تطبيقات

أفضل تطبيقات التحميل من اليوتيوب للاندرويد YouTube مجانا 2021

البحث عن تطبيقات التحميل من اليوتيوب للاندرويد أمر مهم جداً في الوقت الحاضر. وذلك نظراً لأن الفيديوهات المرئية المعروضة على هذا الموقع العالمي الكبير مهمة وقد ترغب في تنزيلها على هاتفك في الأندرويد أو على جهاز الكمبيوتر في ويندوز 11.

فالسؤال هنا ما هو أفضل تطبيق تحميل من اليوتيوب لهواتف الأندرويد 2021؟ وهل من الممكن تنزيل فيديوهات يوتيوب على بطاقة SD الخارجية على الهاتف الذكي؟

وفي شرح اليوم سنتعرف على عدد من التطبيقات والبرامج التي يمكنك من خلالها تنزيل وتحميل ما تريده من مقاطع فيديوهات من على اليوتيوب بنقرة زر واحدة على الجهاز المحمول الخاص بك على أندرويد أو عبر الأيفون iOS. فالحاجة إلى تحميل الفيديوهات على الهاتف أو على الجهاز المكتبي عبر الحاسوب أمر مهم جداً لتخزين الملفات والرجوع إليها في أوقات لاحقة.

اقرأ المزيد: أفضل بدائل موقع يوتيوب على الإنترنت لعام 2021

أفضل تطبيقات التحميل من اليوتيوب للاندرويد 2021

يتوفر الكثير من البرامج والتطبيقات المتاحة على المتجر في جوجل بلاي ستور Google play، وعلى المتجر في آب ستور آيتونز لأجهزة آيفون. إضافة إلى توفير عدد من برامج متاحة على المواقع الخارجية مثل ميديا فاير وغيرها من المنصات التي توفر لك تطبيقات يمكنك إستخدامها لتنزيل فيديوهاتك يوتيوب في ثوانٍ ومجانا، وفي مقال اليوم إليك أبرزها وأهمها وعلى كالتالي:

أفضل تطبيق تنزيل فيديوهات من يوتيوب

1- تطبيق Tube Video Download‏

يعتبر هذا التطبيق من بين أفضل تطبيقات التحميل من اليوتيوب للاندرويد، فهو أسرع برنامج تنزيل فيديو يمكنك إستخدامه على الهاتف الذكي الخاص بك.

فهو يتمتع بعدد من المميزات والتحسينات التي قد تتفق وتختلف مع أي تطبيق تحميل من يوتيوب آخر. فيمكنك عبر (تيوب فيديو داونلود) تنزيل ما تريده من فيديوهات بنقرة زر واحدة، وكل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق على الأندرويد، وعلى الفور سيتم زر حفظ وبالنقر عليها ستتمكن من تنزيل فيديوهاتك على الفور.

التطبيق متاح على المتجر في قوقل بلاي ستور Google play. ويمكنك تنزيله عن طريق الرابط الذي سنوفره لك في الأسفل. فقط بتثبيته والبدء في الإستفادة من فوائده.

رابط Tube Video Download‏ على المتجر إضغط هنا

2- تطبيق TubeMate‏

هل ما زلت تبحث عن أفضل برنامج تنزيل فيديوهات 2021؟ هذا التطبيق يقع ضمن الكثير من التطبيقات التي توفر لك خدمة تنزيل فيديوهات اليوتيوب مجانا، حيث يمكنك حفظه على ذاكرة الهاتف SD أو على ذاكرة التخزين الداخلية، يتمتع بالكثير من المزايا التي تجعل منه الأفضل في مجاله.

تيوب ميت 2021 من بين أفضل برامج التحميل من اليوتيوب للاندرويد على الإطلاق، وننصحك بشدة في إستخدامه لما يتمتع به من مميزات كثيرة ومتعددة، تريحك من عناء البحث عن أفضل تطبيق لتنزيل فيديوهات Youtube، إضافة إلى أنه يستخدم في تنزيل فيديوهات المنصات والشبكات الإجتماعية الأخرى مثل الفيسبوك، توتير، وغيرها.

أفضل تطبيقات التحميل من اليوتيوب للاندرويد YouTube مجانا 2021
أفضل تطبيقات التحميل من اليوتيوب للاندرويد YouTube مجانا 2021

3- تطبيق KeepVid

منصة وبرنامج آخر من بين أفضل برامج التحميل من اليوتيوب للاندرويد 2021. فهو يحتوي على الكثير من المميزات من بينها سهولة الإستخدام وأنه غير معقد. حيث يمكنك البدء في إستخدامه بكل سهولة.

يوفر لك التطبيق الكثير من الخدمات من أبرزها تنزيل فيديوهات يوتيوب على أندرويد وآيفون، إضافة إلى منصات وشبكات تواصل إجتماعي أخرى مثل Facebook وتويتر. الرائع في التطبيق أنه يسمح لك بتنزيل الفيديوهات بسرعة كبيرة وبدقة وجودة عالية فور كي 4K مع تنزيله للفيديوهات بصيغ كثيرة من بينها MP3 و MP4.

يمكنك تحميل التطبيق بالبحث عن عبر محرك البحث في متصفح جوجل كروم. أو موزيلا فايرفوكس على الهاتف أو عبر الكمبيوتر. وتنزيله بصيغة Apk والسماح بتحميل التطبيقات من مصادر غير معروفة على الهاتف لتتمكن من تثبيته. وللأسف لا يتوفر للتطبيق نسخة على المتجر في جوجل بلاي ستور.

اقرأ المزيد:اظهار ايقونة التحميل لبرنامج IDM انترنت داون لود مانجر في اليوتيوب 2021

4- تطبيق يوتيوب جو YouTube Go

تطبيق آخر من بين تطبيقات التحميل من اليوتيوب للاندرويد 2021 وهو يوتيوب جو أو بالإنجليزية YouTube Go ولا يختلف كثيراً هذا البرنامج عن سابقه من برامج. فهو يوفر لك القدرة على تحميل وتنزيل جميع أنواع الملفات من فيديوهات مرئية بصيغ ودقة فيديو عالية لتتمكن من مشاهدة الفيديو بدون أي مشاكل في عرض المشاهد.

كما من الممكن مشاهدة الفيديوهات بدلاً من تنزيلها، معه القدرة على تحميلها على ذاكرة الهاتف SD بنقرة زر. كما من السهل معاينة مقاطع الفيديو قبل تحميلها على الذاكرة. التطبيق حجمه صغير وإمكانياته كبيرة. ويمكنك الحصول عليها عبر المتجر في جوجل بلاي ستور عبر الرابط في الأسفل.

رابط تنزيل تطبيق YouTube Go إضغط هنا

أفضل تطبيقات التحميل من اليوتيوب للاندرويد YouTube مجانا 2021
أفضل تطبيقات التحميل من اليوتيوب للاندرويد YouTube مجانا 2021

5- التحميل من اليوتيوب للاندرويد بطريقة SS

بعيداً عن إزعاج التطبيقات ومشاكلها، وقد سبق وتعرفنا على 4 تطبيقات يمكنك من خلالها التحميل من اليوتيوب للاندرويد مجانا وبك سهولة، ولكن التطبيقات لا تخلو من مشاكل.

فلهذا ننصحك بهذه الطريقة الرائعة التي أستخدمها شخصياً والتي سبق وتعرفنا عليها في مقال سابق حول كيفية التحميل من يوتيوب بدون برامج بصيغة mp3 والطريقة ببساطة تتم كالتالي:

  • قم بفتح موقع يوتيوب على المتصفح، سواء على الهاتف الذكي في أندرويد، أو الأيفون. أو عن طريق متصفح الكمبيوتر في ويندوز 10 أو ويندوز 11 على اللابتوب.
  • قف عند الفيديو المراد تحميله على ذاكرة الهاتف في الأندرويد، أو على ذاكرة القرص الصلب على الحاسوب.
  • قم بإزالة جميع الأحرف التي تسبق كلمة youtube. وهي https://www.
  • قم بإضافة حرفيّ SS بالإنجليزية.
  • إضغط على إنتر دخول، وسيتم نقلك إلى موقع Savefrom. وهو من المواقع الإلكترونية التي تستخدم في التحميل من اليوتيوب للاندرويد والأيفون وكذلك الكمبيوتر.
  • في حال توفر إمكانية التنزيل ستلاحظ وجود زر (التحميل) Download.
  • قم بالنقر عليها ليتم البدء في تنزيل الفيديو على الفور على هاتفك في الأندرويد أو على جهازك المكتبي.

الجدير ذكره أن هناك عدد من تطبيقات التحميل من اليوتيوب للاندرويد مثل:

  • تطبيق Videoder.
  • و سناب يوتيوب.
  • وبرنامج InsTube.
  • وتطبيق YT3 Youtube Downloader.
  • وغيرها من تطبيقات وبرامج أخرى.

اقرأ المزيد: كيفية توثيق قناة اليوتيوب 2021 بالعلامة والشارة الزرقاء

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى