مفيد الإخباري

هل كريستيانو رونالدو سينتقل إلى النصر السعودي بعد كأس العالم قطر 2022؟

كريستيانو رونالدو هل ينتقل إلى النصر السعودي؟ بعد كأس العالم قطر 2022، حيث رجحت الكثير من المصادر أن رونالدو نجم البرتغال والأسطورة الكروية قد تلقى عرضًا مغريًا من فريق النصر السعودي للانتقال إلى صفوفه، بعد فسخ تعاقده رسميًا مع فريق اليونايتد الإنجليزي، ومن خلال مفيد نتعرف على باقي التفاصيل، فتابعونا.

كريستيانو رونالدو على أعتاب نادي النصر السعودي

منذ فترة طويلة وهناك الكثير من الشائعات التي تفيد انتقال الدون إلى صفوف أندية عربية، واليوم بات من المرجح انتقاله بالفعل إلى النصر السعودي بعد أن تم الإعلان عن فسخ تعاقد رونالدو مع مانشستر يونايتد بالتراضي منذ أيام، وأثناء تواجده في صفوف منتخب البرتغال في بطولة كأس العالم قطر 2022.

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن الدون قد تلقى عرضين، أحدهما من الهلال السعودي والآخر من النصر السعودي، وهو الآن في موقف دراسة الأفضل بينهما. بعد أن أصبح رونالدو حاليًا متاحًا للانتقال الحر لأي فريق يريد، بعد فترة سلبية في حياته الكروية حيث تراجع مستواه في الفترة الأخيرة مما استدعى الاستغناء عنه من فريق اليونايتد الإنجليزي. ولا أحد يعرف حتى الآن ملابسات فسخ التعاقد وما هي الترضية التي حصل عليها كريستيانو رونالدو.

رونالدو يحدد موقفه بعد كأس العالم قطر 2022

الدون كما يحب أن يقول عن نفسه، وتحب جماهيره وصفه، أصبح اليوم بعد وصوله إلى عمر الـ37 عاما حرًا بدون قيود، ويفكر في أكثر من عرض، بعد أن رفض عرضًا سعوديًا العام الماضي قدره 300 مليون يورو، وقد شهدت ملاعب كرة القدم صولا وجولات الدون في أكثر من فريق أبرزهم، باريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونيخ، وريال مديريد، وروما ونابولي.

ظهور كريستيانو رونالدو اليوم في كأس العالم

انضم رونالدو إلى قائمة منتخب البرتغال في كأس العالم قطر 2022، حيث يخوض مع المنتخب البرتغالي أولى المباريات اليوم الخميس 24 نوفمير، وقد وقعت البرتغال ضمن المجموعة (ح) مع منتخبات غانا وكوريا الجنوبية وأوروغواي، وهي من المجموعات الصعبة للغاية، ويرغب الدون في الظهور بمظهر جيد حتى يصالح جمهوره الذي افتقد لمساته السحرية وأهدافه لفترات طويلة.

اقرأ أيضًا: المباريات المنقولة مجانا عبر قناة BEIN SPORTS المفتوحة في كأس العالم 2022

سوف تنطلق صافرة مباراة البرتغال وغانا اليوم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت قطر والسعودية، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، وسوف تذاع المباراة على تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة، وقناة بين سبورت المفتوحة.

أول رد رسمي من السعودية على انتقال رونالدو إلى صفوف النصر

الدون
الدون

علق الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودية، على الأنباء على انتقال الدون إلى صفوف نادي النصر السعودي منذ دقائق قليلة، قائلًا لشبكة CNN: “لا أعلم شيئاً عن خطط كريستيانو رونالدو المستقبلية، لكن لما لا؟ دورينا قوي، يملك كل نادٍ 7 لاعبين أجانب، بالإضافة إلى محترف آخر على الدكة”.

وأضاف بن تركي قائلًا بأن الأندية السعودية من أقوى الأندية الأسيوية وتلعب في أعلى المستويات الآسيوية. وأشار بأن كرة القدم السعودية تتقدم بشكل كبير.

الأسئلة الشائعة

كم مبلغ العرض السعودي على كريستيانو رونالدو؟

عن طريق مصادر غير موثوقة، عرض نادي النصر السعودي على رونالدو مبلغ 242 مليون يورو، ويحاول إغراء اللاعب وخاصة بعد أن تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، مع تقدمه في العمر حيث وصل إلى 37 عاما.

هل عرض نادي الهلال السعودي ضم رونالدو لصفوفه؟

كان قد صرّح فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي منذ فترة، أنه قام بالتفاوض مع رونالدو في الصيف الماضي، ولكن الصفقة لم تتم بسبب حرمان الهلال من التعاقدات آنذاك.

مفيد على اخبار جوجل

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى