تطبيقات

كيف أحفظ فيديوهاتي من تيك توك للاندرويد والأيفون 2021

كيف أحفظ فيديوهاتي من تيك توك ؟ أو ما هي طريقة حفظ الفيديوهات على التيك توك؟ كيفية تنزيل مقاطع الفيديو على منصة تيك توك بدون برامج؟

يعتبر تطبيق التيك توك Tiktok من بين أكثر التطبيقات وبرامج الفيديوهات القصيرة شهرة على الإطلاق، فهو تطبيق تمكن من تحقيق الكثير من عمليات التنزيل والتحميل في الفترة الأخيرة مكنته من التفوق على الكثير من منصات وتطبيقات المراسلة الفورية وشبكات إجتماعية أخرى. على رأسها فيس بوك، تويتر، جوجل، انستقرام، واتساب وغيرها.

اقرأ المزيد: أفضل طرق كيفية الربح من تيك توك 2020 TikTok

ما هو تطبيق تيك توك

وقبل التعرف على كيف أحفظ فيديوهاتي من تيك توك على هواتف الأندرويد والأيفون، يمكننا أن نقوم بتعريف هذه المنصة بالقول. هو تطبيق فيديوهات قصيرة 15 – 60 ثانية مدتها، صيني يوفر لك إمكانية رفع الفيديوهات على حسابك في تيك توك وإضافة عدد من الصوتيات والموسيقي من أفلام ومسلسلات من أجل الخروج بفيديو مسلي مضحك وهناك من قام في تحميل فيديوهات تيك توك اللي بتضحك، حيث تحتوي منصة التيك توك على عدد كبير من الفيديوهات الخاص بك والخاصة بغيرك، فقد ترغب في تنزيل فيديوهاتك الخاص بك أو بالآخرين. وذلك من أجل رفعها على منصات وشبكات أخرى مثل اليوتيوب YOUTUBE.

التطبيق حقق شهرة كبيرة كما سبق وذكرنا، ومتاح على الكثير من منصات التشغيل من بينها نظام الأيفون iOS والأندرويد وكذلك عبر نظام ويندوز على الكمبيوتر، السؤال هنا كيفية تحميل من تيك توك بدون حقوق ؟

كيف أحفظ فيديوهاتي من تيك توك 2021

لحُسن الحظ يوفر تيك توك عدد من الأدوات التي تسهل عليك تنزيل فيديوهاتك بنقرة زر واحدة، مع إمكانية تحميل فيديوهات تيك توك الخاص بالمستخدمين الآخرين وللقيام بذلك كل ما عليك فعله هوالتالي:

  • قم بفتح تطبيق تيك توك وسجل الدخول بكتابة بريد الإلكتروني، وكلمة السر الخاص بك.
  • ومن ثم إذهب إلى مقطع الفيديو المراد تحميله أو تنزيله على جهازك على الأندرويد أو الأي فون.
  • أضغط على أيقون مشاركة أو الإكسبللور التي على شكل سهم.
  • سيظهر أمامك الكثير من الخيارات التي تُمكنك من مشاركة وإعادة نشر الفيديو في الكثير من الأماكن من بينها الفيسبوك، تويتر، تمبلر وغيرها، إضافة إلى الواتس اب.
  • ما يهمنا هنا هو خيار حفظ أو Save، أنقر عليه.
  • أنتظر لحين حفظ فيديو تيك توك وتنزيله على ذاكرة الهاتف الخاص بك. حيث يمكنك أن تجده ضمن ملف خاص بملفات فيديوهات التيك توك المنزل على الجهاز المحمول.
كيف أحفظ فيديوهاتي من تيك توك للاندرويد والأيفون 2021
كيف أحفظ فيديوهاتي من تيك توك للاندرويد والأيفون 2021

الأن يمكنك أخذ هذا الفيديو وإعادة رفعه في أي مكان آخر وذلك في حال رغبت في دمج فيديوهات تيك توك مع بعضها البعض ورفعها على حسابك في يوتيوب، أو منصة فيمو Vimeo وغيرها من منصات مشاركة ورفع مقاطع الفيديوهات المضحكة والمسلية.

الجدير ذكره أن هذه الطريقة من الطرق الرسمية، وتنجح في حال كان من مالك الفيديو يسمح بتنزيل فيديوهاته، ولا يمكنك تنزيل فيديو تيك توك في حال كان ممنوعا.

اقرأ المزيد: طريقة ربح المال من التيك توك بأفضل الطرق 2021

حفظ فيديوهات تيك توك بدون حقوق 2021

يعتبر تطبيق TikTok Videos Downloader من التطبيقات التي توفر لك إمكانية تنزيل وتحميل الفيديوهات التي من الممنوع تنزيلها على الحساب.

فكما سبق وذكرنا هناك بعض الفيديوهات لا يمكننا أن نقوم بتنزيلها أو تحميلها بدون إذن من صاحبها، حيث أنه في الأغلب يمنع تحميلها على الجهاز، فلذلك كانت خدمة TikTok Videos Downloader عبر المتصفح في جوجل كروم، أو موزيلا فايرفوكس، أو سفاري من أفضل طرق تحميل فيديوهات حالات واتس تيك توك 2021 والذي يمكنك أيضاً تثبيته على الهاتف في أندرويد عبر المتجر الإلكترني في جوجل بلاي ستور (SnapTik – Download Tic Toc Video No Watermark‏) ، وكل ما عليك فعله هو التالي:

تحميل الفيديو من Tik Tok

  • على المتصفح في قوقل كروم، أو سفاري على الأيفون، أو أوبرا وموزيلا فايرفوكس قم بزيارة رابط الخدمة أنقر هنا.
  • الأن قم بفتح تطبيق تيك توك، وقم بفتح الفيديو المراد تنزيله وتحميله.
  • أنسخ رابط الفيديو، وألصقه في المربع المخصص. وذلك في الصفحة الرئيسية وذلك عبر رابط الخدمة على المتصفح في الإنترنت TikTok Downloader Without Watermark.
كيف أحفظ فيديوهاتي من تيك توك للاندرويد والأيفون 2021
كيف أحفظ فيديوهاتي من تيك توك للاندرويد والأيفون 2021
  • أنقر على زر دخول أو أنتر أو الزر باللون الأخضر كما في الصورة التي في الأعلى للبدء في تحضير رابط تنزيل فيديو تيك توك. وحفظه على الهاتف أو على الجهاز في ويندوز.
  • من الممكن إستخدام متصفح الهواتف الذكية في الأيفون أو الأندرويد، أو على متصفح اللاب توب أو الكمبيوتر في ويندوز 10 أو ويندوز 7 و 8.
  • كما من الممكن إستخدام تطبيق TWIF Fast Downloader والذي يمكنك تحميل الفيديوهات من تيك توك والفيسبوك والواتساب وغيرها من المنصات والشبكات الإجتماعية.

في الختام

كيف أحفظ فيديوهاتي من تيك توك ؟ هذا هو السؤال الذي بدأنا به مقالنا لهذا اليوم وهو ما نختم به، حيث تعرفنا على كيفية حفظ الفيديوهات الخاص بك أو الخاصة بغيرك من الأصدقاء والمتابعين، وكذلك تنزيل فيديو تيك توك وحفظه بدون حقوق.

أقرأ المزيد: تنزيل تيك توك لايت Tik tok lite لعام 2020

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى