مفيد الإخباري

مباراة النصر والطائي بث مباشر.. متى أول مشاركة لرونالدو؟

مباراة النصر والطائي بث مباشر تأتي في إطار منافسات الجولة الثانية عشر في دوري روشن للمحترفين والتي تنطلق في مساء اليوم، وقد تواجد كريستيانو رونالدو في تدريبات الفريق، مع عدم التأكيد على مشاركته في تلك المباراة. وبخاصة أن بطاقته الدولية لم تصل بعد! من خلال مفيد نتابع مستجدات أخبار نادي النصر اليوم وما هو موقف ترتيب الطائي والنصر في جدول الدوري السعودي لموسم 2022-2023 بعد نجاحه في الصفقة التاريخية بضم رونالدو إلى صفوفه لمدة موسمين ونصف.

مباراة النصر والطائي بث مباشر في الدوري السعودي

تعيش جماهير كرة القدم السعودية وخاصةً مشجعي نادي النصر الملقب بالعالمي، حالة من الترقب المدعوم بتوقعات المزيد من الإثارة والمتعة بعد ضم كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر. وخاصةً بعد مشاهدة حفل استقبال رونالدو بالأمس على استاد مرسول بارك قادمًا من نادي مانشستر يونايتد. وسماع كلمات رونالدو التي تبعث الطمأنينة على مستقبل فريق النصر طوال تواجد الأسطورة معه، وأنه سوف يكون بجوار زملائه بمثابة الطاقة المتفجرة من أجل تقدم النصر في مختلف البطولات وإحراز المزيد منها.

ملعب مرسول بارك هو نفسه المكان الذي سوف يحتضن مباراة النصر والطائي المنتظر إقامتها يوم الخميس القادم الموافق 5 يناير 2023. في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، ومن المتوقع أن نشاهد الأسطورة رونالدو على الأقل ضمن الجماهير المتابعة للمباراة، وخاصةً أن البطاقة الدولية الخاصة باللاعب المنتقل حديثًا من الدوري الإنجليزي إلى الدوري السعودي لم تصل بعد.

يدخل كلا الفريقان المباراة المرتقبة غدًا بطموح الحصول على الثلاث نقاط، وبالطبع تكمن رغبة نادي النصر في الفوز للاحتفاظ على القمة التي استطاع تحقيقها بعد انتصاره في المباراة الماضية أمام الخليج وصعوده إلى قمة جدول الدوري السعودية مرة أخرى منحيًا الشباب جانبًا بشكل مؤقت. حيث لا يزال هناك مباراة مؤجلة لنادي الشباب المتواجد حاليًا في المركز الثاني برصيد 25 نقطة.

اقرأ أيضًا: حجز تذاكر الهلال والاتحاد makani.sa في دوري روشن السعودي الجولة 12

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

موقف الفريقين في ترتيب جدول الدوري موسم 2022-2023

قبل انطلاق مباريات الجولة الثانية عشر في الدوري السعودي ومباراة النصر والطائي. استطاع نادي النصر التربع على قمة ترتيب الجدول لهذا الموسم، برصيد 26 نقطة، بعد أن خاض 11 مبارة سابقة. فاز في 8 مباريات بينما خسر في مباراة وحيدة، وكان التعادل سيد الموقف في عدد مباراتين. بينما جاء نادي الطائي في المركز السابع ضمن جدول الدوري السعودي حتى الآن، بعد أن لعب 11 مباراة أيضًا. وفي جعبته 18 نقطة حصدها من الفوز في 6 مباريات بينما كانت الخسارة من نصيب الطائي في 5 مباريات، لذا فإن لاعبيه يحاولون الفوز في هذه المباراة لمصالحة جماهيره والتقدم عدة مراكز في جدول الدوري.

اقرأ أيضًا: رابط حجز تذاكر كأس الخليج 2023.. العراق تستعد لاستضافة خليجي 25

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي

لمتابعة أحداث مباراة الطائي والنصر بث مباشر يمكنكم ضبط تردد قناة SSC الرياضية السعودية، وهي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي. وفي حالة الرغبة في مشاهدة المباراة عبر الإنترنت، فإنه يمكنكم الاشتراك في خدمة شاهد VIP لمتابعة جميع المباريات أونلاين.

هل شارك رونالدو في تدريبات الفريق؟

نعم بدأت الحكاية بالنسبة للاعب كريستيانو رونالدو في ناديه الجديد والذي من المنتظر أن يكون إضافة رائعة بجانب باقي لاعبي العالمي. لم تصل البطاقة الدولية بعد ومن المتوقع أن تصل في غضون 48 ساعة. وجاءت التوقعات بألا يشارك رونالدو في مباراة الطائي، بينما ينتظم في تدريبات الفريق خلال الاستعداد للمباراة التالية.

في الختام ينتظر ملايين المشجعين لنادي النصر مباراته القادمة أمام الطائي بث مباشر بعد عودة الروح المعنوية العالية بعد الفوز في المباراة السابقة على الخليج، وبوجود أسطورة الكرة العالمية كريستيانو رونالدو في صفوفه، والجدير بالذكر أن تذاكر المباراة قد نفذت قبل إقامة المباراة بيومين حيث تشهد المباراة إقبالاً جماهيريًا كبيرًا.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى