عالم التقنية

قوالب بوربوينت powerpoint مجانية جاهزة 2021

هل تبحث عن قوالب بوربوينت powerpoint مجانية لعام 2021؟ كيف من الممكن عمل عروض بوربوينت احترافية جاهزة 2021؟

يعتبر برامج الأوفيس الخاص بشركة مايكروسوفت الأمريكية من أكثر البرامج أهمية على أجهزة الكمبيوتر المكتبية العاملة بنظام ويندوز 10 أو غيرها من الإصدارات. فالحاجة إليها لكتابة مقالات، عرض صور متحركة. أو إجراء عمليات حسابية عبر برنامج الإكسل وخاصة أننا نعيش زمن الكورونا. والعمل أصبح في البيت بدون المكاتب.

اقرأ المزيد: قوالب وورد جاهزة للكتابة عليها doc حملها مجانا من أفضل المصادر

ما هو برنامج بوربوينت

وبرامج الأفيس كثيرة ومتعددة من بينها مايكروسوفت باوربوينت، والإكسل، الوورد Microsoft Word وغيرها العديد من البرامج، وهي مهمة وضرورية كما سبق وتحدثنا. ويعتبر بوربوينت powerpoint الأهم على الإطلاق، خاصة أننا في حاجة إليه لعمل شروحات مصورة ومتحركة لعرض فكرة مشروع أو عرض عمل من الأعمال، فلهذا فهو من البرامج المهمة عند الأشخاص الذين يعلمون في مجال العروض عبر الإنترنت. ومن يعملون في مجال السكرتاريا والعمل المكتبي.

فهو برنامج يستعمل لعرض وتقديم محتوى نصي على شكل صور و شرائح عن طريق إستخدام قوالب بوربوينت جاهزة ومتاحة في البرنامج نفسه وتوفرها الشركة للمستخدمين وذلك لتسهيل أعمالهم، واليوم سنتعرف على مجموعة من أفضل قوالب بوربوينت powerpoint مجانية جاهزة 2021. والتي يمكنك تنزيلها على جهازك في الويندوز وإستخدامها في أعمالك.

فهو من أكثر البرامج نجاحاً وإنتشاراً بين أوساط المدرسين والطلاب وأصحاب الأعمال المكتبية، بواسطته يمكن للشخص أو المعلم عرض فكرته بصورة أكثر بساطة وسرعة، فقد ظهرت أهميته في الفترة الأخيرة مع إنتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) وظهور الحاجة إلى إستخدام تطبيقات وبرامج المراسلة الفورية والتي من بينها برامج الأوفيس وبرنامج مايكروسوفت تيمز.

تحميل برنامج بوربوينت powerpoint 2021

قبل التعرف على كيفية تنزيل قوالب بوربوينت powerpoint مجانية جاهزة 2021، نود القول بأن البرنامج متاح على العديد من منصات وأنظمة التشغيل. من بينها ويندوز وماك وغيرها من الأنظمة.

كما أنه بالإمكان تحميل البوربوينت على الهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد والأيفون عبر نظام iOS الخاص بشركة آبل Apple، ويمكنك تنزيل برنامج بوربوينت عن طريق الموقع الرسمي للشركة.

تنزيل قوالب بوربوينت powerpoint مجانية جاهزة 2021

هل أنت من الباحثين عن قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة عليها 2021 مجانية؟ بالتأكيد نعم فكما ذكرنا سابقاً في تعريف برنامج البوربوينت. أنه يتوفر على الكثير من القوالب العملية والمجانية، ولكنها ليس بالقدر الكافي.

فلهذا الحاجة إلى قوالب بوربوينت powerpoint مجانية جاهزة أمر مهم وذلك لإتمام العمل وتقديم العروض التقديمية بشكل جميل ومقنع ومؤثر.

موقع Slidesgo

سلايد جو أو بالإنجليزية Slidesgo من المواقع الرائعة التي ستوفر لك قوالب بوربوينت مجانية وذلك لتقديم عروض إحترافية جاهزة مع شرائح جاهزة للتحميل بشكل مجاني Free PowerPoint templates 2021، عند الدخول إلى المواقع الإلكتروني ستلاحظ بساطة الموقع وسهولته حيث أنه مقسم للكثير ومن الأقسام والتبويبات. والتي يمكنك التنقل بينها بكل سهولة وذلك لإختيار القالب المناسب لك ضمن الكثير من قوالب بوربوينت جاهزة للكتابة عليها 2021 مع قسم مخصص لأكثر القوالب الجاهزة والشائعة، وكل ما عليك فعله هو الذهاب إلى رابط الموقع وتجد الرابط في الأسفل مباشرة، ومن ثم البحث عن قالب من قوالب بوربوينت الجاهزة على حسب التخصص والمجال الذي تريد تقديم العروض فيه.

قوالب بوربوينت powerpoint مجانية جاهزة 2021
قوالب بوربوينت powerpoint مجانية جاهزة 2021

ومن ثم إختيار القالب من ضمن قوالب بوربوينت powerpoint مجانية جاهزة 2021. شخصياً إخترت قسم New Year Presentation templates. وفيه وجدت الكثير من القوالب الجاهزة التي يمكنني تنزيلها وتحميلها وإستخدامها على البوربوينت مباشرة. وذلك بالضغط على زر Dowmload.

والرائع في الموقع أنه من السهل تنزيل قوالب بوربوينت ثلاثية الأبعاد 3D والتي توفر لك مجال تقديم عروض أكثر واقعية وجمالاً، مع إمكانية تحميل شرائح بوربوينت متحركة جاهزة للتحميل ppt.

رابط موقع Slidesgo

أفضل مواقع تنزيل قوالت بوربوينت 2021

الجدير ذكره أن هناك العديد من مواقع لتحميل قوالب PowerPoint مجانا والمتاحة عبر الإنترنت. والتي من بينها موقع Presentation Magazine. و Showeet وموقع FPP-Templates والموقع 24Slides. وأخيراً موقع Behance Slide Template Collection.

وطريقة عمل هذه المواقع المذكورة لا تختلف عن الموقع سابق ذكره (سلايد جو). حيث أنها تتوفر على عدد كبير من القوالب المجانية الجاهزة. والتي من السهل تنزيلها على جهاز الكمبيوتر. والبدء في دمجها مع البرنامج على بور بوينت للبدء في تقديم عروضك الرائعة والمبهرة.

اقرأ المزيد: أفضل تطبيقات مايكروسوفت للاندرويد 2020

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى