيد الموقف في 46 مباراة.

أحرز مانشستر خلال تلك المواجهات عدد 295 هدفا بينما سجل آرسنال 261 في شباكه وكان الفوز الأكبر خلال تاريخ المواجهات بين الفريقين من نصيب مانشستر بنتيجة 8 أهداف مقابل هدفين في موسم 2011. وفي عام 1970 حقق آرسنال الفوز الأكبر له برباعية نظيفة.

هدف راشفورد في شباك آرسنال

في الدقيقة رقم 17 من عمر الشوط الأول من مباراة مانشستر وآرسنال استطاع راشفورد تسجيل الهدف الآول للمان يونايتد في مرمى آرسنال صاحب المركز الأول في الترتيب.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا 2023 والقنوات الناقلة

هدف التعادل لفريق آرسنال

انتهى الشوط الأول من هذا اللقاء المثير بين الفريقين بنتيجة 1-1. الآن نشاهد بالفيديو أهداف الشوط الثاني والتي كان باكورتها لصالح آرسنال في مباراة آرسنال ضد مانشستر يونايتد.

هدف آرسنال الثاني في مرمى مانشستر

في الدقيقة 52 كان موعد عشاق نادي آرسنال مع فرحة جديدة بالهدف الثاني عن طريق ساكا بقذيفة مدوية في شباك مانشستر من خارج منطقة الجزاء.

هدف التعادل لمان يونايتد أمام آرسنال

فور تلقي مانشستر الهدف الثاني فزأر الأسد في عرينه وتوالت الهجمات على المرمى المنافس لتسفر عن هدف التعادل من ضربة رأسية جميلة. حيث استغل اللاعب خروج حارس المرمى وسدد الكرة لتسكن الشباك. وتكون الهدف الرابع في مباراة مانشستر يونايتد ضد آرسنال.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى