مفيد الإخباري

نتيجة مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية 4-1 في كأس العالم 2022

انتهت مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية بفوز منتخب السيليساو بعدد كبير من الأهداف في كأس العالم قطر 2022، ليرقص عشاق البرازيل رقصة السامبا على أنغام الهدف تلو الآخر. واليوم مع مفيد نشهد جميع أهداف المباراة بالفيديو.

نتيجة مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية

عزف لاعبو منتخب البرازيل اليوم سيمفونية عذبة الألحان، جعلت عشاق كرة القدم البرازيلية يقضون أمسية رائعة من أمسيات مونديال قطر 2022. حيث افتتح التسجيل اللاعب فينيسيوس الهدف الأول في الدقيقة 7 من زمن المباراة.

الهدف الأول للبرازيل ضد كوريا الجنوبية

جاء الهدف الأول من انفراد اللاعب فينيسيوس بعدما استغل عدم وجود رقابة عليه من المدافعين الكوريين. وأودع الكرة في الشباك.

نيمار يعادل إنجاز بيليه ورنالدو

عاد نيمار اليوم في مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية ليسجل المزيد من الأهداف، حيث احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لمنتخب السيليساو في الدقيقة 13. ليتصدى لها نيمار دا سيلفا ويضعها على يسار الحارس بلمسته الرائعة للكرة. ليصبح الهدف الرابع له في كأس العالم 2022، ويصير اللاعب الثالث الذي يسجل في 3 بطولات كأس عالم متتالية في أعوام 2014، 2018، وكذلك 2022.

هدف تشارليسون في مباراة البرازيل ضد كوريا الجنوبية

في الدقيقة 28 من زمن المباراة كانت الجماهير على موعد مع الفرحة الثالثة. والهدف الثالث بقدم النجم تشارليسون بعد أداء رائع جعل الجماهير تتفاعل معه قبل أن يودع الكرة في الشباك.

هدف باكيتا أمام كوريا الجنوبية

هدف باكيتا أمام كوريا الجنوبية في الدقيقة 36 من زمن المباراة. جاء ليقضي على أحلام الكوريين في الصعود إلى ربع النهائي. حيث شهدت نصف ساعة فقط تسجيل 4 أهداف لراقصي السامبا دون رحمة.

هدف كوريا الجنوبية في البرازيل

أبت كوريا الجنوبية أن تخرج بهذه النتيجة الثقيلة أمام منتخب راقصي السامبا، وأحرزت هدف حفظ ماء الوجه، في الدقيقة 76 من زمن المباراة، ليخترق شباك أليسون حارس مرمى البرازيل.

بيليه النجم البرازيلي يحتفل بالصعود إلى ربع النهائي

الغائب الحاضر الأسطورة بيليه كان حاضرًا اليوم بين جماهير البرازيل في استاد 974.، وفي نهاية المباراة، احتفل اللاعبون في لفتة رائعة رافعين لافتة تحمل صورة بيليه.

مفيد على اخبار جوجل

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى