عطور

بديل عطر دي مارلي ليتون

كثير من عشاق العطور والروائح الطيبة يبحثون عن بديل عطر دي مارلي ليتون و كالان دي مارلي، حيث أن العديد من الأشخاص يبحثون عن بدائل العطور العالمية، وذلك بالبحث عن بديل عطر ثمين وفي نفس الوقت يكون في سعر مُناسب، فمن الرائع أن تكون رائحتك عطرة وجذابة وفواحة حيث ستترك انطباع جيد في أي مكان تذهب إليه، والمشكلة التي تظهر عند الجميع هو أن بعض أنواع العطور أسعارها مرتفعة، ولا يمكن البعض خاصة الأشخاص العاديين من شراء أنواع مُحددة، فلهذا نجد الكثير يبحث عن بدائل العطور الأصلية، وعبر مفيد اليوم سنتعرف على البديل الأنسب والأفضل، وقد سبق وتعرفنا على بديل عطر سي جورجيو ارماني الاحمر.

بديل عطر دي مارلي ليتون

إن كنت تبحث عن أفضل عطور رجالية ونسائية، فأنت في المكان الصحيح، حيث يُعتبر عطر دي مارلي لايتون وعطر كالان دي مارلي من بين أقوى العطور النسائية الرجالية، فهو عطر للرجال والنساء مستوحى من عطر بارفيومز دي مارلي لايتون اودي بارفيو معطر شرقي زهري للجنسين رائحة فاخرة ورقيقه لاصحاب الذوق الرفيع، ومن بين مكونات العطر فهو عطر مستوحى من:

  • التفاح والخزامي.
  • واليوسفي إبره الراعي.
  • والبنفسج والياسمين الفانيليا والهيل وخشب الصندل جميع العطور مستوحاة بعبوة خاصة، والعبوة في حجم مميز فهي بحجم 55 ملي.
  • فهو البديل الأرخص للعطور من بين الكثير من أنواع العطور العالمية الأخرى، حيث يُعتبر من بين أفضل بدائل العطور العالمية التي يمكنك شرائها والتمتع برائحتها الراقية والفخمة.
  • قاعدة العطر تتكون من مكونات من أبرزها الفانيليا، الهيل، الفلفل، خشب الصندل، و أخشاب الغاياك، والباتشولي وغيرها من المكونات الأخرى.

خيارك الأفضل هو بديل عطر دي مارلي لايتون للرجال والنساء، فهو من العطور الجميلة والرائعة والتي تستحق التجربة بالتأكيد، يمكنك أيضاً الحصول على عطور فلاور نايت عبر المتجر الإلكتروني وعطور فلاور نايت الفاخرة، إضافة إلى قسم (بديل الماركة)، عطور النيش، ومعطر للجسم، معطرات مفارش.

بديل عطر كالان دي مارلي للرجال

إن كنت تبحث عن بديل مارلي ليتون، وفي سياق الحديث عن بديل عطر دي مارلي ليتون، هناك عطر آخر من بين بدائل العطور العالمية، فهو بديل العطور الارخص على الإطلاق، وهو نوع آخر من بين بدائل العطور المميزة والعالمية الأرخص، فهو عطر للرجال مستوحى من عطر:

كالان من بارفيومز دي مارلي خط العطري وهو عطر مستوحى من:

  • اورينتال سبايسي عطر كالان دي مارلي او دو بارفيوم للرجال بعبير شرقي تابلي فاخر.
  • باقة عطرية أنيقة بملامح مكللة بالإنتعاش والجاذبية.
  • تبدأ بنكهة برتقال دم الزغلول.
  • الفلفل الأسود والملاحظات الحارة .
  • مروراً في قلب التكوين مع الخزامى وزهر البرتقال.
  • قاعدة العطر: العنبر الملاحظات الخشبة الطحالب و خشب الصندل وفول التونكا.
  • فهو من العطور الراقية التي تمنحك القوة والاستقلالية والجمال.
  • وغيرها من مزايا ومكونات يتكون منها هذا العطر الفواح الراقي للرجال.

اقرأ المزيد: بديل عطر جريس ديور

أسعار عطر دي مارلي لايتون وعطر كالان دي مارلي

بديل عطر دي مارلي ليتون مُتاح على المتجر في (فلاور نايت) flower-night، وذلك ضمن قسم المتجر في الصفحة الرئيسية وهو باسم (دي مارلي لايتون 273) يمكنك العثور عليه، كما ويمكنك البحث عن بدائل العطور الرخيصة والرائعة وذلك عن طريق قسم (بديل الماركة)، حيث أرقى وأفضل الأنواع والأحجام وبأشعار رخيصة.

وهو مُتاح للشراء بسعر 89.00 ريال شامل الضريبة بدلاً من 119 ريال سعودي، وهو أفضل موقع يعطيك بدائل العطور المحلية والعالمية، وهو متوفر في عبوة خاصة ورائعة 55 ملي، يمكنك شرائه من الرابط في الأسفل.

وفي نفس الوقت بديل عطر كالان دي مارلي 265 مُتاح على المتجر بنفس السعر، فهو بسعر 89 ريال سعودي بدلاً من 119 ريال، فهو يحتوي على مكونات كثيرة وراقية يمكنك الحصول من خلالها على الرائحة الطيبة والفواحة.

اقرأ المزيد: أفضل بديل عطر الشيخ

ختاما، تعرفنا على بديل عطر دي مارلي ليتون، وبديل عطر كالان دي مارلي للرجال، حيث يوفر لك متجر Flower night العديد من الخيارات التي يمكنك من خلالها الحصول على عطور عالمية راقية ومناسبة وفي نفس الوقت رخيصة وفي متناول اليد.

مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى