عالم التقنية

كيف تشهر حسابك في تويتر ؟ كيف ازيد متابعين تويتر Twitter Followers 2021

كيف تشهر حسابك في تويتر ؟ يتسائل الكثير من الأشخاص حول كيفية إشهار حسابنا في تويتر وهو أمر يتم البحث عنه بكثرة عبر محرك البحث جوجل، فإشهار الحساب على المنصة في التويتر أمر ليس بالأمر البسيط والسهل حيث أنه هناك الكثير من العوامل والشروط الواجب توفرها في حسابك لتتمكن من زيادة متابعين تويتر، وعبر موقع مفيد سنتعرف اليوم على أفضل خطوات كيفية إشهار حساب تويتر.

شرح منصة تويتر twitter

تويتر أو بالإنجليزية twitter من بين أفضل شبكات التواصل الاجتماعي قوة وشهرة حول العالم، فهو المنصة التي تنافس فيسبوك، جوجل وغيرها من المنصات الأخرى، توفر لك القدرة على نشر تغريدات لا تتجاوز 280 حرفاً بعد أن كانت مقتصرة فقط على 140 حرفاً في السابق.

يمكنك التغريد عبر المنصة بالكثير من الوسائط المتعددة من صور مقاطع فيديو ونصوص وغيرها من الأشياء، كان من السهل المراسل بالرسائل المباشرة بينك وبين أصدقائك من المتابعين والذين تتابعهم أيضاً، ويمكنك إستخدام المنصة عبر التطبيق في الآندرويد والآيفون وكذلك عبر المتصفح عبر الويب في ويندوز 11 وغيرها من إصدارات الويندوز ومتصفحات الإنترنت.

كيف تشهر حسابك في تويتر

طريقة اشهار حسابك في تويتر كما ذكرنا في المقدمة أمر ليس بالبسيط ويتطلب وقتاً، ولكن مع الإستمرارية والعزم ستصل لما تريد الوصول إليه، فلهذا سنقوم بالإجابة عن سؤال اليوم كيف تشهر حسابك في تويتر وذلك لتستفيد أنت وغيرك.

التغريد بشكل مستمر ومتواصل

التغريد عبر منصة تويتر يتطلب منك الديمومة في إرسال التغريدات إلى حسابك وذلك بشكل يومي أو إسبوعي وأن لا يزيد عن هذا الوقت الزمني، حيث أن الديمومة والإستمرارية في التغريد عبر المنصة أمر سيعمل على زيادة متابعين تويتر وبالتالي العمل على إشهار حساب تويتر بشكل سريع.

فالإستمرارية وعدم الانقطاع عن التغريد أمر سيعمل على زيادة فاعلية حسابك ويزيد من نشاطه ويوصله إلى الكثير من المستخدمين من مختلف أرجاء العالم، على أن تكون تغريداتك منظمة ومجدولة بشكل دقيق فهذا الأمر سيعطي إنطباع جيد عنك وسيزيد من فاعلية الحساب وزيادة المتابعين.

توثيق حساب تويتر بالعلامة الزرقاء

أمر آخر من بين طرق زيادة متابعين تويتر وإشهار الحساب هو أن تقوم بتوثيق حساب في تويتر بالعلامة الزرقاء، وهو أمر سمحت وتسمح به كل فترة الشركة حيث بمقدورك إرسال طلب توثيق حساب تويتر بعلامة الصح الزرقاء.

التوثيق سيوفر لك الوقت والكثير من الجهد على كسب مصداقية وموثوقية المستخدمين، حيث أن الحسابات الموثقة عليها إقبال أكبر من الحسابات العادية التي يجهل صاحبها، فاليوم الأشخاص يبحثون عن الحسابات الموثقة من أجل متابعتها والحصول على المعلومات والتغريدات المفيدة من ورائها.

اقرأ المزيد: توثيق حساب تويتر 2021 بالعلامة الزرقاء بكل سهولة وبطريقة رسمية

اختيار الوقت المناسب لنشر التغريدات

كيف تشهر حسابك في تويتر يتطلب منك اختيار الوقت المناسب للنشر، فهناك قاعدة وأمر متعارف عليها في أي منصة أو شبكة اجتماعية هو إختيار الوقت الزمني لنشر منشور أو مشاركة أو تغريدة على المنصات.

حيث أنه ليس كل وقت هو الوقت المناسب للنشر، فمثلاً الصباح الباكر لا يمكن أن يكون وقت زمني جيد لنشر التغريدات، فأغلبية رواد المنصة في تويتر في العالم العربي أو دول أوروبا وأمريكا يكونون إما في حالة من النوم، أو في العمل، أو لا يستخدمون الحساب أصلاً، فوقت المساء بعد صلاة المغرب أو منتصف الليل وقت مناسب جداً للنشر وذلك لأن الأغلبية يكون موجودين.

فلهذا احرص كل الحرص على أن يكون وقت إرسال التغريدات ضمن الأوقات الزمنية التي يكون عليها إقبال، ويمكنك الرجوع إلى إحصائيات حسابك لتتعرف على أوقات تواجد المستخدمين الذين تفاعلوا مع واحدة من تغريداتك.

كيف تشهر حسابك في تويتر ؟ كيف ازيد متابعين تويتر Twitter Followers 2021
الوقت المناسب للنشر على منصة تويتر لزيادة المتابعين

نشر محتوى قيم ومفيد

الأمر لا يكفي أن نستمر في النشر أو نختار الوقت المناسب للنشر، فالمحتوى الإلكتروني من صور وفيديوهات وغيرها من الوسائط المتعددة أمر مهم جداً، فلهذا احرص على تقديم المحتوى الجذاب والمثمر والذي يكون عليه إقبال كبير خلال اليوم، ولا مانع من متابعة تريندات اليوم.

فمن أجل زيادة متابعين تويتر من الجيد نشر التغريدات المحفزة والتي تعطي الطاقة الإيجابية عند الأشخاص، فالكثير من إحصائيات تويتر تشير بأنه الإقبال الأكبر يكون على الحسابات التي تنشر تغريدات إيجابية ومفرحة، والإبتعاد نهائياً عن التغريدات المحبطة والحزينة أو التي تعطي الطاقة السلبية، فكن إيجابياً.

نشر المحتوى المرئي (فيديوهات)

كيف تشهر حسابك في تويتر يتطلب منك أمر مهم وهو مبني على إحصائيات ودراسات وتجارب المستخدمين، فمن المهم نشر المحتوى المرئي (مقاطع فيديوهات) أفضل بكثير من نشر الصور أو التغريدات الجامدة التي لا حياة فيها.

فعلى حسب الإحصائيات أشارت بأن الإقبال يكون على الفيديو أكثر من النصوص أو الصور، فالمستخدمين اليوم ينظرون في الفيديوهات أمر يريحهم من عناء النظر في الشاشة ورؤية الصورة أو قراءة أسطر التغريدة سطر بعد سطر، فالفيديو يجمع ما بين الإثنين، فلهذا نجد الكثير من الأشخاص يفضلون المحتويات المرئية عن أي نوع آخر من محتوى آخر، فهذا الأمر سيعمل على جذب المتابعين في تويتر وبالتالي زيادة متابعينك وإشهار حسابك.

اضافة تعليقات والرد عليها

التعليقات والرد عليها، الإعجاب والتفاعل مع حسابات الآخرين أمر مهم أيضاً ومفيد لإشهار الحساب في تويتر، فلذلك احرص على إضافة تعليقات إيجابية ومستمرة في الحسابات التي عليها متابعين كثر.

استخدام الهاشتاق المناسب

الهاشتاق أو hashtags أو الفهرس هو من بين طرق زيادة متابعين تويتر بشكل كبير، فإختيار الهاشتاج المناسب أمر سيساعد بشكل كبير على زيادة معدل ظهورك أمام الآخرين وبالتالي العمل على متابعتك في حال كان الحساب فعال وحيوي.

فاحرص على متابعة التريندات الأكثر بحثاً وتفاعلاً خلال اليوم والحرص على اضافة الهاشتاقات ضمن المنشور أو التغريدة فهذا الأمر سيزيد من فعالية الحسابات بشكل كبير جداً، فعند نقر المستخدم على هاشتاق معين وكنت أنت تستخدمه، فهذا الأمر سيعمل على إظهار منشورك وحسابك وبالتالي زيادة في متابعينك على تويتر وإشهار للحساب.

ولكن من المهم جداً أن لا تكثر من عدد الهاشتاقات وتختار منها المناسب والمهم والذي يعبر عن محتوى تغريدتك، فمن الضروري أن لا يزيد عن 4 هاشتاقات في التغريدة الواحدة، فإضافة مليون أمر غير مفيد بل بالعكس سيعرضك للعقاب وسيتم تصنيفك بأنه سبام أو مزعج.

وهناك بعد المؤشرات التي تتحدث بأن تويتر الجمهور التركي الأكثر نشاطا فاحرص على متابعة الدول الأكثر نشاط وحيوية من أجل تسريع زيادة متابعين تويتر Twitter.

عمل إعادة نشر التغريدات أو الريتويت Retweet

إعادة نشر التغريدات أو الريتويت من بين نقاط الإجابة عن سؤال اليوم كيف تشهر حسابك في تويتر ؟ فاحرص على إعادة نشر التغريدات المهمة لحسابات أشخاص مهمين وفاعلين عبر المنصة فهذا الأمر سيزيد من فرص ظهورك وبالتالي زيادة في عدد متابعين التويتر.

وهناك الكثير من الأمور الأخرى التي يجب الإلتزام بها من أجل الزيادة في عدد المتابعين وبالتالي إشهار حساب تويتر، فعليك الاهتمام بها والبدء في تطبيقها من أجل تحسين حسابك وبالتالي زيادة في معدل أرباحك في حال كنت تستخدم الحسابك في الربح من الإنترنت 2021 2022 في مجالات مثل التسويق الإلكتروني أو التسويق العمولة الإفلييت.

ما فائدة زيادة المتابعين في تويتر

الفائدة من وراء زيادة المتابعين في تويتر هو القدرة على إشهار الحساب بشكل أسرع، فلا يمكن لحساب من الحسابات عبر الإنترنت أن يكون مشهوراً بدون المتابعين الذين هم رأس ماله والوسيلة لزيادة فاعلية الحساب وإنتشاره عالمياً.

طريقة اشهار حسابك في تويتر

الطريقة الوحيدة لتتمكن من اشهار حسابك في تويتر هو أن تطبق الطرق المدروسة وتجارب الأخرين ممن سبقوك في الشهرة، والتي من بينها نشر المحتوى المرئي، النشر بشكل مستمر ودائم، اضافة التعليقات وغيرها من الأشياء الأخرى.

في الختام، تعرفنا اليوم على كيف تشهر حسابك في تويتر وتطرقنا للكثير من الطرق الواجب إتباعها من أن النجاح في هذه المهمة، فأبدأ بها وتوكل على الله.

المصدر

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى