تطبيقات

أفضل 5 تطبيقات الاتصال بدون انترنت بواسطة الواي فاي wifi لعام 2021

تطبيقات الاتصال بدون انترنت بواسطة الواي فاي من بين أكثر الأشياء فائدة على الإطلاق. وذلك لأننا وفي كثير من الأحيان نشتكي من إنقطاع إتصال الإنترنت أو الواي فاي المنزلي وهذا الأمر يحدث كثيراً.

تطبيقات مفيدة تعمل بدون إتصال إنترنت 2021

فإستخدام الهواتف الذكية العاملة بنظامي أندرويد وآيفون العامل بنظام iOS آي أو إس من الأمور التي نقوم بها بشكل يومي. فالهاتف أو الجهاز المحمول مثل سامسونج جالاكسي، الأيفونات، وأجهزة هواوي، إضافة إلى أجهزة الأيباد اللوحية من الأجهزة المهمة والتي لا غنى عنها نهائياً، فعن طريقها يمكنن القيام بالكثير من المهما والخدمات.

فوائد التطبيقات أو البرامج على الهواتف والأجهزة الذكية متعددة ولكنها عملها يكون عن طريق الإنترنت. فلا فائدة منها بدون إنترنت أو وايفاي، فلهذا تجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن تطبيق للتواصل بدون انترنت. وذلك للاستفادة منه في الدردشة أو إجراء المحادثات الفردية والجماعية.

وفي مقال اليوم سنتعرف على مجموعة من التطبيقات المجانية بدون إنترنت والتي يمكنك إستخدامها على الهاتف دون أي مشاكل فهل أنت مهتم؟

أفضل تطبيقات الاتصال بدون انترنت بواسطة الواي فاي WiFi 2021

في الأسطر القليلة القادمة سنتعرف على مجموعة من البرامج والتطبيقات التي تعمل بدون انترنت بعيداً عن المنصات التي تتطلب إنترنت وذلك لتستفيد من وقتك.

تطبيقات مفيدة بدون نت 2021

تطبيق Talkie

من بين أفضل التطبيقات التي تعمل بدون انترنت أو واي فاي هو تطبيق Talkie. فهو من المنصات القوية والمفيدة جداً والتي تُمكنك من المراسلة والإتصال بالأصدقاء، والزملاء، والأهل بدون الحاجة إلى إتصال الواي فاي إطلاقاً.

فهو من البرامج الرائعة الشبيهة بقنوات زيلو أو تطبيق Zello PTT walkie talkie، فهو يعمل على تنظيم الإتصال ما بين الأشخاص والأفراد ضمن نطاق الواي فاي أو الوايرلس المتوفر على الهاتف الذكي. حيث أنه من السهل إنشاء إتصال واي فاي مجاني وسريع عبر التطبيق نفسه والبقاء على إتصالك من مجموعتك أو أصدقائك.

فهو يُعد أفضل تطبيق للتواصل بدون انترنت يمكنك إستخدامه على هواتف الأندرويد. فمن بين مميزاته:

  • الإتصال المجاني والسريع مع الأصدقاء.
  • لا حاجة لإتصال إنترنت أو شبكة خلوية.
  • مكالمات صوتية بجودة عالية.
  • دردشات جماعية
  • دردشة بشكل خاص وسري.
  • إمكانية نقل الملفات والمستندات إعتماداً على تقنية الواي فاي وسرعته وقرب الجهازين من بعضهما البعض.
  • دعم كامل لسماعات البلوتوث.
  • متوفر ميزة مكبرات الصوت.
  • ميزة التخلص من الضوضاء.
  • أفضل تطبيقات الاتصال بدون انترنت بواسطة الواي فاي wifi.

اقرأ المزيد: أفضل 7 تطبيقات الراديو بدون انترنت محطات راديو محلية وعالمية بدون نت 2021

يحمل التطبيق Talkie – Wi-Fi Calling, Chats, File Sharing‏ الكثير من المميزات الأخرى إضافة إلى ما تم ذكره، فيمكنك الإستفادة منها في التواصل مع الجماعات والأفراد بشكل علني وسري خاص بالإعتماد على إتصال الواي فاي بدون إنترنت.

أفضل 4 تطبيقات الاتصال بدون انترنت بواسطة الواي فاي wifi لعام 2021
أفضل 4 تطبيقات الاتصال بدون انترنت بواسطة الواي فاي wifi لعام 2021

تحميل Talkie للاندرويد

التطبيق متوفر على المتجر في جوجل بلاي ستور Google play لهواتف الأندرويد، حيث من السهل تنزيل البرنامج على الهاتف برابط مباشر، وذلك بالنقر هنا.

طريقة إستخدام Talkie سهلة للغاية، كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق على الهاتف في الأندرويد، ومن ثم البدء في إنشاء الشبكة الخاصة بك عن طريق الإعدادات ومن ثم (مدير الشبكة). ومن يمكنك إعلام وإخبار أصدقائك بإسم الشبكة التي يمكنهم الإتصال بها للبقاء على تواصل مع بعضكم البعض بدون إنترنت أو إتصال بجهاز الراوتر.

تطبيق Hike

ما زلنا مع أفضل تطبيقات الاتصال بدون انترنت بواسطة الواي فاي wifi، وهذه المرة مع أحسن برنامج مراسلة مجاني بدون نت يحمل الإسم (هايك) أو بالإنجليزية Hike Messenger وهو خاص بمستخدمي هواتف آندرويد.

طريقة إستخدام تطبيق Hike سهلة للغاية وتعتمد على الإتصال بشبكة الواي فاي بدون الإنترنت، حيث يمكنك البقاء على تواصل مع الأشخاص لمسافة تمتد إلى أكثر من 100 متر. وهي مفيدة للموظفين العاملين في نفس المكتب أو الشركة.

تطبيقات مفيدة ومسلية تعمل بدون انترنت تطبيق Hike

فكل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق على هاتفك. وفي نفس الوقت تحميل وتثبيت البرنامج على الأجهزة الأخرى للأصدقائك الراغبين في التواصل مع بعضهم. ومن ثم ربط الهاتفين أو مجموعة الأجهزة مع بعضهم البعض بالإتصال لاسلكياً بالواي فاي.

فهو أفضل تطبيقات مفيدة للبنات بدون نت، حيث يمكن للسيدات والفتيات الراغبات في الدردشة مع بعضهم البعض في ظل كورونا والحجر الصحي إستخدامه للأبقاء الجارات من السيدات على إتصال دائم ومستمر. أنقر هنا لتنزيله.

اقرأ المزيد: تحميل تطبيقات الايفون من app store بدون وضع كلمة السر 2021

تطبيق HERE WeGo / تطبيقات الاتصال بدون انترنت

تطبيقات رائع آخر من بين تطبيقات تعمل بدون إتصال انترنت وهو (هير وي جو) أو HERE WeGo. وهو من المنصات القوية والتي تُمكنك من الإتصال بالواي فاي مع مجموعاتك بدون الحاجة إلى الإنترنت.

فهو يقع ضمن أكثر تطبيقات مفيدة بدون نت إستخداماً، حيث يمكنك من تنزيل الخرائط لتتمكن من السير بشكل صحيح في الأماكن التي تقوم بزيارتها. فهو يغنيك عن تطبيق خرائط جوجل. أنقر هنا لتحميله عبر المتجر في جوجل بلاي ستور.

تطبيق Signal Offline Messenger

سيجنال أوف لاين ماسنجر أو بالإنجليزية Signal Offline Messenger من بين أفضل تطبيقات شات بدون إنترنت 2021 فهو يقع ضمن تطبيقات الاتصال بدون انترنت بواسطة الواي فاي wifi، فعبر الوايفاي يمكنك إرسال الصور. مقاطع الفيديو والصوت لأصدقائك المتصلين معك على نفس الشبكة.

طريقة إستخدم التطبيق (سيجنال أوفلاين ماسنجر) سهلة. كل ما عليك فعله هو تنزيله على الهاتف. وإنشاء الشبكة والطلب مع أصدقائك الإتصال بها. التطبيق متاح على المتجر في في جوجل بلاي ستور. ويمكنك تنزيله بالضغط هنا.

أفضل 4 تطبيقات الاتصال بدون انترنت بواسطة الواي فاي wifi لعام 2021
أفضل 4 تطبيقات الاتصال بدون انترنت بواسطة الواي فاي wifi لعام 2021

تطبيق Bridgefy – Offline Messages

تطبيق آخر من تطبيقات الاتصال بدون انترنت بواسطة الواي فاي wifi وهو Bridgefy – Offline Messages حيث يمكنك إرسال الرسائل أوف لاين بالإعتماد على إتصال واي فاي بدون إنترنت. ويستخدم في الإتصال تقنية البلوتوث لربط أكثر من شخص في آن واحد.

حيث يمكنك إرسال الملفات، المستندات، وغيرها من المواد والوسائط المتعددة بنقرة زر واحدة. متاح على المتجر في جوجل بلاي ستور إضغط هنا. فهو أبرز تطبيقات مسلية بدون نت يمكنك الحصول عليها عبر المتاجر الرسمية.

اقرأ المزيد: أفضل 10 تطبيقات تعمل بدون انترنت للاندرويد والأيفون

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى