تطبيقات

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي 2021 اخر اصدار

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي 2021 اخر اصدار من الأمور المهمة. وخاصة أننا نتكلم عن منصة من أكثر المنصات إستخداماً حول العالم، وذلك لما يتمتع به تطبيق واتس اب من مميزات وتحسينات تختلف عن برامج وتطبيقات المراسلة الفورية الأخرى. مثل تيليجرام، إيمو، زووم Zoom وغيرها.

الواتساب الاخضر الاصلي 2021

الواتساب الاخضر الاصلي WhatsApp Messenger من التطبيقات الخاص بشركة وشبكة فيس بوك الإجتماعية حيث قامت بشرائه ضمن صفقة مالية بملبغ 19 مليار دولار أمريكي، وهو يختلف تماماً عن تطبيقات واتساب المعدلة والمطورة مثل واتساب الذهبي واتس اب الأزرق بلس، والواتساب الأحمر، واتساب عمر العنابي وغيرها من تطبيقات الواتس اب المطورة والتي طورت لتكون بديل واتس اب الاخضر الاصلي نظرا ً لإفتقار الأخير للكثير من المواصفات والتحسينات.

مميزات تطبيق الواتساب الاخضر الاصلي

ولكن وعلى الرغم من إختلاف التطبيقات المطورة عن التطبيق الأصلي الرسمي، إلا أن الحاجة إلى تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي ضد الحظر أمر مهم وضروري، وذلك لأنه من التطبيقات الرائعة والتي تتيح الكثير من المزايا والتي من بينها إمكانية إجراء مكالمات فيديو صوتية ومرئية عالية الجودة والوضوح دون الحاجة إلى هواتف ذكية حديثة، إضافة إلى أنه متاح على الكثير من المنصات وأنظمة التشغيل المختلفة مثل الأندرويد. والأيفون العامل بنظام iOS.

إضافة إلى إمكانية إستخدامه عبر أجهزة الكمبيوتر عبر نظام ويندوز وذلك عن طريق خدمة واتس اب ويب. وهي من الخدمات التي تتيح لك إستخدام حسابك على الواتس اب بدلاً من الهاتف الذكي في آندرويد أو آيفون. وذلك لتتمكن من الكتابة بسرعة بدلاً من شاشة الجهاز المحمول الصغيرة. ويتم هذا الأمر بإجراء مزامنة ما بين الهاتف والمتصفح عبر الويب.

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي 2021 اخر اصدار
تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي 2021 اخر اصدار

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي اخر اصدار

مع هذه المميزات قد ترغب في تحميل الواتس اب الجديد على هاتفك. فيمكنك أن تقوم بتحميله من خلال المتاجر الرسمية على كل من جوجل بلاي ستور Google play لهواتف الأندرويد وعلى المتجر في آب ستور آيتونز يمكنك تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي أحدث نسخة وذلك على هواتف الأيفون عبر نظام آي أو إس iOS.

الفرق نا بيت الواتس اب الاخضر الاصلي. وغيره من تطبيقات الواتساب المطورة والمعدلة هو أن يمكنك تنزيل الواتس من خلال المتجر الرسمي بكل سهولة. حيث أنه يتوفر على المتاجر بالفعل ولكن الأمر يختلف من تطبيقات واتس اب المطورة مثل تنزيل واتس اب الذهبي جولد وواتساب جي بي GB. وغيرها حيث أنها غير متوفرة على المتجر الرسمي.

اقرأ المزيد: كيفية إسترجاع الرسائل المحذوفة في واتساب 2020

في الختام، تطبيق الواتس اب الاخضر الاصلي الرسمي من التطبيقات المفيدة جداً وخاصة في ظل إنتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد19). والذي يعد أفضل برامج المراسلة الفورية المستخدمة في ظل وجود الفيروس التاجي الصيني الذي ما زال طليقاً. فلهذا سارع في تحميل واتس اب الاصلي على هاتفك. للإستفادة من مميزاته وإمكانياته الكثيرة والمتعددة.

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى