مفيد الإخباري

تشكيلة منتخب الأرجنتين أمام استراليا في كأس العالم 2022

تشكيلة منتخب الأرجنتين أمام سويسرا المتوقعة في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار دور الـ16 سوف يتم الاعتماد عليها في إحراز الفوز. من أجل الصعود إلى ربع النهائي. حيث يسعى منتخب الأرجنتين للوقوف على منصة التتويج في استاد لوسيل في بطولة كأس العالم قطر 2022. مع مفيد نتعرف على المزيد عن التشكيلة المتوقعة لكلا الفريقين وهل هناك غيابات مؤثرة أم لا.

تشكيلة منتخب الأرجنتين أمام استراليا

يحتضن ملعب أحمد بن علي مباراة الأرجنتين واستراليا المقامة يوم السبت الموافق 3 ديسمبر في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر، الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. حيث تنتظر الجماهير مواجهات الأدوار الإقصائية للمنتخبات الكبرى والمرشحة بقوة للمربع الذهبي. وعلى رأس القائمة منتخب الأرجنتين بقيادة الأسطورة ومعشوق الجماهير ليونيل ميسي.

من المتوقع أن يعتمد ليونيل سكالوني مدرب منتخب راقصي التانجو، تشكيلة الأرجنتين أمام استراليا معتمدًا على القائد ليونيل ميسي في الهجوم، بجواره لاوتارو مارتينيز، وأنخيل دي ماريا. للفوز بالمباراة والصعود إلى الدور ربع النهائي، ويمكنكم التعرف على التشكيلة المتوقعة من خلال الجدول:

المركز في الملعباللاعبين
حراسة المرمىأيميليانو مارتينيز
الدفاعكريستيان وروميرو، ونيكولاس أوتاميندي، وناهويل مولينا، وماركوس أكونا
وسط الملعبوإنزو فيرنانديز، أليكسيس ماك أليستر
الهجومليونيل ميسي، جوليان ألفاريز، وأنخيل دي ماريا
تشكيلة الأرجنتين أمام استراليا

اقرأ أيضًا: هل كريستيانو رونالدو سينتقل إلى النصر السعودي بعد كأس العالم قطر 2022؟

مباراة الأرجنتين واستراليا

تشكيلة منتخب استراليا المتوقعة

وصل منتخب استراليا إلى دور الـ16 بعد أن حصد 6 نقاط وأصبح ثاني المجموعة بعد المنتخب الفرنسي، بفوزه على منتخب تونس ومنتخب الدنمارك، وهزيمتها من منتخب فرنسا بنتيجة 4-1. ومن المتوقع أن تكون تشكيلة المنتخب الاسترالي أمام الأرجنتين كالآتي:

المركز في الملعباللاعبين
حراسة المرمىماثيو ديفيد رايان
الدفاعوروفليس، سوتار، وديجينك، وبيهيتش
وسط الملعبموي، وليكي، وجودوين، وإيرفين
خط الهجومماكجري ديوك
تشكيلة استراليا أمام الأرجنتين

تصريحات مدرب استراليا قبل لقاء الأرجنتين

قبل بدء منافسات الأدوار الإقصائية، جاءت تصريحات مدرب المنتخب الاسترالي طبيعية، حيث اعتبر مباراة الأرجنتين معركة عليهم بذل قصارى جهدهم للفوز بها.

وجاء على لسان جراهام أرنولد: “نحن متحمسون لمباراة الغد ونريد أن نجعل أمتنا فخورة مرة أخرى. غدا ستكون 11 ضد 11، ستكون معركة ستكون حربا، نأمل أن كن الأفضل والعب بكل ما لدينا”

كانت هذه هي تشكيلة الأرجنتين ضد استراليا والتي من المفترض أن تضمن له الفوز، حيث يسعى الأسطورة ليونيل ميسي مع رفاقه إلى طمأنة الجماهير الأرجنتينية على مستوى العالم. وقد نجحوا في ذلك حتى الآن وبعد الهزيمة المفاجئة في الجولة الأولى أمام منتخب السعودية.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى