مفيد الإخباري

حفل تقديم كريستيانو رونالدو إلى جمهور النصر السعودي وأسعار التذاكر

حفل تقديم كريستيانو رونالدو إلى جمهور النصر السعودي، يتطلّع إليه بشغف كلّ جماهير الأسطورة البرتغالية البالغ من العمر 37 عامًا. وتعاقد “العالمي” رسميًّا مساء الجمعة الماضي مع “الدون” لمدة موسمين حتى عام 2025. ووصل رونالدو رفقة زوجته جورجينا، مساء أمس الاثنين إلى العاصمة السعودية الرياض، ليتم تقديمه للجمهور النصراوي مساء اليوم الثلاثاء. وعبر مفيد نقدم لك أسعار تذاكر حفل استقبال رونالدو، وموعد حفل تقديم كريستيانو رونالدو، والقنوات الناقلة للحفل.

موعد حفل تقديم كريستيانو رونالدو إلى جمهور “العالمي”

وصل قائد منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، مساء أمس الاثنين الموافق 2 يناير 2023، إلى العاصمة السعودية الرياض، على متن طائرة خاصة. واستُقبل مهاجم منتخب البرتغال ونادي النصر السعودي، بالورود والترحاب.

وكانت الصفحة الرسمية لنادي النصر السعودي، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قد أعلنت أن حفل استقبال رونالدو في نادي النصر السعودي، سيتم مساء اليوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2023، على ملعب مرسول بارك، رافعة شعار هلا رونالدو “HalaRonaldo”.

وينطلق حفل تقديم “الدون” للجماهير النصراوية، في السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أن يتم استقبال الجمهور قبلها بساعة ونصف، أي في الخامسة والنصف عصرًا. ويتسع ملعب مرسول بارك، ملعب نادي النصر السعودي، لأكثر من 25 ألف مشجع. وينتظر كريستيانو رونالدو، مؤتمر صحفي، رفقة رئيس النادي مسلي آل معمر، لتقديمه على ملعب مرسول بارك، الذي سيشهد حفل الاستقبال.

اقرأ أيضًا: حقيقة توقيع كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

تذاكر حفل تقديم رونالدو
تذاكر حفل تقديم رونالدو

أسعار تذاكر حفل تقديم كريستيانو رونالدو

كما أعلنت إدارة نادي النصر، عبر صفحتها على تويتر، طرح تذاكر الحفل عبر موقع تذاكر مرسول بارك، على أن يبدأ سعر التذكرة من 15 ريالًا. وأكدت الإدارة أن ريع الحفل كاملًا سيذهب لصالح منصة إحسان للعمل الخيري.

وفي الحفل الذي سيستمر لساعتين تقريبًا، سيرتدي رونالدو القميص رقم 7 أثناء تقديمه، ملقيًا كلمة للجماهير. ومن ثمّ سيشهد الجمهور، المران المفتوح للفريق الأول لكرة القدم بمشاركة “صاروخ ماديرا”. ومن المتوقع أن يصل عدد الجمهور إلى 30 ألف متفرج، على ملعب “مرسول بارك”.

اقرأ أيضًا: أعلى 10 رواتب لاعبين كرة القدم 2023 في العام الواحد

القنوات الناقلة لحفل تقديم “صاروخ ماديرا”

سوف يتم نقل حفل تقديم قائد منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، كلاعب في فريق النصر السعودي، بشكل مجاني، عبر شاشة الرياضية السعودية التابعة لقنوات SSC السعودية. كما يمكن مشاهدة البث المباشر للحفل على الإنترنت، عن طريق تطبيق شاهد.

وكان نادي النصر السعودي، قد تعاقد مع “الدون”، مساء الجمعة 30 ديسمبر 2022 في العاصمة الإسبانية مدريد، في صفقة انتقال حر تاريخية، بلغت قيمتها 200 مليون يورو. وأعرب قائد منتخب البرتغال عن حماسه لتجربة دوري كرة قدم جديد. فيما احتفى “العالمي”، بمهاجمه الجديد تحت شعار “الرياضي الأعظم عالميا يوقع رسميا للعالمي”.

اقرأ أيضًا: كم راتب كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي وفي أي حي يسكن في الرياض

القنوات الناقلة لحفل التقديم
رونالدو يحيي جمهور النصر في مطار الرياض

أول مباراة لـ”الدون” مع النصر في دوري المحترفين السعودي

وقّعت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبة لمدة مباراتين على مهاجم النصر الجديد كريستيانو رونالدو. لذا فمن الصعب أن يشارك نجم منتخب البرتغال، مع العالمي في مباراتي الطائي (5 يناير)، والشباب (14 يناير). لتكون أولى مشاركات صاروخ ماديرا مع العالمي في مباراة الاتفاق في الحادي والعشرين من يناير الحالي.

ويتربع نادي النصر على عرش الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 26 نقطة من 11 مباراة، قبل ضم رونالدو.

ومن المتوقع أن يشارك كريستيانو رونالدو، في مباراة كأس موسم الرياض، التي تقام بين نجوم الهلال والنصر، وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في التاسع عشر من الشهر الجاري.

اقرأ أيضًا: متى أول مباراة لكريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي؟

تتجه أنظار العالم في السابعة من مساء اليوم إلى حفل تقديم كريستيانو رونالدو، والكلمة التي سيلقيها على أرضية ملعب “مرسول بارك”، بحضور جماهيري حافل. وفي هذا التقرير، استعرضنا معكم توقيت حفل استقبال الدون، وأسعار تذاكر حفل استقبال رونالدو، وكذا القنوات الناقلة للحفل، وموعد أول مباراة لصاروخ ماديرا في الدوري السعودي.

الأسئلة الشائعة

كم مرة حصل رونالدو على الكرة الذهبية؟

حصل كريستيانو رونالدو على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات، أعوام (2008، و2013، و2014، و2016، و2017).

مع كم فريق لعب كريستيانو رونالدو؟

بدأ كريستيانو رونالدو مسيرته الكروية مع نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، ومن ثم إلى ريال مدريد الإسباني، الذي شهد أوج مجده. ثم احترف في يوفنتوس الإيطالي، وعاد مجدّدًا إلى مانشستر يونايتد، وأخيرًا في نادي النصر السعودي. وبذلك يكون عدد الأندية التي لعب لها رونالدو 5 أندية.

ما هو أغلى فريق في آسيا؟

نادي النصر السعودي، يتربع على عرش قائمة أغلى أندية قارة آسيا، التي تصدرها بعد الانتقالات الصيفية الماضية، متفوقا على صاحب المركز الثاني الهلال، والمركز الثالث الشارقة الإماراتي.

مفيد على اخبار جوجل

Fatimah AlZhraa Alaa

فاطمة الزهراء علاء، بكالوريوس إعلام - قسم الصحافة، جامعة القاهرة. صحفية، ومحررة ديسك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى