الهواتف

التسجيل في كلوب هاوس بدون دعوة Clubhouse 2021

التسجيل في كلوب هاوس بدون دعوة 2021 سيكون ممكنناً عما قريب، وذلك على حسب ما تم تسريبه من أخبار في الفترة الأخيرة. حيث أنه من المقرر إطلاق تحديث Clubhouse جديد سيمكن المستخدمين عبر الإنترنت من إستخدام المنصة بدون أي دعوة نهائيا.

وهذا يعني أنه سيتاح لك ولغيرك التمتع بمميزات التطبيق والولوج إليه بدون طلب الدعوة. ففي السابق كان لزاماً على المستخدمين الحصول على دعوات كلوب هاوس من الأصدقاء، المعارف، زملاء العمل لتتمكن من الدردشة الصوتية مع الأصدقاء، ولكن على ما يبدو أن هذا الأمر سيكون من الماضي قريباً جداً.

اقرأ المزيد: كلوب هاوس للأندرويد متوفر في الكثير من الدول 2021 .. إليك كيفية تحميله؟

ما هو تطبيق كلوب هاوس

من بين التعريقات التي عرفّ بها تطبيق Clubhouse هو أنه تطبيق يقوم على مبدأ أو نظام الدعوات، حيث أنه لتتمكن من إنشاء حساب أو الحصول على دعوة مجانية كلوب هاوس. وهو أمر لا يمكن تحقيقه أو الوصول إليه خاصة من المستخدمين الذين ليس لديهم من العلاقات الإجتماعية التي تُمكنهم من هذا.

ولكن عملية تسجيل في كلوب هاوس بدون دعوة أصبح أمراً ممكناً وسهلاً في الفترة القادمة. فهو تطبيق الصوت فقط يقوم على إجراء المحادثات الصوتية والدردشات ضمن غرف صوتية أو نوادي، يمكن أن يجتمع عدد كبير من الأشخاص في نفس الغرفة أو النادي للمناقشة بإستخدام أصواتهم أمور مهمة تتعلق بالعمل أو الأنشطة التي يريدون القيام بها.

هل ما زلت تبحث عن كيفية التسجيل في كلوب هاوس بدون دعوة؟ فلا مكان للدرشة الكتابة النصية، أو المحادثات المرئية بالفيديو والمتوفرة على الكثير من منصات وتطبيقات المراسلة الفورية مثل الواتس اب، تيليجرام، إيمو. زووم Zoom وغيرها. ولكن الإختلاف في هذا التطبيق هو أنه يعتمد على الصوت فقط.

إنتشر التطبيق كالنار في الهشيم وبشكل واسع وكبير جداً. حيث أن الكثير من الأشخاص حول العالم قاموا بتنزيله على الهاتف في الأيفون العامل بنظام iOS وهو النظام الوحيد الذي كان يتوفر عليه هذا التطبيق. وهو غير متوفر على نظام أندرويد حتى وقت قريب جداً، ولكنه مؤخراً تم إطلاقه.

كلوب هاوس بدون دعوة 2021
التسجيل في كلوب هاوس بدون دعوة Clubhouse 2021

تحميل كلوب هاوس للاندرويد بشكل رسمي

ولكن الجديد في الأمر أنه أصبح بالإمكان تحميل كلوب هاوس للاندرويد بدون أي مشاكل. وبدون إستخدام أي تطبيقات خارجية. فقد تم إطلاق المنصة على المتجر في جوجل بلاي ستور Google play على هواتف آندرويد.

وسيكون من السهل جداً عليك الإستمتاع بالتطبيق ومزاياه على المتجر في قوقل بلاي بشكل مباشر، وتوفير كلوب هاوس على أندرويد زاد من شعبيته وزادت عمليات التحميل بشكل كبير جدا. فهذا النظام هو الأكثر شعبية وإنتشاراً في العالم. ومع حل مشكلة تحميل كلوب هاوس للاندرويد وتوفيره على المتجر. يتبقى لنا مشكلة أخرى وهي كيف تحصل على دعوة كلوب هاوس؟

طريقة التسجيل في كلوب هاوس بدون دعوة 2021

كيفية دخول كلوب هاوس بدون دعوة ؟

كما ذكرنا في المقدمة ما هي إلا أيام قليلة وربما أشهر وسيكون بإمكانك التسجيل في كلوب هاوس بدون دعوة، تماماً كما هو الحال في تطبيقات، وبرامج، وألعاب المتاجر الرسمية، حيث سيكون عليك مباشرة الذهاب إلى رابط التطبيق على المتجر الخاص بهاتفك آيفون أو آندرويد ومن ثم النقر على زر (تثبيت).

فبدلاً من شراء دعوة كلوب هاوس والتي ستكفلك الكثير من المال، ستتمكن من إنشاء وعمل حساب على كلوبهاوس بكل سهولة، ولا حاجة لغيرك من الأصدقاء، أو زملاء العمل.

التسجيل في كلوب هاوس بدون دعوة Clubhouse 2021
التسجيل في كلوب هاوس بدون دعوة Clubhouse 2021

دعوة كلوب هاوس مجانا

شخصياً حصلت منذ فترة على دعوة كلوب هاوس من أحد الأصدقاء لأتمكن من إستخدامه. ولكن أنت أو غيرك من المهتمين بهذه المنصة سيكون بإمكانكم التسجيل في كلوب هاوس بدون دعوة مباشرة.

فالدعوة مجانية، إلا أن قمت بالتسجيل في إحدى منتديات أو متاجر البيع والشراء مثل حراج والتي تعرض دعوة كلوب هاوس للبيع وبالفعل هناك من قاموا بشرائها.

اقرأ المزيد: تحميل كلوب هاوس للاندرويد بشكل رسمي من جوجل بلاي 2021 .. تسجيل مسبق

التسجيل في كلوب هاوس بدون دعوة من المزايا الجديدة التي ستتيح إنشاء حساب مجاني على المنصة، بدلاً من شراء الدعوة مالياً وهو أمر وقع فيه الكثير من المستخدمين الراغبين في الحصول على دعوات Clubhouse.

الميزة الجديدة والممثلة في التسجيل في كلوب هاوس بدون دعوة سترى النور قريباً. وربما يكون خلال الشهر الجاري يونيو أو مع بداية الصيف 2021 أو منتصفه. فالأمر أصبح شبه مؤكد ولم يتبقي إلا الإعلان الرسمي من الشركة. وهو التأخير نفسه الذي إنتظرناه لحين إطلاق الكلوبهاوس للاندرويد.

طريقة إرسال دعوة في كلوب هاوس

في الوقت الحالي يتم إرسال الدعوات مباشرة من أصدقائك أو زملائك الذين يرغبون في إنضمامك للنادي أو الغرفة الصويتة. وطريقة إرسال الدعوة في الكلوب هاوس سهلة للغاية.

كل ما عليك فعله هو إقناع الطرف الذي يريد إرسال الدعوة إليك. ومن ثم أرسل لك رقم هاتفك المسجل مع مقدمة البلد طبعاً التي تقيم فيها. وسيتم إرسال الدعوة إليك على الفور، فكل شخص له حساب على التطبيق له أكثر من دعوة يمكنه إستخدامها لإرسال الدعوات للأصدقاء أو الزملاء.

بدائل كلوب هاوس 2021

الجدير ذكره أن الشركة كلوب هاوس أطلقت التطبيق على الأندرويد بشكل رسمي، مع قرب إطلاق ميزة التسجيل في كلوب هاوس بدون دعوة من أجل التصدي للمنافسين لها وهم كثر بالمناسبة ومن بينهم:

  • شبكة تويتر الإجتماعية التي أطلقت ميزة (تويتر سبيس) أو مساحات تويتر الصوتية التي أصبح بإمكان المستخدم الإستفادة منها على التطبيق في الهواتف الذكية، الأندرويد، والأيفون، وعلى تويتر ويب عبر المتصفح في ويندوز 10 على الكمبيوتر.
  • تيليجرام، فقد أطلقت تحديث تليجرام أخر إصدار، وفيه تم إطلاق ميزة الغرف الصوتية على التطبيق. حيث سيكون بمقدروك إنشاء غرفتك في ثوانٍ معدودة.
  • فيس بوك، لم تقف مكتوفة الأيدي، وأطلقت عدد من التحديثات على التطبيق الرسمي على الهاتف، وعلى تطبيقها في أنستقرام من أجل منافسة الكلوب هاوس .
  • وغيرها من شركات عالمية، تريد منافسة التطبيق Clubhouse من أجل الفوز بهذه الشهرة والإنتشار الواسع جداً.

في الختام، التسجيل في كلوب هاوس بدون دعوة مسألة وقت، فلا حاجة في المستقبل القريب لدعوات كلوبهاوس نهائياً، حيث أن التسجيل وإنشاء حساب سيكون مباشرة، فما رأيك أنت في هذه الميزة الجديدة؟

الأسئلة الشائعة

هل يمكنك شراء دعوة كلوب هاوس ؟

طبعاً نعم يمكنك ذلك فهناك عدد من المتاجر والمواقع الإلكترونية تعرض شراء الدعوات للكلوب هاوس. (دعوة كلوب هاوس حراج)، وهو أمر أقبل عليه عدد من الأشخاص وقد تكون أنت منهم. ولكن لا ننصحك بهذا في الوقت الحالي. نظراً لأن التسجيل في كلوب هاوس بدون دعوة سيتوفر مجاناً عما قريب وبدون دعوات نهائياً.

كيفية الحصول على دعوة كلوب هاوس؟

للحصول على دعوة كل ما عليك فعله هو التواصل مع الأشخاص الراغبين في إرسال الدعوة من أصدقاء، زملاء عمل، أو غيرهم وذلك لتتمكن من الحصول على الدعوة الخاصة بك.

طريقة تحميل كلوب هاوس للاندرويد ؟

الأمر سهل للغاية، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى المتجر في جوجل بلاي ستور Google play. وكتابة إسم التطبيق أو المنصة ومن ثم الضغط على زر التثبيت iNSTALL. للبدء في تسطيب التطبيق والبدء في إستخدامه.

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى