مفيد الإخباري

تشكيلة نادي النصر أمام العدالة في كأس الملك والقنوات الناقلة للمباراة

تشكيلة نادي النصر أمام العدالة السعودي في مباراته المهمة اليوم في إطار منافسات كأس الملك. سوف نتعرف على موعد المباراة والتشكيل المتوقع للفريقين وما هي القنوات الناقلة للمباراة من خلال مفيد. والجدير بالاهتمام أيضًا ما هي آخر تطورات تعاقد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر. تابعونا لمعرفة المزيد من التفاصيل.

موعد مباراة نادي النصر ضد العدالة في كأس الملك

اليوم الأربعاء تنطلق مباراة النصر والعدالة في إطار دور الـ16 في كأس خادم الحرمين الشريفين. وسوف تكون المباراة على ملعب مرسول بارك في الرياض في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة 8:00 مساء بتوقيت القاهرة.

ويسعى نادي النصر السعودي في إخماد حماسة لاعبي نادي العدالة ليتمكن من الفوز بالمبارة والصعود إلى دور ربع النهائي في كأس الملك. حيث لا زال تعاقد النصر السعودي مع كريستيانو رونالدو مطروحًا على طاولة المفاوضات حتى الآن. لدعم الفريق بلاعب كبير ونجم فذ مثل الدون.

تشكيلة نادي النصر أمام العدالة

النصر ضد العدالة
النصر ضد العدالة

يسعى نادي النصر للفوز والسيطرة على المباراة منذ بدايتها، وبالحسابات الكروية هي من المباريات السهلة نوعا ما بحسابات كرة القدم. ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: دافيد أوسبينا
  • في خط الدفاع: جيسلان كونان، سلطان الغنام، علي لاجامي، ألفارو جونزاليس.
  • خط وسط الملعب: خالد الغنام، لويس جوستافو، عبدالله الخيبري، سامي النجعي
  • في خط الهجوم: أندرسون تاليسكا، فينسنت أبو بكر.

اقرأ أيضًا: وليد الركراكي مدرب المغرب ويكيبيديا

القنوات الناقلة لمباريات كأس خادم الحرمين الشريفين

يسير نادي النصر السعودي بخطىً ثابتة في دوري روشن السعودي حيث انتصر في آخر مبارياته أمام نادي الرائد برباعية مقابل هدف واحد، بينما كانت الهزيمة من نصيب نادي العدالة أمام التعاون السعودي بنفس النتيجة. وخلال بطولة كأس الملك الدور الـ16 يتوجه الفريقان ويسعى كلاهما لتحقيق الهدف ذاته والانتقال إلى دور الثمانية في كأس خادم الحرمين.

تبث القناة الرياضية السعودية ssc مباراة النصر أمام العدالة في دور ثمن النهائي اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

اقرأ أيضًا: هدافي مونديال كأس العالم قطر 2022.. كيليان مبابي على رأس القائمة

آخر تطورات التعاقد مع كريستيانو رونالدو

على ذكر مباراة نادي النصر أمام العدالة، لا بد ألا نغفل حديث الساعة بين الأوساط الرياضية العالمية، فقد لا تجد موقع أو جريدة إلا ويتناول الحديث عن مصير رونالدو وخاصةً بعد خسارة البرتغال في كأس العالم قطر 2022 وعدم استطاعته تحقيق الحلم الذي طال انتظاره. وصار إلى عالم المستحيل بالنسبة للدون. هل ينتقل رونالدو إلى نادي عربي أم أن هناك عروض أوروبية يدرسها حاليا؟

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية الشهيرة أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في طريقه للانتقال إلى صفوف النصر السعودي خلال الفترة القليلة القادمة. حيث سيكون التعاقد بينهم حتى يونيو 2025. ولكن الجدير بالذكر أنه لم يتم التصديق على هذا الكلام سواء من رونالدو نفسه أو من خلال نادي النصر السعودي.

كانت هذه هي أهم المعلومات عن موعد المباراة بين فريقي النصر والعدالة في كأس الملك وتشكيلة نادي النصر السعودي، وقد سردناها لكم انطلاقاً من حرص موقع مفيد على متابعة كافة الأحداث الرياضية السعودية وكل ما يهم عشاق كرة القدم السعودية.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى