مفيد الإخباري

أهداف برشلونة في مرمى ريال مدريد في الشوط الأول بقدم جافي وليفاندوفسكي

أهداف برشلونة في مرمى ريال مدريد اليوم في الشوط الأول بقدم جافي وليفانوفسكي بالفيديو، لكل من لم يتمكن من متابعة مباراة ريال مدريد مع برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني النسخة الثالثة المقامة بالرياض اليوم، وانطلقت صافرة حكم المباراة لتعلن عن معركة قوية وشديدة التنافسية بين الفريقين الكبيرين والكلاسيكو الإسباني الذي يحظى بجماهيرية منقطعة النظير. مع مفيد نشاهد بالفيديو هدف جافي وليفانوفسكي في مرمى ريال مدريد.

شوط أول برشلوني في نهائي كأس السوبر الإسباني

في الدقيقة رقم 12 من الشوط الأول كان هناك هجمة خطيرة كادت تؤدي إلى الهدف الأول للبارسا، حيث كانت قذيفة قوية اصطدمت بالعارضة لتنقذ شباك ريال مدريد. واستمرت الهجمات البرشلونية على مرمى الريال طوال 15 دقيقة.

ثم بدأت الهجمات المدريدية من ميندي لكريم بنزيمة في أول تهديد حقيقي للريال على مرمى البارسا، ولكن رأسية بنزيمة تمر بجانب العارضة في الدقيقة 18. وفي الدقيقة 20 سدد اللاعب النجم الهولندي في صفوف برشلونة دي يونج ولكنها تمر بشكل غريب بجوار المرمى. قبل أن يتم إحراز هدف جافي ضد ريال مدريد في الدقيقة 34 من الشوط الأول.

اقرأ أيضًا: متى موعد نصف نهائي كأس الخليج 2023 العد التنازلي؟

أهداف برشلونة في مرمى ريال مدريد

في الدقيقة 33 استطاع جافي إحراز الهدف الاول لفريقه حيث سدد إلى مرمى ريال مدريد بعد هجمة منظمة، ولم يكتفي هذا اللاعب الشاب من إحرازه الهدف الأول الذي فتح شهية لاعبي البارسا على مواصلة الهجوم على مرمى المنافس العنيد. حيث صنع جافي الهدف الثاني بتمرية إلى ليفاندوفسكي الذي ذهب بالكرة إلى المرمى وأودعها بكل احترافية.

هدف جافي في مرمى ريال مدريد

هدف جافي ضد ريال مدريد
هدف جافي ضد ريال مدريد

هدف ليفاندوفسكي في مرمى ريال مدريد

لم يشأ لاعبو البارسا أن ينتهي الشوط الأول بنتيجة هدف واحد، بل أصروا على مضاعفة النتيجة ومنح المباراة طابع الإثارة والتشويق أكثر. حيث أحرز ليفاندوسكي الهدف الثاني من تمريرة رائعة من جافي.

تاريخ مواجهات برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني

قبل مواجهة اليوم بين الريال والبارسا، كان هناك 15 مواجهة جمعت الفريقين في ذات البطولة. حيث استطاع البارسا تحقيق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين مع تسجيل 20 هدفا في مرمى الريال خلالها. في حين فاز الملكي في 9 مواجهات مع تسجيل 33 هدفا في مرمى المنافس التقليدي برشلونة.

مفيد على اخبار جوجل

جيهان الشورى

كاتبة محتوى إبداعي، متخصصة في مجال التعليم والدراسة بالخارج.. حاصلة على بكالوريوس الهندسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى