عالم التقنية

طريقة البحث المتقدم في تويتر بدون حساب 2021

ما هي طريقة البحث المتقدم في تويتر بدون حساب ؟ أو بمعنى آخر كيفية البحث في تويتر من غير حساب Twitter search؟

تعتبر منصة وشبكة تويتر الإجتماعية من أبرز وأقوى الشبكات على الإطلاق. فهي تنافس فيسبوك، جوجل، ريديت وغيرها من المنصات من حيث القوة والإنتشار والأداء وعدد المستخدمين عليها، فهي تتمتع بالكثير من المميزات من أبرزها التغريد بالصور، مقاطع الفيديو، أو الدردشة النصية المباشرة مع الآخرين.

طريقة البحث المتقدم في تويتر بدون حساب 2021
طريقة البحث المتقدم في تويتر مجانا 2021

البحث المتقدم في تويتر بدون حساب 2021

ولعل من أبرز المميزات والتحسينات المتاحة على المنصة هي ميزة البحث المتقدم في تويتر من غير حساب نهائياً. حيث يمكنك إستخدام تويتر بحث عن أشخاص أو عن حسابات معينة. بدلاً من الدخول بحسابك الرسمي أو من غير إنشاء حساب.

فقد ترغب في البحث عن شخص أو مجموعة أشخاص أو مؤسسة أو شركات من الشركات دون الحاجة إلى إنشاء وتسجيل الدخول إلى الحساب. وذلك توفيراً للوقت والجهد حيث أنه عند تسجيل الدخول على موقع تويتر على الويب أو من خلال تطبيق تويتر ستجد مربعات الدخول بالحساب.

اقرأ المزيد: قصص تويتر Twitter Stories .. ميزة جديدة شبيهة بستوري سناب شات

فعند الدخول يمكنك الإطلاع على مجتمع تويتر وكامل المحتوى المتوفر من صور، فيديوهات، وأخبار وغيرها من النشاطات الأخرى. ولكننا اليوم بصدد التعرف على كيفية البحث المتقدم في تويتر بدون حساب وإليك الحل.

طريقة البحث في تويتر مجانا

هل ترغب في إجراء بحث تويتر هاشتاق معين من ضمن الهاشتاقات ؟ بالتأكيد نعم فالهاشتاج أو (الترند) يساعد على الوصول إلى ما تبحث عنه في وقت قصير فهي بمثابة فهرس يوفر لك المحتوى المستهدف ويظهره أمامك. تماما هذا هوا لحال في البحث المتقدم في تويتر بدون حساب. حيث يمكنك الوصول إلى المحتويات بدون الدخول والطريقة هي:

  • قم بزيارة رابط الموقع الإلكتروني عبر الويب على تويتر، أو من خلال التطبيق على الهاتف في الأندرويد أو الأيفون iOS.
  • في الواجهة الرئيسية أنقر على (بحث متقدم).
  • ستجده في الأسفل من عوامل تصفية البحث.
  • الأن يمكن البدء في كتابة ما تريد البحث عنه عبر الشبطكة الإجتماعية على التويتر.
  • أكتب إسم المستخدم اليوزر نيم الخاص بالشخص أو الحساب الذي تريد البحث عن عنه ضمن المربع المتاح أمامك.
طريقة البحث المتقدم في تويتر 2021
  • وفي النهاية أنقر (بحث) search للبدء في العمل على إظهار النتائج الخاص بك وذلك في حال كنت تبحث عن تويتر بحث علمي أو غيرها من الأبحاث.
  • أو يمكنك تسجيل الدخول ومن ثم البدء في البحث من خلال المربع المتوفر في الزاوية اليسرى من الحساب.

في الختام، هذه هي طريقة البحث المتقدم في تويتر بدون حساب وذلك بعيداً عن إنشاء حساب على تويتر أو تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي، حيث من السهل البحث عن الأماكن، الأشخاص، المحلات، وغيرها.

اقرأ المزيد: إضافة زر عدم الإعجاب Dislike على شبكة تويتر 2020

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى