مفيد الإخباري

مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان .. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان تقام في إطار احتفالات موسم الرياض. حيث تحتضن أرض الرياض تلك المواجهة المرتقبة بين رونالدو وميسي لأول مرة على أرض عربية. وذلك بعد إتمام صفقة نادي النصر وكريستيانو رونالدو وانضمامه مؤخرًا لصفوف العالمي، وسوف تكون أولى مباريات رونالدو بقميص نجوم الهلال والنصر. ومع مفيد نتعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة بث مباشر للمباراة الودية الهامة والمرتقبة.

مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

تعيش المملكة العربية السعودية هذه الأيام حالة من الفرحة والترقب الجميل وبخاصة عشاق كرة القدم العالمية ومحبي الأسطورة ليونيل ميسي وعشاق الأسطورة كريستيانو رونالدو الذي بات واحدا من لاعبي الدوري السعودي بعد إبرام نادي النصر أكبر صفقة في كرة القدم حتى الآن. اليوم الخميس الموافق 19 يناير يلتقي المتنافسان على قلوب جماهير كرة القدم العالمية؛ ميسي صاحب 7 كرات ذهبية ومن ينتظر الحصول على سوبر بالون دور ورونالدو الحائز على 5 كرات ذهبية وله في قلوب معظم مشجعي كرة القدم مكانة كبيرة لا لاحترافيته في اللعب فقط ولكن من أجل شخصيته التي فرضت الاحترام على الجميع حتى منافسيه.

في مباراة كأس موسم الرياض يلتقي الأسطورتان كل منهما على رأس فريقه. حيث يقود ليونيل ميسي فريق باريس الذي يلعب له في الدوري الفرنسي بجانب كيليان مبابي ونيمار وباقي الرفاق. بينما يقود كريستيانو رونالدو نجوم النصر والهلال في مباراة ودية تاريخية ضد نادي باريس. لتكون المرة الأولى التي يرتدي بها الدون قميصه رقم 7 ولكن تحت مسمى عربي سعودي.

اقرأ أيضًا: تشكيلة منتخب العراق وعمان المتوقعة في مباراة نهائي خليجي 25

مواجهة جديدة بين ميسي ورونالدو

مواجهة ينتظرها عشاق كرة القدم في أنحاء العالم، تختلف كليًا عن تلك المواجهات التي جمعت اللاعبين الكبيرين في الدوري الإسباني من قبل. حيث كان ميسي لاعبًا في برشلونة بينما رونالدو لاعبًا في ريال مدريد بين عامي 2009، 2018. حيث أصبح الدون كريستيانو رونالدو واحدًا من نجوم لاعبي النصر السعودي حاليًا. وهناك أقاويل عن صفقة تاريخية جديدة بين ميسي ونادي الهلال. فهل يصبح كلا الأسطورتين لاعبين في الدوري السعودي عما قريب!

اقرأ أيضًا: كم راتب كريستيانو رونالدو في الدقيقة مع النصر السعودي

تشكيل الهلال والنصر أمام باريس
تشكيل الهلال والنصر أمام باريس

موعد مباراة النصر والهلال وباريس

ملعب الملك فهد الدولي يتجهز الليلة لاحتضان أكبر مباراة ودية من الناحية الجماهيرية على أرض المملكة. حيث يلتقي فريق باريس سان جيرمان بكامل نجومه؛ كيليان مبابي الفرسي ونيمار البرازيلي وميس الأسطورة الأرجنتينية وغيرهم من النجوم الكبار، مع نجوم الهلال والنصر بقيادة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو ويرافقه نجوم الدوري السعودي؛ سالم الدوسري ومحمد العويس وعبدالله العمري وسلطان الغنام وكوكبة من النجوم.

مساء اليوم الخميس الموافق 19 يناير 2023 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وقطر، السابعة تماماً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي، تنطلق صافرة حكم المباراة لبدء المواجهة الودية بين فريق باريس وفريق يجمع بين نجوم النصر والهلال بقيادة رونالدو في أول لقاء له منذ انتقاله للعب لصالح فريق سعودي عربي هو فريق نادي النصر.

تشكيل الهلال والنصر المتوقع ضد باريس سان جيرمان

  • في حراسة المرمى: محمد العويس.
  • خط الدفاع: سعود عبدالحميد، سلطان الغنام، علي البليهي، هيون سو.
  • وسط الارتكاز: لويس حوستافو، محمد كنو.
  • خط الوسط المهاجم: سالم الدوسري،أندريه كاريلو، تاليسكا.
  • مهاجم صريح: كريستيانو رونالدو

تشكيل فريق باريس المتوقع ضد نجوم الهلال والنصر

  • حراسة المرمى: دوناروما.
  • خط الدفاع: بيرنات، ماركينيوس، سيرجيو راموس، أشرف حكيمي.
  • وسط الارتكاز بقيادة: دانيلو، فيتنيا، فابيان.
  • ثلاثي الهجوم: ليونيل ميسي، نيمار، كليان مبابي.

القنوات الناقلة لمباراة كأس موسم الرياض

يرغب ملايين المتابعين في الوطن العربي مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر في إطار فعاليات موسم الرياض، حيث تلقى نادي باريس دعوة كريمة من تركي آل شيخ لإقامة هذا اللقاء الذي يجمع بين الأسطورتين ميسي ورونالدو. ومن المنتظر أن يتم نقل المباراة بث مباشر للجماهير في الوطن العربي والعالم عبر منصة شاهد، وقنوات بين سبورت المشفرة وقنوات mbc.

كانت هذه أهم المعلومات بشأن التشكيل المتوقع لفريقي نجوم النصر والهلال وفريق باريس سان جيرمان والذي يخوض به كلا المديرين الفنيين مباراة اليوم، ومن المتوقع أن تكون مباراة حماسية جميلة برغم كونها مباراة ودية. استمرارًا للمتعة التي قدمتها احتفالات وفعاليات موسم الرياض طوال الفترة الماضية للمواطنين.

مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى