مفيد الإخباري

بث مباشر مباراة النصر والاتحاد في نصف نهائي السوبر السعودي

مباراة النصر والاتحاد في إطار منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي اليوم تحظى باهتمام شعبي وجماهيري كبير، ليس فقط في المملكة العربية السعودية ولكن في العالم أجمع، نظرًا لتواجد كريستيانو رونالدو بين صفوف النصر العالمي، ومن خلال مفيد نتعرف على رابط البث المباشر للمباراة وما هي القنوات الناقلة.

بث مباشر مباراة النصر والاتحاد

ينتظر الملايين من جماهير فريق النصر وفريق الاتحاد المباراة المرتقبة والمؤهلة لنهائي كأس السوبر السعودي، وتتجه الأنظار نحو استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم بتوقيت السعودية، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين. وبتوقيت الجزائر وتونس والمغرب تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً.

من المنتظر أن يتم نقل المباراة بث مباشر على قنوات الرياضية السعودية المفتوحة بتقنية SD والمشفرة بتقنية HD. وفي حالة كنت خارج المنزل وترغب في متابعة المباراة والاستمتاع برؤية الدون وسط زملائه في أرض الملعب يصول ويجول. فيمكنك المتابعة من خلال مواقع الإنترنت المختلفة. وسوف نتابع معكم أهم الأحداث أثناء المباراة بالفيديو هنا على مفيد.

التشكيل المتوقع للنصر اليوم

يدخل نادي النصر مباراة نصف النهائي اليوم وهو متربعًا على قمة ترتيب الدوري السعودي. ولديه 33 نقطة حصدها من خلال 14 مباراة. فاز في 10 مباريات وخسر في مباراة واحدة بينما جاء التعادل في 3 مباريات. وبقيادة كريستيانو رونالدو اليوم يسعى العالمي للوصول إلى المباراة النهائية أمام الفائز في مباراة الهلال والفيحاء. والتشكيل في مباراة النصر ضد الاتحاد سيكون كالآتي:

  • في حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • خط الدفاع: عبدالإله العامري، سلطان الغنام، علي لاجامي، عبدالله مادو.
  • وسط الملعب: عبد الرحمن الغريب، عبد الله الخيبري، عبد المجيد الصلهيم.
  • خط الهجوم: تاليسكا، مارتينيز، كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضًا: جائزة سوبر بالون دور هل يحصل عليها ميسي؟

كأس السوبر السعودي
النصر ضد الاتحاد

تشكيل فريق الاتحاد في مباراة اليوم

يخوض نادي الاتحاد السعودي مباراة اليوم أمام النصر وهو في المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي. حيث حصل على 31 نقطة حصدها من خوض 14 مباراة، فاز في عدد 9 مباريات بينما تعادل في 4 مباريات وخسر في واحدة. ولا تقل حماسته في الصعود إلى نهائي السوبر السعودي عن منافسه.

  • حراسة المرمى بقيادة: مارسيلو جروهي.
  • خط الدفاع: أحمد حجازي، مهند الشنقيطي، زكريا هوساوي، أحمد شراحيلي.
  • وسط الملعب: عبد العزيز البيشي، طارق حامد، ايجور كورونادو.
  • الهجوم: هيلدر كوست، الرزاق حمد الله، رومارينيو

كانت هذه أهم المعلومات عن القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي السوبر السعودي بين النصر والاتحاد، ومن المنتظر أن تكون المباراة النهائية يوم الأحد القادم الموافق 29 يناير 2023. وسوف نتابع المباراة بث مباشر ونتعرف على النتيجة أولا بأول أثناء المباراة.

الأسئلة الشائعة

أين تقام مباراة النصر والاتحاد في نصف نهائي السوبر السعودي؟

على ملعب الملك فهد بالرياض سوف تنطلق مباراة الكلاسيكو السعودي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.

هل يشارك رونالدو في مباراة الاتحاد اليوم؟

نعم سوف يقود كريستيانو رونالدو هجوم نادي النصر ضد الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى