مفيد الإخباري

فيديو أهداف المغرب أمام بلجيكا بث مباشر.. المغرب تتصدر المجموعة مؤقتا

بعد أن تم إلغاء هدف زياش في الشوط الأول بداعي التسلل، استطاع المنتخب المغربي اقتناص الهدف الأول من ضربة حرة أمام منتخب بلجيكا في الدقيقة 73 من زمن المباراة، يلعبها عبدالحميد صابيري لتسكن الشباك، معلنة الهدف الأول للمغرب ضد بلجيكا.

الهدف الثاني للمغرب أمام بلجيكا

في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع يمتع أسود الأطلسي جماهيره بلعبة تبدأ من الحارس المغربي، للأمام إلى النجم زياش الذي صنع الهدف الثاني لتجد طريقها إلى الشباك وتنهي على آمال بلجيكا في التعادل في هذه المباراة. أسود الأطلسي لديهم حتى الآن 4 نقاط تجعلهم متصدرين المجموعة مؤقتًا حتى انتهاء مباراة كرواتيا وكندا، يمكنكم مشاهدة الهدف الثاني.

مجموعة المغرب في مونديال قطر 2022

وقع المنتخب المغربي في مجموعة قوية للغاية، تضم منتخب بلجيكا وكندا وكرواتيا، وهي المجموعة السادسة. وقد لعبت جميع المنتخبات الجولة الأولى من البطولة، والتي انتهت بالتعادل بين منتخب المغرب والمنتخب الكرواتي. بينما فاز المنتخب البلجيكي على المنتخب الكندي. واليوم يفوز أسود الأطلسي ويحصلون على النقطة الرابعة ليكون الأمل قائما في الوصول إلى دور الـ16.

نتيجة مباراة المغرب وبلجكيا في الجولة الثانية

انتهت المباراة بين المنتخب المغربي والبلجيكي بنتيجة 2-0 لصالح أسود الأطلسي، بقدم صابيري في الدقيقة 72 من زمن المباراة، وبينما جاء الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع بقدم زكريا أبوخلال، بيتم القضاء نهائيا على آمال بلجيكا في الحصول على نقطة من منتخب المغرب، وتنتهي المباراة وسط فرحة عارمة من الجماهير التي تتابع المباراة. سواء من المدرجات أو خلف شاشات التلفاز.

تشكيل المنتخب المغربي أمام بلجيكا

المركزاللاعبين
حراسة المرمىياسين بونو
الهجومحكيم زياش، سفيان بوفال، يوسف النصيري
وسط الملعبسفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، سليم أملاح
الدفاعأشرف حكيمي، رومان سايس نايف أكرد، يحيى عطية الله

تشكيل بلجيكا أمام المغرب

المركزاللاعبين
حراسة المرمىتيبو كورتوا
الهجومكيفن دي بروين، إيدين هازارد، ميتي باتشواي
وسط الملعبأكسيل فيتسيل، كاستانيي، توماس مونييه، يوري تيليمانس.
الدفاعلياندير ديندونكر، يان فيرتونخن، توبي ألدرفيلد.
مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى