عالم التقنية

طريقة التواصل مع الدعم الفني للسناب شات

طريقة التواصل مع الدعم الفني للسناب شات Snapchat، أو الدعم الفني سناب شات هي من بين الطرق التي يكثر البحث عنها عند شريحة كبيرة من المستخدمين الراغبين في حل مشاكل السناب شات، فالوسيلة الوحيدة لحل مشاكل التطبيق هي التواصل مع دعم الشركة الفني عبر الإنترنت، حيث يوفر سناب شات خاصية الدعم والمساعدة وحل المشاكل الطارئة عن طريق التواصل مع فريق العمل لتقديم المشورة والدعم للمستخدمين، وعبر موقع مفيد سنتعرف اليوم على كيفية التواصل مع الدعم الفني للسناب شات.


ما هو سناب شات 2022

يعتبر تطبيق سناب شات أو بالإنجليزية Snapchat من بين أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي بين الأشخاص والجماعات عن طريق مشاركات اللقطات ومقاطع الفيديو القصيرة، فهو التطبيق ذات اللون الأصفر الذي يحمل الكثير من المميزات والتحسينات التي تنافس بها شركات وشبكات اجتماعية كبيرة من بينها فيسبوك.

حيث يمكنك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والقصص (الستوري) بكل سهولة، ولعل ميزة القصص هي من بين أكثر الأشياء التي تميز التطبيق عنه غيره من تطبيقات وبرامج، فالفيسبوك قامت بتقليد وسرقة الفكرة ووفرتها على الخدمات الخاصة بها مثل تطبيق فيس بوك، واتس اب، والانستقرام أيضاً؟

فمن السهل إلتقاط الصور، وتسجيل الفيديوهات وإضافة التعليقات ومشاركتها وارسالها للأصدقاء أو جهات الاتصال من أجل عمل علاقات اجتماعية، فمن السهل مشاركة يومياتك وقصصك عبر الإنترنت بشكل مباشر، التطبيق مُتاح على الكثير من أنظمة تشغيل الهواتف الذكية مثل الآندرويد سناب شات للاندرويد، وآيفون العامل بنظام iOS وكذلك على أجهزة ويندوز للكمبيوتر.

اقرأ المزيد: أفضل طرق الربح من السناب شات لعام 2021

دعم Snapchat الدعم الفني

الدعم الفني سناب شات أو دعم Snapchat هي من بين الخدمات الرائعة والمميزة التي توفرها شركة سناب شات للمستخدمين من مختلف دول العالم، وذلك من أجل تقديم المساعدة والدعم المباشر لحل مشاكل التطبيق، أو الاستفسار عن أمور أخرى لها علاقة بالمنصة نفسها.

فكما هو الحال في الكثير من تطبيقات وبرامج المراسلة الفورية الترفيهية، يوفر كل تطبيق خاصية الدعم الفني من أجل حل مشاكل المستخدمين والإبقاء على تواصل معهم أولاً بأول، حيث يتولى الرد على هذا التساؤلات عدد من فريق العمل المتخصص في الرد على الشكاوى وتقديم النصائح للمستخدم وحل مشاكله مثل غلق أو إيقاف حساب سناب شات وغيرها من مشكلات أخرى.

اقرأ المزيد: كيفية نشر الإعلانات في السناب شات

طريقة التواصل مع الدعم الفني للسناب شات

وطرق التواصل مع الدعم الفني سناب شات، فقد أنشأت الشركة موقع إلكتروني متخصص في الدعم اللوجستي والفني المباشر مع العملاء والزبائن والمستخدمين، فيمكنك التواصل مع دعم سناب شات عن طريق الخطوات التالي ذكرها:

دعم سناب شات تسجيل الدخول

  • اذهب لزيارة رابط الدعم الفني للسناب شات Snapchat Support عن طريق الرابط انقر هنا.
  • احرص على تحميل تطبيق سناب شات للاندرويد والآيفون عن طريق المتاجر الرسمية في حال رغبت التواصل مع الدعم الفني سناب شات عن طريق الهاتف بدلاً من استخدام الويب على المتصفح.
  • احرص على تسجيل دخول سناب شات بكتابة بريدك الإلكتروني أو رقم الهاتف الجوال وكلمة المرور.
  • انقر في الأعلى مباشرة على كلمة (الدعم).
  • ستجد في الصفحة قسم (موضوعات شائعة) وهي الأسئلة التي كثر السؤال والبحث عنها، فلهذا وفرتها لك الشركة من أجل مساعدتك في حل المشكلة التي تريد حلها.
  • ابحث في قصة الموضوعات الشائعة والتي تشمل الكثير من المشكلات والتي من بينها تعرّض حسابي للاختراق أو الخصوصية أو عن طريقة استخدام Snapchat وغيرها من الأشياء المفيدة.
  • يمكنك البحث عن المشكلة عن طريق كتابتها في مربع البحث الخاص بالدعم الفني، ومن ثم النقر على دخول.
  • انقر على تواصل معنا، ضمن القائمة الجانبية في حال رغبت في التواصل معك فريق عمل سناب شات مباشرة عبر البريد الإلكتروني.
  • اتبع التعليمات والنصائح الموجودة في موقع الدعم الفني للسناب شات والذي يوفر لك حلول للكثير من المشكلات، فهو مرجع يُعتمد عليه.
  • اكتب مشكلتك وانقر على رز الارسال للرد عليك في غضون أيام، بعد تحديد القسم الخاص بالمشكلة.
طريقة التواصل مع الدعم الفني للسناب شات

اقرأ المزيد: شرح طريقة تفعيل الوضع الليلي على سناب شات 2021 .. تحديث جديد !

طريقة استرجاع حساب سناب شات

في الكثير من الأحيان يشتكي عدد من المستخدمين من مشكلة ضياع أو سرقة كلمة المرور الخاصة بالسناب شات، ومن بين طرق استرجاع واستعادة حساب سناب شات هي التواصل مع الدعم الفني للسناب شات وفي العادة يتم الرد والإجابة والمساعدة لحل المشكلة في الحال طالما قدمت ما يثبت ملكيتك للحساب، والطريقة هي كالتالي:

  • اذهب لفتح متصفح الويب على الويندوز بدلاً من استخدام تطبيق سناب شات اخر اصدار على الهاتف.
  • اذهب لزيارة رابط استرجاع حساب السناب شات انقر هنا.
  • انقر على خيار (نسيت كلمة المرور) في الأسفل المربعين.
  • ستنقل إلى صفحة إعادة تعيين كلمة المرور على سناب شات، وسيطلب منك التحقق من ملكيتك للحساب أو هويت باستخدام رقم هاتفك أو البريد الإلكتروني المسجلّ في الحساب.
  • اختر واحد من الخيارين وهما: رقم الهاتف الجوال أو عنوان البريد الإلكتروني.
  • في حال قمت بإختيار بريدك الإلكتروني الايميل، قم بإضافته في المربع وانقر على زر إرسال.
  • اذهب وقم بفتح إيميلك واضغط على رابط استرجاع حساب سناب شات.
  • ستحول إلى صفحة جديدة على المتصفح فيها قم بكتابة كلمة المرور الجديدة، واحرص على أن تكون قوية تحتوي على كلمات، رموز، وأحرف كبيرة وصغيرة من أجل الحماية والأمان.
  • وبهذه الطريقة ستتمكن استعادة حسابك في السناب بدلاً من استخدام كيفية التواصل مع الدعم الفني سناب شات.

في الختام، تعرفنا في المقال اليوم على طريقة التواصل مع الدعم الفني للسناب شات، وهي طريقة جداً سهلة توفر عليك الوقت والجهد وتحل مشاكلك على هذا التطبيق المشهور جداً والأكثر إنتشاراً في العالم.

اقرأ المزيد: زيادة متابعين سناب شات مجانا وبسرعة 2021

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

زر الذهاب إلى الأعلى