تطبيقات

تحميل تطبيق كلوب هاوس للكمبيوتر 2021

تحميل تطبيق كلوب هاوس للكمبيوتر من بين الأشياء التي قد ترغب في القيام بها. وذلك بدلاً من إستخدام التطبيق على الهواتف الذكية في الأندرويد أو الأيفون. فمن المعلوم أن التطبيق متاح على الأجهزة الذكية بالدرجة الأولى

ومن غير من الممكن عملياً تشغيل كلوب هاوس على الكمبيوتر العامل بنظام ويندوز 10 أو غيرها من الأنظمة الأخرى، ولكن في ظل التطور التقني والتكنولوجي أصبح أي شىء ممكن. وذلك مع توفر التطبيقات والبرامج المُساعدة التي تساعدك في تنزيل الكلوب هاوس على الحاسوب أو أي تطبيق آخر.

شرح تطبيق Clubhouse

قبل التعرف على كيفية تحميل كلوب هاوس للكمبيوتر تعالوا معنا نتعرف على ماهيته، فيمكننا القول بأن تطبيق صوتي فقط. يوفر لك القدرة على التواصل مع الأصدقاء والأهل، وزملاء العمل بالصوت دون الحاجة إلى الكتابة النصية أو الدردشات المرئية.

فمن السهل إنشاء غرف صوتية ومحادثات دردشة مع مجموعات في الغرف أو النوادي لتبادل وجهات النظر. المنصة متاحة في الوقت الحالي على نظام تشغيل iOS لهواتف الأيفون الخاصة بشركة آبل. فيمكنك تحميل كلوب هاوس للايفون أحدث نسخة عبر المتجر في آب ستور آيتونز.

تحميل تطبيق كلوب هاوس للكمبيوتر 2021
تحميل تطبيق كلوب هاوس للكمبيوتر 2021

اقرأ المزيد: تحميل برنامج كلوب هاوس لهواوي آخر إصدار AppGallery

أما نظام أندرويد Android فالتطبيق غير متاح حتى هذه اللحظة على هذا النظام التشغيلي الأكثر إنتشاراً وشعبية حول العالم. فالشركة لم توفره على المتجر في جوجل بلاي ستور Google play، ووعدت خلال شهور قليلة قادمة ستتمكن من تحميل كلوب هاوس للاندرويد اخر اصدار.

منصة Clubhouse تقوم على نظام الدعوات فمن المهم أن تحصل على دعوة كلوب هاوس من صديق أو جار أو زميل عمل لتبدأ في التسجيل في الكلوب هاوس وتبدأ في الإنضمام إلى الغرف الصوتية والدردشة مع الأصدقاء عبر المايكروفون.

تحميل تطبيق كلوب هاوس للكمبيوتر 2021

ذكرنا سابقاً أن البرنامج متوفر على نظامي أندرويد فهو غير متوفر عليه في الوقت الحالي، وعلى المتجر في الأب ستور آيتونز على أجهزة الأي فون وهو متاح للتنزيل الأن وهو من أوائل الأنظمة التي تمكن مستخدموه من الإستفادة من مزاياه.

أما بالنسبة إلى كلوب هاوس للكمبيوتر فهذا الأمر غير متوفر، نظراً لأن الشركة لا لم تطلق نسخة من التطبيق على الويب، كما هو الحال في التطبيقات الأخرى التي تطلق لها نسخ أو إصدارات للهواتف والأجهزة المكتبية عبر المتصفحات.

ولكن لا مشكلة في هذا مع وجود محاكيات الأندرويد والأيفون، فيمكنك تحميل كلوب هاوس للكمبيوتر عن طريق إستخدام المُحاكيات والتي من بينها:

  • محاكي بلوستاكس BlueStacks وهو المحاكيات المشهورة جداً والمستخدمة على العديد من أجهزة اللاب توب أو الأجهزة اللوحية. وهو محاكي خاص بأجهزة الأندرويد، ويتوفر منه إصدار BlueStacks 5 أحدث إصداراته.
  • محاكي ميمو وهو أيضاً مخصص لهواتف آندرويد.
  • المحاكي iPadian خاص بأجهزة الأيفون العاملة بنظام iOS.
  • Mobione Studio وهو محاكي للايفون.
  • المحاكي AIR iPhone.
  • محاكي Smartface على آيفون أيضاً.

وغيرها من المحاكيات الأخرى التي ستسهل عليك عملية تحميل تطبيق كلوب هاوس للكمبيوتر وكل ما عليك فعله هو تنزيل وتثبيت إحدي هذه المحاكيات سواء على هواتف الأيفون، أو الأندرويد وذلك على جهاز الحاسوب العامل بنظام الويندوز.

ومن ثم البحث عن التطبيق كلوب هاوس بالعربية أو بالإنجليزية Clubhouse وذلك على المتجر في جوجل بلاي ستور لأجهزة آندرويد، أو عبر متجر آي ستور آيتونز للهواتف في iPHONE.

اقرأ المزيد: كيفية تشغيل تطبيق كلوب هاوس 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى