تطبيقات

كيفية تعيين خلفية مختلفة لكل محادثة على واتس اب 2021

كيفية تعيين خلفية واتس اب مختلفة لكل محادثة على واتس اب ؟

تعيين خلفية مختلفة لكل محادثات على واتس اب من بين المزايا الجديدة التي أطلقتها شركة واتساب المملوكة لفيسبوك مؤخراً.

وذلك من خلال إطلاق تحديث واتس اب الجديد 2020 2021 والذي يحمل الكثير من المميزات المختلفة. إضافة إلى ميزة تعيين خلفيات خاصة لكل دردشة من الدردشات على الواتس اب. وذلك بدلاً من تعيين خلفية واحدة لكل المحادثات كما كان الحال عليه قبل إطلاق التحديث الجديد.

تحديث واتس اب آخر إصدار WhatsApp

كما قولنا في المقدمة فالمزايا الجديدة كثيرة ومتعددة والتي حرصت الشركة على إطلاقها لعموم المستخدمين حول العالم ومن بينها:

  • إمكانية تعيين خلفية مختلفة لكل محادثة على واتس اب.
  • توفير عدد من الخلفيات الكثيرة التي يمكنك الإختيار من بينها وتمييز كل محادثة أو دردشة عن الأخرى بإختيار خلفية مختلفة.
  • إضافة مجموعة من الملصقات الستكرز Stickers الجديدة وهي عبارة عن مجموعة من الرموز التعبيرية التي يمكنك إستخدامها عبر التطبيق أثناء الدردشة مع الأصدقاء.

اقرأ المزيد: أفضل تطبيقات واتساب WhatsApp 2020 للأندرويد

كيفية تعيين خلفية مختلفة لكل محادثة على واتس اب 2021

نعود مرة أخرى إلى الميزة الأبرز وهي القدرة على تغيير كل خلفية على واتساب بخلفية تختلف عن عن أي محادثة من جهات الإتصال الأخرى، حيث أطلقت الشركة تحديث واتس اب WhatsApp 2.20.207.5 والذي سهل علينا هذه العملية.

ولتتمكن من الإستفادة من هذه الميزة ووضع خلفية على الدردشة مميزة عن الأخرى كل ما عليك فعله هو القيام بتحديث تطبيق الواتس اب. أو تنزيل تحديث واتساب أخر إصدار وأحدث نسخة من خلال المتجر في جوجل بلاي ستور Google وذلك عبر هواتف الأندرويد الأكثر شعبية وإنتشاراً.

كيفية تعيين خلفية مختلفة لكل محادثة على واتس اب 2021
كيفية تعيين خلفية مختلفة لكل محادثة على واتس اب 2021

أو من خلال المتجر في آب ستور آيتونز لهواتف الأيفون العاملة بنظام iOS. وذلك لتتمكن من تعيين خلفية مختلفة لكل محادثة على واتس اب عبر هواتف الأي فون الخاصة بشركة آبل الأمريكية.

في حال وصلك التحديث وقمت بتنزيله عليك القيام بالتالي:

  • قم بفتح الدردشة أو المحادثة التي تريد تغيير خلفيتها إلى خلفية أخرى مختلفة ومميزة عن الأخريات.
  • داخل المحادثة إضغط على خيار الثلاثة نقاط.
  • ومن القائمة أنقر على (خلفية الشاشة) والتي تتوفر على عدد كبير من خليفات الواتس اب التي يمكنك الإختيار من بينها حسب ما تراه مناسباً.
  • فالخيار بين يديك حيث يمكنك إختيار (باك قراوند) من بين الخلفيات المتاحة من الشركة، أو إختيار خيار (صوري) لإختيار خلفية من صور متوفرة على ذاكرة الهاتف الذكي بدلاً من الخلفيات الجاهزة على واتساب.
  • بعد إختيار الصورة إنقر على (ضبط خلفية الشاشة).

اقرأ المزيد: لماذا واتساب لا يدعم تنسيق هذا الملف

بهذه الطريقة البسيطة سيكون بإمكانك تعيين خلفية مختلفة لكل محادثة على واتس اب 2021. حيث يمكنك إختيار خلفيات جاهز واتس اب ، أو إختيارها من إستديو الجهاز المحمول.

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى