مفيد الإخباري

هدف أبوبكر في البرازيل في كأس العالم 2022

هدف أبوبكر على البرازيل في مفاجأة كبيرة ونهاية المباراة بفوز الكاميرون على البرازيل بنتيجة 1-0 في كأس العالم قطر 2022 على الرغم من أنه لم يزحزح راقصي السامبا عن القمة، إلا أنه كان مفاجأة مدوية لم يكن يتوقعها من شاهد المباراة منذ بدايتها. ويمكنكم متابعة الحدث ومشاهدة الهدف من خلال مفيد، الذي يتابع معكم جميع أحداث مونديال قطر 2022 لحظة بلحظة.

هدف أبوبكر في البرازيل

حتى انتهاء الوقت الأصلي للمباراة والتعادل هو سيد الموقف، حتى جاءت رسية أبوبكر لاعب المنتخب الكاميروني وأحرز الهدف الأول الذي هز شباك منتخب البرازيل. وهو الهدف الأول الذي يسكن شباك راقصي السامبا في مونديال قطر 2022.

طرد أبوبكر بالكارت الأحمر أمام البرازيل

لم تطل فرحة الكاميرون بهدف الكاميرون أمام البرازيل أول العالم في تصنيف الفيفا، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في إطار منافسات المجموعة السابعة دور المجموعات.

نال فينسيت أبوبكر الكارت الأحمر بعد خلعه التيشيرت، تعبيرًا عن فرحته بهدف الفوز. ولأنه حصل بالفعل على إنذار سابق، كان من نصيبه الكارت الأحمر.

شاهد أيضًا: أهداف مباراة سويسرا وصربيا في كأس العالم 2022

ترتيب المجموعة السابعة بعد نهاية دور المجموعات

بعد هدف أبوبكر أمام البرازيل والذي على الرغم من أنه لم يؤثر على موقف راقصي السامبا في المجموعة، إلا أنه كان بمثابة الفوز المعنوي على منتخب كبير وعملاق مثل منتخب البرازيل. وفي نفس الوقت أقيمت مباراة سويسرا وصربيا والتي انتهت بفوز سويسرا على صربيا. وتمكنها بالحصول على بطاقة التأهل لدور الـ16 برفقة البرازيل. ليصبح ترتيب المجموعة السابعة كالتالي:

الترتيب المنتخبعدد النقاط
الأولالبرازيل6
الثانيسويسرا6
الثالثالكاميرون4
الرابعصربيا1

بعد انتهاء مباراة البرازيل والكاميرون ومباراة سويسرا وصربيا بهذه النتيجة، الآن البرازيل وسويسرا إلى الأدوار الإقصائية، بينما خرج منتخب الكاميرون ومنتخب صربيا بعد أداء بطولي طوال ثلاث مباريات. إلى المنافسات الأكثر شراسة في دور الـ16 من مونديال قطر 2022 حيث يلتقي البرازيل مع كوريا الجنوبية وتلتقي سويسرا مع منتخب البرتغال حيث كريستيانو رونالدو في بطولة كأس العالم الأخيرة له.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى