تطبيقات

برنامج Apowersoft لالتقاط صور الشاشة وتسجيل الفيديوهات بجودة عالية

برنامج Apowersoft من البرامج الرائعة والمفيدة في مجال تصوير وإلتقاط الصور للشاشة على أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز. وغيرها من أنظمة التشغيل الأخرى، فهناك الكثير من التطبيقات والبرامج التي تستخدم لإلتقاط صور الشاشة ولكن هذا البرنامج أفضلها.

شرح برنامج Apowersoft

عبر الإنترنت هناك الكثير من المهام الضرورية التي يجب أن نقوم بها، والتي من بينها الدردشة مع الأصدقاء، أو إرسال الصور ومقاطع الفيديو، أو العمل في مجال الربح عبر الإنترنت، وكل هذه الأشياء تتطلب منك وجود برنامج لتصوير الشاشة.

ويعتبر برنامج Apowersoft الأقوى في هذا المجال فهو من بين أفضل برامج تصوير الشاشة للكمبيوتر 2021 على الإطلاق. وذلك لما يتمتع به من مميزات وتحسينات قد تتفق وقد تختلف مع أي برنامج أو تطبيق آخر لإلتقاط الصور (سكرين شوت).

وفي مقال اليوم سنتعرف على أبرز مزاياه ومواصفاته، مع التطرق إلى كيفية تحميل البرنامج على جهاز الكمبيوتر العامل بنظام ويندوز 10 مثلاً.

مميزات برنامج Apowersoft

كما ذكرنا سابقاً يحمل البرنامج أو التطبيق على الكثير من المزايا والتي حرصت الشركة المطورة WANGXU TECHNOLOGY (HK) CO., LIMITED والتي تتخذ من هونج كونج مقراً لها والتي عملت على تطوير العلامة التجارية Apowersoft، وذلك بتوفير عدد من المميزات والتي من بينها:

  • واجهة برنامج Apowersoft سهلة للغاية ولا يوجد تعقيد فيها نهائياً، وذلك لتسهيل مهمة إستخدام البرنامج بشكل بعيد كل البعد عن الرتابة والتقليدية وعدم الوضوح. وذلك لتتمكن من الوصول إلى الميزة أو الخدمة التي تبحث عنه في وقت سريع.
  • لا حاجة لأن تكون محترفاً أو ذو خلفية كبيرة على إستخدام التطبيقات. فالتطبيق سهل وبسيط وسريع الفهم.
  • إمكانية إلتقاط صور للشاشة فائقة الجودة والوضوح، والتي يمكنك إرسالها لأصدقائك وأهلك أو زملائك بكل سهولة وذلك عن طريق طرق المشاركة المتاحة في البرنامج.
  • القدرة على تسجيل مقاطع فيديو إحترافية وإرسالها للجهات المعنية أو جهات إتصالك بكل سهولة. وهو أمر سيتيح لك رفع فيديوهاتك عبر قناتك في يوتيوب، فيسبوك، تويتر، فيمو Vimeo أو غيرها من المواقع والخدمات الإلكترونية الأخرى.
برنامج Apowersoft لالتقاط صور الشاشة بجودة عالية
برنامج Apowersoft لالتقاط صور الشاشة بجودة عالية

اقرأ المزيد: أفضل مواقع فيديوهات بدون المطالبة بحقوق ملكية فكرية

إلتقاط أكثر من زاوية للشاشة

  • تصوير زوايا تصوير مختلفة الأتجاهات، حيث أنه من السهل إلتقاط صورة للشاشة أو تسجيل فيديو لمنطقة معينة من صفحة الويب، أو الكاميرا، أو جزء معين من سطح المكتب. فالأمر بين يديك.
  • يمكنك حفظ الصور الملتقطة للشاشة (السكرين شوت) بأكثر من صيغة ومن بينها صيغ PNG و JPG و BMP و PDF. وغيرها من الصور الصيغ المٌعتمدة.
  • ولا يتوقف الأمر على الصور، فمن السهل حفظ مقطع فيديو بأكثر من صيغة من صيغ الفيديوهات والتي من بينها MP4 و WMV و AVI و FLV.
  • تحرير وتعديل على صور الشاشة المُلتقطة، حيث يمكنك إضافة أسهم، دمج صور مع بعضها البعض، الكتابة على الصورة وغيرها من التعليقات التوضيحية قبل رفعها على موقعك أو حسابك على الفيسبوك، تويتر، ريديت.

جدولة إلتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات

  • المميز في برنامج Apowersoft وهي الميزة التي قد لا تجدها في برنامج آخر، وهي ميزة جدولة إلتقاط الشاشة، فمن السهل تحديد وقت معين للبدء في تسجيل الفيديو أو أخذ لقطة للشاشة. وسيقوم البرنامج بدوره على على أكمل وجه.
  • سيقوم البرنامج بشكل أوتوماتيكي بإلتقاط الصورة وحفظ الفيديو دون أي تدخل منك.
  • إمكانية تخزين الصور ومقاطع الفيديو سحابياً. وذلك في حال رغبت في الحفاظ والوصول إليها في أي مكان أو زمان. وهناك الكثير من الخدمات السحابية من بينها جوجل درايف الخاصة بشركة جوجل. ون درايف وغيرها.
  • أخذ روابط قصيرة تلقائياً بما في ذلك إمكانية أخذ رابط قصير مباشرة أو روابط HTML إتش تي إم إل لصفحات الويب وروابط BB-code في حال رغبت في مشاركتها مع الأصدقاء عبر الشبكات الإجتماعية مثل Facebook و Twitter و Instagram انستقرام و Pinterest بنترست.
برنامج Apowersoft لالتقاط صور الشاشة بجودة عالية
برنامج Apowersoft لالتقاط صور الشاشة بجودة عالية

تحميل برنامج Apowersoft للكمبيوتر

بعد التعرف على مزاياه نأتي إلى الأمر المهم وهو كيفية تنزيل برنامج Apowersoft على الكمبيوتر؟ الأمر سهل للغاية ولا يحتاج منك سوى بضع نقرات وكل ما عليه فعله الذهاب إلى موقع الشركة الرسمي عبر الإنترنت على المتصفح.

ستجد في الأعلى مباشرة خيار (تحميل البرنامج) قم بالنقر عليه وسيتم البدء في التنزيل والتحميل على الفور. وما عليك سوى الإنتظار لحين الإنتهاء من عملية التحميل. ومن ثم يمكنك تثبيته على جهازك بكل بساطة.

كما يمكنك شراء برنامج Apowersoft بسعر $79.95 دولاراً أمريكياً مدى الحياة (تحديثات مجانية بالإضافة إلى خدمة الدعم الفني). أو لمدة سنة بسعر $39.95 دولار أمريكي. أو لمدة شهر بسعر 12.95 دولار أمريكي التجديد تلقائي. مع إمكانية إسترداد المال وإلغاء الدفع في أي وقت. وطرق الدفع كثيرة ومتعددة من أبرزها الباي بال Paypal.

اقرأ المزيد: أفضل 7 مواقع تسوق الملابس ماركات عالمية والدفع عند الإستلام

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى