مفيد الإخباري

أهداف مباراة الأرجنتين واستراليا في كأس العالم 2022.. شاهد بالفيديو

أهداف مباراة الأرجنتين واستراليا اليوم في كأس العالم قطر 2022، ونتيجة المباراة بين المنتخبين في دور ثمن النهائي جاءت متوقعة قبل انطلاق المباراة، حيث استيقظ الأسد منذ الجولة الثانية في دور المجموعات وبعد أن تلقى الهزيمة المؤلمة أمام منتخب السعودية. ولا يزال يسير في مساره الذي رسمه لنفسه نحو منصة التتويج، ومن خلال مفيد نشاهد أهداف المباراة بين الأرجنتين واستراليا بالفيديو.

أهداف مباراة الأرجنتين واستراليا

في المباراة الإقصائية الأولى في دور ثمن النهائي “دور الـ16” يكشر العملاق عن أنيابه أمام المنتخب الاسترالي. وينطلق الأسطورة ليونيل ميسي بمهارته الفردية ليسجل هدف التقدم الأول لمنتخب الأرجنتين. يعد قول ميسي على استراليا هو الهدف الثالث له في مونديال قطر 2022.

قول ميسي على استراليا لم يكن الأخير

لا تزال السيطرة الأرجنتينية على الكرة، بعد قول ميسي على استراليا الذي سجله في الشوط الأول من المباراة. حيث يبدو على اللاعبين الإصرار على مواصلة التسجيل، وإثبات تفوقها على استراليا طوال المباراة. وبالفعل تأتي اللحظة الحاسمة ويسجل ألفاريز هدف الأرجنتين الثاني، مستغلًا خطأ فادح من رايان حارس مرمى المنتخب الاسترالي. معلنًا تقدم راقصي التانجو بهدفين مقابل لاشيء.

الأرجنتين تسيطر على مجريات المباراة

لم تتوقف الهجمات الأرجنتينية في الدقيقة 65 كاد ميسي أن يضيف هدفه الرابع في المونديال والثالث لمنتخب بلاده أمام استراليا، حيث راوغ الأول والثاني وقبل أن يطلق قذيفته، كان الدفاع الاسترالي بالمرصاد واستطاع إخراج الكرة في اللحظة المناسبة خارج الملعب.

هدف كريغ جودوين على الأرجنتين

اقرأ أيضًا: هل كريستيانو رونالدو سينتقل إلى النصر السعودي بعد كأس العالم قطر 2022؟

استطاع المنتخب الاسترالي تقليص الفارق بقدم كريغ جودوين، في الدقيقة 77 من زمن المباراة، قام اللاعب بالتسديد بين الدفاعت الصلبة لمنتخب الأرجنتين، ولكنها اصطدمت بالمدافعين وغيرت مسارها لتكون الهدف الأول لاستراليا، وتصبح النتيجة 2-1. وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، أهدر لاوتارو مارتينيز فرصة هدف مؤكد للأرجنتين لتأكيد الفوز قبل نهاية المباراة.

ميسي في المركز الثاني على هدافي العالم

بهذا الهدف اذي سجله ليونيل ميسي اليوم، أصبح في المركز الثاني في قائمة هدافي العالم. وقد تفوق على الأسطورة الراحل مارادونا الذي سجل مع منتخب بلاده 8 أهداف، بينما كان هذا هو الهدف رقم 9 ليونيل ميسي.

انتهت مباراة الأرجنتين واستراليا بالنتيجة النهائية 2-1 لصالح الأرجنتين. ليكون صاحب البطاقة الثانية إلى دور ربع النهائي بعد منتخب هولندا الذي سبقه إلى دور الثمانية بعد تغلبه على منتخب الولايات المتحدة الأمريكية.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى