تطبيقات

أفضل تطبيقات أندرويد 2021 | أهم التطبيقات للهاتف مفيدة وجديدة

أفضل تطبيقات أندرويد 2021، أو أهم التطبيقات للهاتف تعتبر من بين أكثر الأولويات عند الكثير من المستخدمين. وخاصة أننا نقترب من نهاية العام الجاري وبداية للعام الجديد 2022. فعدد التطبيقات والبرامج والألعاب على منصات والمتاجر الرسمية في إزدياد كبير وذلك على جوجل بلاي ستور لهواتف الأندرويد. أو على آب ستور آيتونز لأجهزة الأيفون iOS.

فكثرة هذه البرامج وتشعبها وظهور الكثير من النسخ المقلدة صعبّ علينا إختيار التطبيق المناسب للهاتف. وذلك من بين أهم التطبيقات التي يجب ان تكون في هاتفك الذكي والتي بدونها لن تتمكن من إستغلال الهاتف على أحسن ما يُرام. فهل تتخيل معي هاتف ذكي بدون برامج أو ألعاب.

اقرأ المزيد: أفضل 5 تطبيقات الاتصال بدون انترنت بواسطة الواي فاي wifi لعام 2021

وفي مقال اليوم سنتعرف على مجموعة من أفضل تطبيقات الأندرويد لعام 2021 على الإطلاق، وهي أكثر التطبيقات إستخداماً في العالم. وقد سبق وتعرفنا على أفضل تطبيقات أخبار الرياضة.

أفضل تطبيقات أندرويد 2021 | تطبيقات مفيدة 2022

في الأسفل سنتعرف على مجموعة كاملة من البرامج التي تستحق التجربة وهي جديدة ومفيدة وتوفر لك تجربة إستخدام لا مثيل لها بحيث تستفيد بشكل كامل ومفيد من الهاتف أو الجهاز المحمول وذلك على هواتف أندرويد وآيفون، وهي كالتالي:

أبرز تطبيقات جديدة 2021

زووم للمحاضرات Zoom

بما أننا ما زلنا نعيش في أجواء فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) فالحاجة إلى تطبيقات التواصل عن بعد أصبح أكثر إلحاحاً من قبل. فلهذا فضرورة وأهمية تطبيق مثل زووم Zoom تكون كبيرة جداً ومهمة في نفس الوقت.

يحمل التطبيق العديد من المميزات والتحسينات التي تختلف عن أفضل تطبيقات المراسلة عن بُعد. فيمكنك إجراء مكالمات صوتية ومرئية مقاطع فيديو مباشرة لايف بجودة ودقة عالية. مع إمكانية إرسال الملفات والصور، والمستندات وغيرها من الوسائط المُتعددة.

التطبيق متاح على الكثير من منصات وأنظمة التشغيل أندرويد، آيفون، زووم للكمبيوتر عبر نظام تشغيل ويندوز 10 وغيرها من إصدارات شركة مايكروسوفت على الأجهزة المكتبية، فهو متنوع النسخ.

رابط تحميل زووم ZOOM Cloud Meetings‏ للاندرويد

أفضل تطبيقات أندرويد 2021 | أهم التطبيقات للهاتف مفيدة وجديدة
أفضل تطبيقات أندرويد 2021 | أهم التطبيقات للهاتف مفيدة وجديدة

تطبيق الحماية من الفيروسات

أمر مهم من أجل حمايتك وحماية خصوصيتك عند إستخدام الإنترنت على الهاتف الذكي، وهي الحاجة إلى تطبيقات الحماية من الفيروسات 2021 فهي مهمة جداً ولا تقل أي تطبيق أو برنامج آخر. فلذلك ننصحك وبشدة بضرورة تنزيل وتحميل أفضل تطبيقات وبرامج الوقاية من الفيروسات 2021.

ومثالها كثير من بينها برنامج الأفاست أنتي فيروس Avast AntiVirus، أفيرا، مكافي، وغيرها من البرامج المتوفرة على النظام في الويندوز، وعلى الهواتف الذكية عبر المتاجر الرسمية في آب ستور وجوجل بلاي للاندرويد.

اقرأ المزيد: أفضل 10 تطبيقات تعمل بدون انترنت للاندرويد والأيفون

برنامج تيليجرام

تطبيق آخر من بين أفضل تطبيقات أندرويد 2021 وهو برنامج التيليجرام Telegram وهو غني عن التعريف. ويُعد من بين أفضل بدائل الواتس اب وخاصة بعد سياسة الخصوصية الجديدة التي أطلقتها الواتساب والتي تسمح بمشاركة بيانات الواتس مع الفيسبوك بكل سهولة.

وهو أمر أجبر الملايين من المستخدمين إلى البحث عن البدائل والتي من بينها تطبيق تيليقرام حيث يتمتع بالكثير من المزايا من بينها الحماية والأمان والتشفير العالي للمحادثات. إمكانية إجراء مكالمات جماعية صوت وصورة بدقة وجودة عالية. نقل الملفات بسهولة كبيرة. الخصوصية العالية والمزيد من المميزات والتحسينات الأخرى. وهو متوفر على أندرويد وآيفون وكذلك عبر نسخة تليجرام ويب لسطح المكتب عبر المتصفح.

رابط تحميل تيليجرام للاندرويد

أفضل تطبيقات أندرويد 2021 | أهم التطبيقات للهاتف مفيدة وجديدة
أفضل تطبيقات أندرويد 2021 | أهم التطبيقات للهاتف مفيدة وجديدة

دولينجو Duolingo

ما زلنا مع أفضل تطبيقات أندرويد 2021، وهذه المرة مع تطبيق تعلم اللغات دوولينجو وبالإنجليزية Duolingo وهو من أفضل وأبرز تطبيقات تعلم اللغات في العالم. حيث يمكنك تعلم اللغة التي تريد تعلمها عن طريق شاشة الهاتف الذكي في الأندرويد.

يتوفر على التطبيق دولينجو اللغات المتاحة العربية، الإنجليزية، الألمانية، الفرنسية، الإسبانية، والصينية وغيرها من لغات سيكون من السهل عليك تعلم أساسيتها بصحبة هذه التطبيق الرائع والمفيد جداً.

مستويات دولينجو تبدأ من المبتدأ إلى المتوسط إلى المحترف وذلك على حسب قدراتك في التعلم. فمن المهم جداً البدء من حيث إنتهيت فهو أمر مهم ومفيد لتعلم أي لغة تريد أن تتعلمها من الصفر أو تكمل في مسيرة التعليم.

تحميل برنامج دولينجو للاندرويد

أفضل تطبيقات أندرويد 2021 | أهم التطبيقات للهاتف مفيدة وجديدة
أفضل تطبيقات أندرويد 2021 | أهم التطبيقات للهاتف مفيدة وجديدة

واتساب WhatsAp

على الرغم من كثرة مشاكله وخاصة فيما يتعلق بسياسة الخصوصية الأخيرة. إلا أنه من بين أفضل تطبيقات أندرويد 2021 مفيدة وجديدة حيث يحصل التطبيق على العديد من التحديثات الدورية التي يتم توفير عدد من المزايا الحصرية والمميزة.

التطبيق يتمتع بعدد من المميزات من بينها التشفير العالي للمحادثات لمنع أي إختراق أو تجسس على محادثات الأشخاص. متاح على الكثير من منصات التشغيل من بينها ويندوز 10 وأندرويد، وآيفون، مع إمكانية الإستفادة من ميزة واتساب ويب التي تُمكنك من إستخدام حسابك عبر المتصفح.

رابط تحميل واتساب ماسنجر أخر إصدار

تطبيق كلمات كراش

الألعاب لها نصيب من بين أفضل تطبيقات أندرويد 2021، ولعبة كلمات كراش أو بالإنجليزية Words Crush تعتبر أفضل ألعاب التسلية والمتعة والفائدة التابعة لشركة زيتونة، فهي تعتبر أفضل لعبة كلمات عربية على الإطلاق.

حيث تمر في العديد من المستويات التي تنقلك من مرحلة لأخرى. وخلالها تتعلم الكثير من الجمل الجديدة والمرادفات المتوفرة في لغة الضاد اللغة العربية. والرائع في اللعبة أن تطبق مبدأ من مباديء التعليم الحديث وهي التعلم عن طريق اللعب.

اللعبة متوفرة على المتجر في جوجل بلاي ستور. ويمكنك عمل منافسات بينك وبين أصدقائك على الفيسبوك وذلك بالسير ضمن الخريطة التي ستسير عليها أثناء اللعب.

رابط تنزيل كلمات كراش 2021

تطبيق كلوب هاوس للاندرويد

لا يمكننا الحديث عن أفضل تطبيقات أندرويد 2021 بدون ذكر تطبيق الصوت فقط كلوب هاوس Clubhouse والمتاح على نظامي الأندرويد والأيفون iOS، فقد أطلق التطبيق مؤخراً على آندرويد بعد طول إنتظار.

ما يميز البرنامج كلاب هاوس هو أن الأشخاص يستخدمون طريقة التواصل بالصوت عبر المايكروفون. بعيداً عن الكتابة النصية أو إجراء مكالمات فيديو مرئية. ومنذ ظهور التطبيق ظهر الكثير من المنافسين له من أبرزهم توتير التي أطلقت خدمة (مساحات تويتر الصويتة). إضافة إلى الفيسبوك التي أطلقت نفس الخدمة. ناهيك عن شركة سبوتيفاي التي أطلقت تطبيق الصوت المباشر (جرين رووم) Greenroom أي الغرف الخضراء.

رابط تحميل كلوب هاوس للاندرويد

في الختام، كانت هذه أفضل تطبيقات أندرويد 2021 وهي اهم التطبيقات للهاتف 2021 التي يمكنك الإعتماد عليها للإستفادة من الجهاز المحمول في الدردشة، والحماية، والترفيه عن طريق الألعاب في نفس الوقت. والقائمة تطول وسنتعرف على مجموعة أخرى من بين أفضل تطبيقات مهمة للهاتف على الإطلاق والأكثر إستخداماً في العالم.

اقرأ المزيد: أفضل 8 تطبيقات الهواتف الذكية الأكثر تنزيلا على الرغم من كورونا 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى