عالم التقنية

تحميل جوجل ديو للكمبيوتر واللاب توب Google Duo 2021

هل ترغب في تحميل جوجل ديو للكمبيوتر واللاب توب ؟ ما هو جوجل ديو Google Duo ؟ كيف من الممكن تنزيل التطبيق على الحاسوب؟ هل ترغب في تنزيل برنامج مكالمات فيديو ؟

في ظل إنتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) تظهر الحاجة إلى تطبيقات المراسلة الفورية مثل واتساب، تيليبجرام، إيمو، زووم Zoom وغيرها من التطبيقات والبرامج المهمة في ظل هذا الفيروس التاجي الخطير واليوم سنتعرف على منصة من منصات التواصل الإجتماعية المهمة جداً والخاصة بشركة ناشطة في مجال التكنولوجيا والتقنية أنه تطبيق جوجل ديو.

تحميل جوجل ديو للكمبيوتر واللاب توب Google Duo 2021
تحميل جوجل ديو للويندوز Google Duo 2021

شرح برنامج جوجل ديو Google Duo

تحميل جوجل ديو للكمبيوتر واللاب توب 2021. جوجل ديو أو بالإنجليزية Google Duo تطبيق من ضمن الكثير من التطبيقات المستخدمة في التراسل الفوري بين الأشخاص في ظل إنتشار الفيروس الصيني، فهو من المنصات التي تستخدم في التراسل الفوري بين الأشخاص بالصوت والصورة وبجودة عالية، ويعد أفضل بديل من بدائل واتس اب والتيليجرام، يعمل التطبيق عبر الكثير من المنصات من بينها الأندرويد، الأيفون iOS إضافة إلى إمكانية إستخدامه على أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز 10. وغيرها من الإصدارات الأخرى.

اقرأ المزيد: كيفية مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون انترنت 2021

مميزات برنامج جوجل ديو Google Duo

قبل التعرف على كيفية تحميل جوجل ديو للكمبيوتر واللاب توب 2021، تعالوا معنا لنتعرف على بعض من مميزات وتحسينات هذا البرنامج والتي تختلف عن أي برنامج أو تطبيق أو منصة أخرى، ومن بينها إمكانية إجراء وعمل مكالمات صوتية ومرئية فيديو بالجودة العالية، تشفير عالي للمحادثات منعاً لأي عملية إختراق أو تجسس أو تهكير، ويعد هذه الميزة من أبرز المزايا التي يحرص عليها أي شخص يريد حماية نفسه من التهكير، وهو متاح على الكثير من منصات وأنظمة التشغيل الأندرويد والأيفون وأجهزة الكمبيوتر على الويندوز فكيف من الممكن تنزيل برنامج Google للكمبيوتر 2021 المسمي جوجل ديو؟

تحميل جوجل ديو للكمبيوتر واللاب توب Google Duo

ما قولنا في مميزات ومواصفات برنامج قوقل ديو فمن بين مميزاته أنه متاح على الكثير من منصات التشغيل آيفون، آندرويد وويندوز حيث يمكنك تحميل جوجل ديو للاندرويد والأيفون عبر المتاجر الرسمية في جوجل بلاي ستور Google play لهواتف آندرويد، وعلى المتجر في آب ستور آيتونز لأجهزة الأي فون.

وكذلك يمكنك تحميل جوجل ديو للكمبيوتر واللاب توب من خلال الموقع الرسمي للتطبيق عبر الإنترنت وللقيام بهذا كل ما عليك فعله هو النقر هنا (مكالمات فيديو سهلة الاستخدام وعالية الجودة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والشاشات الذكية مثل Google Nest Hub Max) ومن ثم إنقر على الزر جرب تطبيق “ديو للويب” للبدء في إستخدام للتطبيق أو البرنامج عن طريق المتصفح في موزيلا فايرفوكس. جوجل كروم.، أوبرا. سفاري، ياندكس وغيرها، والأن يمكنك بدء مكالمة أو إنشاء رابط لمكالمة جماعية بالنقر على خيار (بدء مكالمة) أو (إنشاء رابط مكالمة جماعية على ديو).

تحميل جوجل ديو للكمبيوتر واللاب توب Google Duo 2021

الجدير ذكره أنه من الممكن تحميل قوقل دو للماك وهو من أجهزة شركة آبل الأمريكية. والتي تُعد من أكثر الأجهزة إستخداماً وفي نفس الوقت يمكنك تحميل جوجل ديو للكمبيوتر واللاب توب العامل بنظام ويندوز. وماك العامل بنظام آي أو إس iOS، في ختام مقال اليوم والذي هو حول كيفية تنزيل قوقل ديو للكمبيوتر واللابتوب. من المهم تعلم كيفية استخدام برنامج Duo وطريقة إستخدامه سهلة للغاية. حيث من الممكن إستخدامه دون الحاجة إلى إنشاء حساب على ديو.

اقرأ المزيد: شرح تحميل ترجمة فيديوهات اليوتيوب اون لاين CC لعام 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى