الهواتف

مواصفات وسعر Desire 21 Pro 5G الداعم لتقنية الفايف جي 2021

ما هي مواصفات Desire 21 Pro 5G ؟ قامت شركة إتش تي سي HTC بإطلاق الهاتف الذكي الجديد HTC Desire 21 Pro.

وهو من الأجهزة المحمولة الذي يحمل الكثير من المميزات والتسحينات التي تختلف عن أي هاتف آخر قامت بإطلاقه الشركة التايوانية.

حيث أن من أبرز مزاياه أنه داعم لتقنية الفايف جي 5G شبكات الجيل الخامس وهي من التقنيات التي سببت الكثير من المشاكل بين أمريكا والصين ممثلة في شركة هواوي الصينية التي طورت هذه التقنية والتي أصبحت تدعم الكثير من الهواتف والأجهزة المحمولة في العالم من بينها أجهزة سامسونج جالاكسي الكورية الجنوبية.

على أي حال الهاتف يتمتع بالعديد من المميزات والمواصفات التي تجعل منه الهاتف الأنسب ليتم إستبداله بأي هاتف آخر. وفي مقال اليوم سنتعرف على أبرز مواصفاته وسعره وذلك في النقاط التي سوف نسردها في الأسفل.

مواصفات وسعر هاتف Desire 21 Pro الداعم لتقنية الفايف جي
مواصفات وسعر هاتف Desire 21 Pro الداعم لتقنية الفايف جي

مواصفات HTC Desire 21 Pro 2021

  • يعتبر هاتف إتش تي سي من بين فئة الهواتف متوسطة المواصفات حيث أنه يعمل بشاشة قياس 6.7 بوصة بدقة 1080×2400 وهي من الشاشات الرائعة في أدائها والتي توفر لك تجربة مشاهدة ممتعة للمسلسلات والأفلام والأمر يعود لدقتها العالية.
  • يعمل الهاتف الجديد بمُعالج من نوع سناب دراجون Snapdragon 690. وهو من معالجات الأجهزة الذكية التي توفر لك الأداء والسرعة المطلوبة. أثناء تصفح الإنترنت أو لعب الألعاب المتوسطة.
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل، مع كاميرا رباعية خلفية 48 / 8 /2 /2 ميجابيكسل والتي توفر لك تسجيل وتصوير فيديوهات عالية الدقة والجودة.
  • ذاكرة التخزين الداخلية 128 ميجابايت مع إمكانية توسعة هذه الذاكرة بإستخدام بطاقة خارجية من نوع مايكرو إس دي microSD وذلك لتنزيل ورفع الكثير من التطبيقات، البرامج، الألعاب على الهاتف.

اقرأ المزيد: مواصفات وسعر هاتف Nokia 5.4 الجديد 2020

  • ذاكرة وصول عشوائي Ram 8 جيجابايت.
  • يعمل HTC Desire 21 Pro 5G بنظام التشغيل أندرويد 10. وهو من أنظمة تشغيل هواتف الأندرويد الأكثر حداثة بعد أندرويد 11 والذي يمكنك ترقيته إلى هذا النظام بكل سهولة.
  • يعمل الهاتف الجديد ببطارية سعة 5000 مللي أمبير في الساعة. وهي البطارية التي توفر لك إمكانية العمل على الجهاز طوال النهار بدون إنقطاع. مع توفر تقنية الشحن السريع قدرته 18 واط وهي القدرة التي تزودك بالعمل على الجهاز بأكبر وقت وأكبر وقت ممكن.
  • متوفر بلونين فقط وهما الأزرق، والأرجواني وذلك ليتناسب مع إختلاف أذواق المستخدمين.
  • وكما قولنا في بداية المقال، فالهاتف يعمل بتقنية الفايف جي 5G. وهي تقنية عالية الدقة والتي توفر إتصال بالإنترنت الواي فاي سريع جداً، فالهواتف الحديثة أصحبت تدعمها وتعتبر من بين أبرز المزايا التي تُميز الهاتف عن الأخر.
مواصفات وسعر هاتف Desire 21 Pro الداعم لتقنية الفايف جي
مواصفات وسعر هاتف Desire 21 Pro الداعم لتقنية الفايف جي

سعر هاتف Desire 21 Pro 5G

الهاتف متوفر حالياً في تايوان وهي البلد الوحيدة المتاح فيها في الوقت الحالي، وسيتوفر قريباً في عدد من الأقطار الأخرى حول العالم، حيث سيكون متوفر بسعر 430 دولار أمريكي. وسيتم شحنه في تاريخ 21 من الشهر الجاري 2021 في عدد من الدول.

المصدر

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى