مفيد الإخباري

هدف أشرف داري على كرواتيا (هدف التعادل) في كأس العالم 2022

هدف أشرف داري على كرواتيا جاء مباغتًا هو الآخر ورد سريع في مباراة بدايتها ندية وحماسية بين المنتخبين الطامحين في التتويج بالميدالية البرونزية كأس العالم قطر 2022. حيث تمكن المنتخب المغربي من التعادل السريع مع كرواتيا. مع مفيد نشاهد بالفيديو هدف أشرف داري ضد كرواتيا.

هدف أشرف داري على كرواتيا في مباراة المركز الثالث

جاء هدف التعديل سريعًا رغم ما يعاني منه المنتخب المغربي من إصابات وغيابات مؤثرة إلى حد كبير على مستوى منتخب أسود الأطلسي. وقد تلقت الشباك المغربية هدفًا مبكرًا برأس يوسكو غفارديول. ولكن لم تستلم الأسود وردت سريعًا بهدف التعادل في مباراة تبدو من بداتيها أنها لن تكتفي بالهدفين فقط. بل نحن جميعا في حالة ترقب لما تُسفر عنه الدقائق التالية في المباراة.

هدف التعادل في مباراة المغرب ضد كرواتيا

جاء هدف التعادل للمغرب ضد كرواتيا برأس اللاعب أشرف داري من ضربة حرة مباشرة تم احتسابها ضد المنتخب الكرواتي في مباراة حماسية بين أسود الأطلسي ومنتخب كرواتيا. بعد أن صعدت المغرب إلى المربع الذهبي على حساب البرتغال ثم يخسر من منتخب فرنسا في نصف النهائي بنتيجة 2-0.

أما المنتخب الكرواتي والذي وقع مع المغرب في نفس المجموعة وكانت نتيجة المباراة التي جمعتهما التعادل بدون أهداف، ليلتقي مرة أخرى مع أسود الأطلس بعد أن خاض مباراة نصف النهائي أمام منتخب الأرجنتين وكانت الهزيمة ثقيلة بنتيجة 3-0.

اقرأ أيضًا: من هو ياسين بونو حارس المنتخب المغربي في كأس العالم 2022

هدف كرواتيا في مرمى المغرب في مباراة المركز الثالث

في الدقيقة السابعة من زمن المباراة كان موعد الكرة مع قدم مودريتش عند أدائه ضربة حرة لتلتقي مع رأسية يوسكو غفارديول والتي أسكنتها الشباك. في مباراة بدت من الوهلة الأولى حماسية من الطرفين. والجدير بالذكر أن كلا المنتخبان يدخلان تلك المباراة بمجموعة من الغيابات والإصابات المؤثرة سلبيًا. ولكن البحث عن برونزية قطر 2022 جعلها ندية وحماسية للغاية. حيث تناوب الفريقان الهجمات هنا وهناك. وخاصةً بعد إحراز هدف أشرف داري على كرواتيا والذي كان هو هدف التعادل بعد هدف يوسكو غفارديول.

كان هذا هو هدف يوسف داري على كرواتيا بالفيديو، وأيضًا عرضنا لكم هدف كرواتيا الأول أمام المغرب، وسوف نتابع أولا بأول أحداث المباراة.

مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى