مفيد الإخباري

مباراة البرازيل وصربيا بث مباشر في إطار المجموعة السابعة كأس العالم قطر 2022

مباراة البرازيل وصربيا بث مباشر تنطلق اليوم الخميس في إطار منافسات المجموعة السابعة، في الجولة الأولى في دور المجموعات كأس العالم قطر 2022، في حين يتوخى منتخب السامبا الحذر بعد سقوط أكبر المنتخبات في الجولة الأولى والخسارة المفاجئة التي تعرضوا لها، ومن خلال مفيد نتعرف على تشكيلة منتخب البرازيل وموعد المباراة والقنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد صربيا.

موعد مباراة البرازيل وصربيا

اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022 هو موعد المباراة الأولى لمنتخب السامبا المفضل لدى جماهير العالم أجمع، ومنتخب صربيا، حيث يحتل منتخب البرازيل مكانة خاصة في القلوب لكونه أفضل منتخب في العالم وأكثر المنتخبات التي حلت على بطولة كأس العالم، ويلتقي المنتخبين اليوم في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، 10:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر، 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.

يقع منتخب البرازيل وصربيا ضمن المجموعة السابعة بجانب منتخب الكاميرون والمنتخب السويسري، وتتجه التوقعات نحو فوز البرازيل وصعودها على قمة هذه المجموعة، إلا في حالة حدوث مفاجأة كما حدث في مباراة السعودية والأرجنتين، ومباراة ألمانيا واليابان أمس، وهذا ما لا ترتضيه البرازيل وجميع عشاقها على مستوى العالم.

اقرأ أيضًا: نتيجة مباراة السعودية والأرجنتين كأس العالم قطر 2022

مباراة البرازيل وصربيا
نجوم البرازيل

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد صربيا

قنوات BEIN SPORTS هي الناقل الحصري لمبارات مونديال قطر 2022 بث مباشر، وسوف تذاع الجولة الأولى للمنتخب البرازيلي أمام صربيا اليوم على:

مشاركات البرازيل وصربيا في كأس العالم

تشكيل منتخب صربيا
تشكيل منتخب صربيا

يخوض منتخب السامبا مباراته الأولى ضمن كأس العالم قطر 2022 وهو أكثر المنتخبات مشاركةً في تلك البطولة العالمية، وهو صاحب أروع سجل رياضي في التاريخ، حيث فاز بالبطولة في النسخ:
1958، 1962، 1970، 1994، 2002، ومن المتوقع أن تكون النسخة الحالية من نصيبه.

أما منتخب صربيا والمعروف باسم منتخب النسور فهذه هي المشاركة الثالثة له في تاريخه، ويسعى للخروج بنتيجة إيجابية أمام البرازيل، حيث شارك من قبل في مونديال 2010 في جنوب أفريقيا، وبطولة العالم 2018 في روسيا، وأفضل إنجاز تاريخي له كان الوصول إلى دور الـ 16 في عام 2018 لأول مرة في تاريخه.

اقرأ أيضًا: مباراة السعودية ضد بولندا بث مباشر

التشكيلة المتوقعة في مباراة اليوم بين صربيا والبرازيل

تشكيل منتخب البرازيل
تشكيل منتخب البرازيل

يخوض منتخب البرازيل مباراة اليوم ضد صربيا بتشكيل يتضمن كتيبة الإعدام كما يقولون، ومن المتوقع أن تكون مباراة قوية، وخاصةً بعد وقوع عدة مفاجآت من أهمها هزيمة الأرجنتين أمام السعودية وهزيمة الماكينات الألمانية أمام الكمبيوتر الياباني في مباراة الأربعاء، وهذه هي تشكيلة منتخب البرازيل المتوقعة وتشكيلة منتخب صربيا اليوم:

المركز في الملعبمنتخب البرازيل منتخب صربيا
حراسة المرمىأليسون بيكرفانيا ميلينكوفيتش سافيتش
خط الدفاعدانيلو، ماركينيوس، تياجو سيلفا، أليكس ساندرونيكولا ميلينكوفيتش، ستراهينيا بافلوفيتش، ستيفان ميتروفيتش
وسط الملعبكاسيميرو ، لوكاس باكيتا، برونو جيمارايشأندريجا زيفكوفيتش، ساسا لوكيتش، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، فيليب كوستيتش، دوشان تاديتش
خط الهجومرافينيا، فينيسيوس جونيور، نيمار دا سيلفادوشان فلاهوفيتش، دوشان تاديتش
تشكيل البرازيل وصربيا

تصريحات منتخب صربيا اليوم

دراجان ستويكوفيتش المدير الفني للمنتخب الصربي يعلم مدى صعوبة المواجهة الأولى. وأنها جاءت أمام المنتخب البرازيلي بما يملكه من أكفأ اللاعبين في العالم، ولكنه أكد أن فريقه مستعد للغاية لهذه المباراة. وأنهم كلاعبين يتحلون بالشجاعة والصلابة. ولديهم طموح كبير في تحقيق نتيجة إيجابية وعلى الأقل الخروج بنقطة أمام المنتخب البرازيلي رغم ما تعانيه صفوف فريقه من غياب نجم المنتخب.

الغيابات في صفوف المنتخب الصربي

قال المدير الفني لمنتخب صربيا في مباراته اليوم أمام البرازيل قد يغيب نجم الفريق فيليب كوستيتش، وكان قد عاد من إصابة في الفخذ وقد لا يتم الزج به في الجولة الأولى من البطولة، حيث بدأ بالتدريب الخفيف، ويطمح المدير الفني ألا تكون هناك غيابات أخرى في صفوف الفريق، خلال الفترة القادمة كي يكون لدى منتخبه الفرصة إلى الصعود إلى الدور الـ16، وقد وصف المجموعة السابعة بالأصعب لوجود منتخب البرازيل والمنتخب الكاميروني ومنتخب سويسرا، لكنه أضاف بأن لاعبيه على أتم استعداد لتلك المواجهات.

كانت هذه أهم المعلومات عن مباراة البرازيل وصربيا التي تقام اليوم، وسوف يتابع معكم موقع مفيد أحداث المباراة لحظة بلحظة، فتابعونا.

الأسئلة الشائعة

ما هو تصنيف منتخب البرازيل عالميًا؟

حافظ منتخب البرازيل على الصدارة في تصنيف الفيفا، وجاء من بعده منتخب بلجيكا في المركز الثاني ثم الأرجنتين في المركز الثالث وفرنسا في المركز الرابع وإنجلترا في المركز الخامس، بينما جاءت إيطاليا في المركز السادس.

هل يشارك روبرتو فيرمينو في مباراة اليوم ضد صربيا؟

تأكد غياب روبرتو فيرمينو عن المشاركة في خوض نهائيات قطر 2022، وقرر المدير الفني استبداله بلاعب آرسنال غابريال جيزوس وغابريال مارتينيلي.

مفيد على اخبار جوجل

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى