تطبيقات

تحميل بيب ماسنجر BiP Messaging بديل الواتس آب التركي 2021 للاندرويد والأيفون

بيب ماسنجر أو بالإنجليزية BiP Messaging هو أفضل بديل الواتس آب التركي التي يمكنك إعتمادها بدلاً من تطبيق الواتس اب الأخضر الأصلي والرسمي المملوك لشبكة فيسبوك الإجتماعية. فهو من بين الخيارات المتاحة أمام المستخدمين الراغبين في التخلص من سياسة الخصوصية الجديدة التي أطلقتها الشركة مؤخراً.

وهي السياسة التي تريد الفيسبوك عن طريقها إجبار المستخدمين على مشاركة البيانات الخاص بهم مثل رقم الأي بي IP. الصورة الشخصية. رقم الهاتف. والموقع الجغرافي وغيرها من معلومات وبيانات أخرى، فلهذا البحث عن بدائل الواتساب 2021 أمر مشروع ومهم جداً.

بديل الواتس آب التركي 2021 BiP Messenger

ولحُسن الحظ بتوفر الكثير من البدائل المهمة التي يمكنك الإعتماد عليها والبدائل تركية وغيرها من الجنسيات الأخرى، وذلك لتتخلص نهائياً من تبعية هذه الشركة الأمريكية التي تريد إجبار الكل على سياسة خصوصية لا جمل لهم فيها ولا ناقة. وفي مقال اليوم سنتعرف على بديل الواتس الجديد وهو تطبيق بيب ماسنجر وهو من التطبيقات الرائعة.

تطبيق بيب ماسنجر BiP Messaging

هل تبحث عن بديل الواتس أب في تركيا؟

تطبيق بيب مسنجر التركي أو BiP – Messaging, Voice and Video Calling‏ هو من التطبيقات الرائعة التي تحمل الكثير من المميزات والتحسينات التي تختلف عن تطبيق الواتس اب الأصلي المملوك للفيسبوك.

حيث يمكنك التمتع بالكثير من المزايا الغير متوفرة في الواتس اب الجديد والمستخدم بشكل عالمي. ولعل سياسة الخصوصية الجديدة التي أطلقتها الواتساب مؤخراً نبهت عدد كبير من الأشخاص حول العالم إلى أهمية البحث عن البدائل عبر الإنترنت والتي من بينها برنامج BiP Messaging.

اقرأ المزيد: طريقة إرسال موقعك على الواتس اب 2021 .. مشاركة اللوكيشن على واتساب

فهو أفضل بديل الواتس آب التركي الذي يمكنك الإعتماد عليه وإجراء محادثات والدردشة مع أصدقائك بكل حرية. يتمتع بالكثير والعديد من المواصفات التي من خلالها ستغنيك عن الواتساب الجديد. وهو متوفر على الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة مثل الأندرويد والأيفون العاملة بنظام iOS آي أو إس، مع إمكانية تنزيل الواتس اب التركي بيب ماسنجر للكمبيوتر.

تحميل بيب ماسنجر BiP Messaging بديل الواتس آب التركي 2021 للاندرويد والأيفون
تحميل بيب ماسنجر BiP Messaging بديل الواتس آب التركي 2021 للاندرويد والأيفون

مميزات تطبيق BiP Messenger

يحمل واتس اب تركيا بيب ماسنجر BiP Messenger الكثير من المميزات كما سبق وذكرنا، وفي النقاط التالي ذكرها سنتعرف على أبزر هذه المميزات التي ستجعلك بكل تأكيد تفكر في تحميله وتنزيله على هاتفك بكل تأكيد، فهو أفضل بديل الواتس آب التركي الأفضل على الإطلاق. فمن مميزاته:

  • إجراء مكالمات صوت وصورة بالفيديو بدقة وجودة عالية لتتمكن من التواصل مع الأهل، والأصدقاء، وزملاء العمل في ظل إنتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد.
  • متوفر على الكثير من أنظمة تشغيل الهواتف والأجهزة المكتبية والتي من بينها أندرويد، آيفون iOS. كما من الممكن تحميل بيب ماسنجر BiP Messenger للكمبيوتر العامل بنظام ويندوز 10 أو ويندوز 7. وغيرها من الإصدارات الخاصة بشركة مايكروسوفت على الأجهزة المكتبية.
  • متوفر ميزة بيب ماسنجر ويب أو BiP Web وهي الطريقة التي يمكنك عن طريقه إستخدام البرنامج عبر المتصفح على الحاسوب بدلاً من الهاتف الذكي.

اقرأ المزيد: بدائل واتساب بعد سياسة الخصوصية الجديدة الإجبارية 2021

  • الأمان والحماية العالية وذلك لمنع أي عملية من عمليات الإختراق أو التجسس التي قد تتعرض لها في ظل وجود الكثير الروابط الملغومة التي قد تقع فيها كضحية.
  • الترجمة الفورية أثناء الدردشة مع أشخاص أو مستخدمين من مختلف أرجاء العالم. فهو متوفر على أفضل بديل الواتس آب التركي أكثر من 106 لغة حول العالم.
  • الخصوصية العالية والحماية مع التطفل، فيمكنك تخصص الرموز التعبيرية الإيموجي وتغييرها على حسب ما تراه مناسباً لك.
  • إنشاء مجموعة على بيب ماسنجر تضم 10 أشخاص دفعة واحدة. يمكنك عن طريقها الدردشة المرئية والصوتية بجودة عالية ودقة.
  • من السهل نقل الملفات، الصور، الفيديوهات بسرعة كبيرة. وبجودة كبيرة في أي مكان في العالم.

تحميل بيب ماسنجر BiP Messenger

كما ذكرنا التطبيق متوفر على نظامي أندرويد وآيفون وهي من أكثر الأنظمة إستخداماً حول العالم. حيث يمكنك تنزيل بيب مسنجر على المتجر في جوجل بلاي ستور Google play. وعلى المتجر في آب ستور آيتونز لهواتف آيفون iOS، وفي الروابط بالأسفل يمكنك تحميل نسخة التركي.

رابط تحميل بيب ماسنجر للاندرويد

تنزيل BiP Messenger للايفون اخر اصدار

أفضل بدائل الواتس اب 2021

الجدير ذكره أن تطبيق بيب ماسنجر التركي والذي كما قولنا سابقاً يُعد أفضل بديل واتس آب التركي على الإطلاق. إلا أن هناك عدد من الخيارات والبدائل الأخرى من بينها تطبيق سيجنال بديل الواتس الجديد.

وسيجنال أو بالإنجليزية Signal من المنصات التي ظهرت مع ظهور مشكلة سياسة الخصوصية الجديدة التي أطلقتها الواتس اب مؤخراً، حيث نصح أيلون ماسك رجل الأعمال الكندي به عبر تغريدة قام بنشرها على حسابه في تويتر والذي يضم أكثر من 60 مليون مستخدم وأكثر من هذا العدد.

اقرأ المزيد: تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر 2021 Signal بديل الواتس اب

إضافة إلى بدائل أخرى من بينها برنامج تيليجرام، وهو من التطبيقات والمنصات الأكثر إستخداماً بعد الواتساب الجديد. فهو البديل الرائع والمميز والذي يتوفر على عدد كبير من المميزات التي تختلف عن تطبيق واتس اب الأصلي والرسمي. فيكفي أنه يمكنك إجراء محادثات مع جهات الإتصال عبر الويب بدون الحاجة إلى ربط ومزامنة التطبيق مع المتصفح. وهو أمر غير متوفر على خدمة واتس اب.

في الختام، تعرفنا على كيفية تحميل بيب ماسنجر بديل واتس آب التركي الرائع والذي يحمل عدد كبير من المميزات، ففي حال حظر الواتس في تركيا فاللأتراك وغيرهم يستخدمون هذا التطبيق الذي يُعد من بين أفضل البدائل الواتس اب لعام 2021.

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى