عالم التقنية

شرح تفعيل الرسائل الاخبارية revue في تويتر وربح المال من ورائها 2021

تفعيل الرسائل الاخبارية revue في تويتر تعتبر من المهمات التي يرغب بها الكثير من المستخدمين من أجل كتابة ما يريد. وفي نفس الوقت ربح المال، فهذه الخدمة من ضمن سلسلة خدمات قامت بالإستحواذ عليها منصة التغريد المصغر من أجل التفوق على المنافسين عبر الإنترنت.

فهذا ما جرت عليها العادة، تويتر أو فيسبوك أو أي شكبة إجتماعية أخرى تعمل على شراء أياً من الشركات الصغيرة والخدمات المميزة من أجل تطوير أعمالها. والمنافسة بها في هذا السوق العالمي الكبير والواسع والبقاء فيه هو للأقوى والأفضل طبعاً.

شرح خدمة revue

هي ببساطة خدمة الرسائل الاخبارية revue قامت تويتر بشرائها. وتريد الشركة من ورائها البحث عن راحة الكتاب والصحفيين من أجل كتابة ما يرغبون في كتابه لأكثر من 280 حرفاً من الأحرف المسموح بها عبر المنصة، فالخدمة الجديدة التي قامت بشرائها في يناير 2021 من العام الجاري ستساعد الكثير من هؤلاء على كتاب ما يرغبون في كتابه وتحقيق الدخل من ورائه.

فلهذا تجد الكثير من المهتمين في هذا الأمر يبحثون عن كيفية تفعيل الرسائل الاخبارية revue في تويتر وهو أمر سيتم قريباً لتسهيل الأمور على المستخدمين الراغبين في نشر تغريداتهم الطويلة عبر البريد الإلكتروني، وهي طريقة من طرق تحقيق ربح المال من وراء المحتوى الإبداعي الذي يقدمه المغرد صحفي كان أم كاتب أم مجرد هاوي.

فالشركة تهدف من وراء خدمة الرسائل الاخبارية revue زيادة الزوار والجمهور من وراء العدد الكبير الذي يملكه الكاتب أو الصحفي وذلك بتوفير طرق متعددة وتسهيل الأمور عليهم بنشر ما يرغبون نشره بدون الإلتزام في عدد أحرف معينة. وهي سياسة تويتر منذ تأسيسها. بعد أن كان المسموح فقط هو 140 حرفاً.

شرح تفعيل الرسائل الاخبارية revue في تويتر وربح المال من ورائها 2021
شرح تفعيل الرسائل الاخبارية revue في تويتر وربح المال من ورائها 2021

تويتر رسائل البريد أو الرسائل الأخبارية من الخدمات الرائعة التي تعمل الشركة على تطويرها في الوقت الحالي بعد عملية الإستحواذ، حيث تريد من خلالها تكبير نشاطها في مجال الشبكات الإجتماعية، وفي نفس الوقت توفير الحافز للمهتمين في تحقيق ربح المال من الإنترنت عن طريق خدمة revue وهو أمر سيتوفر قريباً جداً.

اقرأ المزيد: Super Follows ميزة الدفع وإنشاء المجموعات .. مزايا جديدة من تويتر

دمج revue مع تويتر وربح المال

الخدمة منذ شرائها ما زالت مستقلة عن المنصة الرئيسية تويتر، ولكن ضمن الخطة التي تضعها الشركة هو أنها سيتقوم بعملية دمج لخدمة الرسائل الإخبارية revue مع شبكة التغريد المُصغر تويتر.

حتى الأن لم تقوم الشركة بهذا الأمر. ولكن في المستقبل القريب ستقوم بهذا بدون أدنى شك وذلك لحقيق ثلاثة أهداف وهي دمج الخدمتين، تشجيع الكتاب والمؤثرين والصحفيين على جذب الجمهور إليها وزيادة في التفاعل والنشاط على المنصة، والهدف الثالث وهو توفير حافز لهم وهو إمكانية الربح من خدمة revue.

فلهذا فسوف يتم توفير عدد من الأدوات المساعدة للكتاب والصحفيين والمغردون المشهورون والتي تساعدهم في تحرير أخبارهم ومعلوماتهم ونشرها عبر المنصة بعد عملية الدمج ما بين الشبكتين.

فقد صرحت تويتر بهذا الأمر عبر حساب الخدمة الرسمي على المنصة بالقول (خدمة Revue ستسهل على الكتاب والناشرين من إرسال الرسائل الأخبارية والعمل على تحريريها، وفي نفس الوقت ربح المال).

شرح تفعيل الرسائل الاخبارية revue في تويتر وربح المال من ورائها 2021
شرح تفعيل الرسائل الاخبارية revue في تويتر وربح المال من ورائها 2021

تفعيل الرسائل الاخبارية revue في تويتر

كما ذكرنا سابقاً الخدمة ما زالت مستقلة عن المنصة الأم Twitter حيث أن الشركة تحاول في الوقت الحالي توفير العديد من الخيارات والتعديلات من أجل الخروج بالخدمة بالشكل المناسب والمنوي تحقيقه من ورائها. وهو جذب الناشرين والكتاب. والصحفيين إليها وزيادة في أعداد رواد الشركة.

فلهذا من الممكن تفعيل الرسائل الاخبارية revue في تويتر بعد تشغيلها بشكلها الرسمي عبر الموقع. حيث سيكون بإمكانك الإنضمام. أو طلب إنضمام إليها لتتمكن من الكتابة والتغريد بحرية. وفي نفس الوقت تحقق الربح من الإنترنت من وراء خدمة الرسائل البريدية revue.

الجدير ذكره أن تويتر تعمل على إطلاق عدد من الخدمات الجديدة قريباً جداً. والتي من ضمنها إنشاء مجموعات تويتر. وتوفير طرق دفع إلكترونية على المنصة. وغيرها من المميزات والتحسينات. التي تريد الشبكة من ورائها منافسة الشبكات الإجتماعية الأخرى كالفيسبوك. وجوجل.

اقرأ المزيد: انشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى