الهواتف

أفضل تطبيق قفل التطبيقات مجاني للايفون 2022

البحث عن أفضل تطبيق قفل التطبيقات مجاني للايفون العامل بنظام تشغيل iOS تعتبر من بين الأشياء المهمة التي يجب على كل شخص الحرص على تنزيلها، فهناك الكثير من الطرق التي من خلالها يمكنك قفل التطبيقات على الأيفون وذلك لمنع التجسس أو التطفل على خصوصيتك، وعبر موقع مفيد سنتعرف اليوم على أفضل برامج قفل التطبيقات للايفون.

برنامج قفل التطبيقات للايفون مجاني

القلق والخوف على البيانات والمعلومات من صور ومقاطع فيديو والمتوفرة على تطبيقات المراسلة الفورية مثل الواتساب، فيسبوك، تيلجرام أمر طبيعي ويحدث عند الكثير من الأشخاص، فهناك الكثير من المتطفلين الراغبين في الاطلاع على أسرارك من محادثات ودرددشات خاصة وسرية.

فالهاتف أو الجهاز المحمول يحمل الكثير من الأسرار من الصور، والفيديوهات، والمحادثات النصية التي تحتوى على أرقام إئتمان أو أرقام سرية ومحادثات حساسة، وهذه المعلومات والأشياء الخاصة قد تقع في يد متطفل يرغب في أن يعرف سرك الذي لا تريد أن يعرفه، ولكن مع وجود برامج قفل التطبيقات المجانية سيكون من الصعب عليه وعلى غيره مشاهدتها بعد الآن.

فلهذا نجد الكثير من المستخدمين يبحثون عن احسن برنامج قفل التطبيقات للايفون عبر الإنترنت وعبر المحرك في جوجل، ونحن بدورنا سنعرفك اليوم على مجموعة من أقوى التطبيقات لقفل وحماية البرامج الخاصة بك عن طريق تعيين كلمة مرور أو حمايته عن طريق بصمة الأصبع أو النمط.

اقرأ المزيد: كيفية فتح الايفون المقفل على الاي كلاود

أفضل تطبيق قفل التطبيقات مجاني للايفون 2022

أفضل تطبيق قفل التطبيقات مجاني للايفون 2022

لحُسن الحظ يوجد لكل مشكلة حل، ففي حال كنت تشتكي من مشكلة الخصوصية على تطبيقاتك وبرامجك لابد وأن تقوم بتحميل برامج قفل البرامج المجانية على آيفون وهي على الشكل التالي:

تطبيق Fingerprint Login PassKey Lock

يعتبر هذا البرنامج Fingerprint Login من بين أفضل برامج قفل تطبيقات أيفون عن طريق البصمة، حيث يساعدك في حمايتك بياناتك وبرامجك من عبث العابثين والمتطفلين ويحميها من أن تمسها يد أحد نهائياً.

فهو أفضل برنامج قفل التطبيقات للايفون iOS 12 وما فوق حيث يمكنك استخدامه عبر الكثير من أنظمة التشغيل الخاصة بهواتف آيفون iOS 15 , iOS 16 وغيرها من الاصدارات الأخرى، ومن مميزاته أيضاً:

برنامج قفل التطبيقات للايفون بالبصمة

  • تطبيق مجاني يمكنك تحميله على هاتفك مجاناً Free iOS Apps.
  • يمكنك مزامنة الملفات والمستندات عبر خدمة آي كلاود iCloud السحابية.
  • حماية الهاتف عن طريق بصمة الأصبع.
  • حماية الأيفون عن طريق بصمة الوجه Face ID.
  • الكثير من الوسائل الأخرى لحماية التطبيقات والبرامج ومنع المتطفلين من الوصول إليها ومعرفة ما فيها من معلومات.

يمكنك تحميل برنامج قفل التطبيقات للايفون بالبصمة ومعرف الوجه عبر المتجر في آب ستور آيتونز انقر هنا.

اقرأ المزيد: كيفية تشغيل تطبيقات الأندرويد على الأيفون

تطبيق Locker Photo Vault

ما زلنا مع أفضل تطبيق قفل التطبيقات مجاني للايفون 2022، وهذه المرة مع برنامج من نوع آخر وهو برنامج (لوكر) Locker حيث يعمل هذا التطبيق على حماية برامجك وأسرارك، ويمتع بعدد من المزايا من بينها:

  • مجاني وبه نسخة مدفوعة.
  • يعمل على إخفاء التطبيقات والبرامج من شاشة الهاتف الرئيسية.
  • قفل التطبيقات ببصمة الأصبع ومعرف الوجه.
  • يمكنك الاحتفاظ بمذكراتك وملاحظاتك داخل التطبيق ومنع الوصول إليها بقفلها.
  • القدرة على تمويه وخداع الأشخاص بتغيير آيقونة التطبيق لأي شكل آخر غير الشكل الحقيقي للتطبيق.

ومن بين عيوب هذا التطبيق والتي نود البوح بها، هي أنه وفي حال قمت بحذف وإزالة التطبيق سوف تخسر جميع البيانات والمعلومات الخاصة بك المخزنة على التطبيق، البرنامج متوفر على المتجر في آب ستور آيتونز للايفون انقر هنا.

اقرأ المزيد: طريقة تثبيت تحديث iOS 15 على الأيفون قبل إطلاقه رسمياً 2021

تطبيق Best Secret Folder

برنامج آخر من بين برامج قفل التطبيقات آيفون مجانا، وهو Best Secret Folder وهو من التطبيقات الرائعة والتي تتمتع بالميزات التالي ذكرها:

  • التطبيق مجاني ويمكنك تحميله على هاتفك عن طريق المتجر الرسمي في الاب ستور، وهناك نسخة مدفوعة بمزايا إضافية.
  • قفل التطبيقات بكلمة سر قوية من الصعب تخمينها أو الوصول إليها.
  • يمكنك استخدام كاميرا الهاتف داخل التطبيق نفسه وذلك لحماية الفيديوهات المسجلة أو الصور الملتقطة على الفور بمجرد قفلك للتطبيق والخروج منه.
  • تسجيل وتصوير عمليات الدخول الفاشلة التي قد يقوم بها أي شخص تمكن من مسك هاتفك، وسيتم إشعارك بهذا الأمر وإلتقاط صورة للمتطفل.
  • وغيرها من المزايا الأخرى.

البرنامج متوفر على المتجر في آب ستور آيتونز لتطبيقات شركة آبل انقر هنا، فهو يعتبر أفضل برنامج قفل التطبيقات للايفون من الاب ستور التي يمكنك تنزيلها على جهازك المحمول.

اقرأ المزيد: كيفية قفل الملف الشخصي فيسبوك 2021 لحماية خصوصيتك وإخفاء المحتوى

أفضل تطبيق قفل التطبيقات مجاني للايفون 2022

تطبيق Password Manager

(باسورد مانجر) يعتبر أفضل تطبيق قفل التطبيقات مجاني للايفون 2022، وذلك لأنه يتمتع بعدد كبير من المميزات الحصرية والتي هي على الشكل التالي:

  • يحمي الملفات والمستندات بكلمة سر قوية وآمنة.
  • يمكنك قفل تطبيقاتك ببصمة الأصبع ومعرف الوجه لحمايته بشكل قوي.
  • يوفر لك كلمات مرور قوية يصعب تخمينها يمكنك استخدامها بدلاً من كلمات السر التقليدية.
  • يدعم تخزين الصور والفيديوهات.
  • وغيرها من مزايا أخرى.

البرنامج متاح على الأب ستور آيتونز انقر هنا لتنزيله، وهو لا يختلف كثيراً عن برنامج Password Manager: Passible الشبيه به بشكل كبير، فيمكنك استخدام المناسب لك.

تطبيق Safe Lock Secret Photo Album

يعتبر هذا البرنامج أفضل برنامج قفل التطبيقات للايفون iOS 14 وأي إصدار أحدث، فهو من التطبيقات المجانية والرائعة التي تساعدك على حماية نفسك وأسرارك من المتطفلين وهو لا يقل أهمية وفائدة عن غيره من برامج قفل تطبيقات الأيفون بكلمات سر محمية وقوية.

فهو يساعدك على حماية صورك، وفيديوهاتك، وأشيائك الخاصة بكلمة مرور PIN وغيرها من طرق الحماية والأمان الأخرى المتاحة على التطبيق، وهو متوفر على المتجر في آب ستور آيتونز الرسمي انقر هنا لتنزيله.

اقرأ المزيد: طريقة قفل واتس اب ببصمة الاصبع لحمايته من الإختراق 2021 للأندرويد

تطبيق AppLock photo lock

Applock by DoMobile Lab أو برنامج AppLock photo lock من التطبيقات الرائعة التي تساعد في حماية الصور والفيديوهات والمحادثات عن طريق قفل تطبيقات أيفون بكلمة مرور قوية إضافة إلى طرق الحماية الأخرى.

حيث يوفر لك القدرة على إخفاء أي نوع من الوسائط المتعددة وقفل للتطبيقات في ثوانٍ معدودة، فأنت في أمان كبير مع هذا البرنامج الرائع والمتوفر على المتجر في آب ستور آيتونز انقر هنا لتحميله.

أفضل برامج قفل التطبيقات للايفون

وهناك الكثير من البرامج والتطبيقات لقفل تطبيقات آيفون وحماية الصورة والفيديوهات وحماية خصوصيتك وهي:

  • تطبيق Password Secure Manager App.
  • تطبيق Safe Lock Hide Secret Photo.
  • Safe Lock Hide Secret Photo.
  • برنامج Secret Apps Photo Lock.
  • وغيرها من برامج وتطبيقات كثيرة ومتعددة.

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم عبر موقع مفيد على أفضل تطبيق قفل التطبيقات مجاني للايفون، والتي هي عبارة عن مجموعة من أفضل برامج قفل التطبيقات للايفون لعام 2022، يمكنك الاختيار المناسب لك للبدء في حماية الخصوصية وأمانك الشخصي.

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى