عالم التقنية

موعد مؤتمر آبل القادم 2021 للاعلان عن الايفون الجديد 13

موعد مؤتمر آبل القادم 2021 هو من أكثر الأشياء بحثاً اليوم عبر محرك البحث جوجل، فالكثير من المهتمين بمنتجات وأجهزة هذه الشركة الأمريكية ينتظرون هذا الموعد بفارغ الصبر، حيث تكشف آبل كل سنة ضمن مؤتمرها السنوي عن عدد من المنتجات والتقنيات الجديدة وعلى رأسها سلسلة آيفون ١٣ الجديد، وعبر موقع مفيد سنتعرف اليوم على موعد مؤتمر أبل القادم 2021 آيفون ١٣ بالتفصيل.

ما هي شركة آبل

قبل الحديث عن مؤتمر آبل اليوم نود التذكير بأن شركة Apple هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات لها اسم كبير في عالم الأجهزة الذكية وعلى رأسها الآيفون وأجهزة السماعات والساعات الذكية، فهي من الشركات التي تحرص على توفير عدد من التقنيات والأجهزة التي تخدم المستهلكين وعليها اقبال كبير جداً.

حافظت شركة آبل على اقامة مؤتمر سنوي يحمل اسماء مختلفة من أجل طرح رؤيتها والكشف عن أجهزتها المهمة ومنتجاتها، فمع نهاية العام الجاري 2021 وبداية العام 2022 رأت أن تقوم بتحديد موعد مؤتمر آبل الجديد.

موعد مؤتمر آبل القادم 2021 للاعلان عن الايفون الجديد 13
موعد مؤتمر آبل القادم 2021 للاعلان عن الايفون الجديد 13

اقرأ المزيد: مواصفات وسعر هاتف iPhone 12 أيفون 12 بنسخه الأربعة 2020

موعد مؤتمر آبل القادم 2021

قام Greg Joswiak عبر حسابه على تويتر آبل بالكشف عن الموعد الرسمي لمؤتمر آبل لعام 2021، وقد تقرر بأن يكون يوم 14 سبتمبر هو الموعد للكشف عن منتجات وأجهزة آبل الجديدة، وقد حمل المؤتمر اسم (California Streaming) حيث سيقام في مدينة كاليفورنيا الأمريكية عبر الإنترنت والذي سيبث عبر يوتيوب من مقر ستيف جوبز Apple Park. وقد عنونت الشركة الفيديو بعنوان (Apple Event September 14).

وسيقام المؤتمر الساعة 7 بتوقيت جمهورية مصر العربية، وال 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، و 10 صباحاً بتوفيت أمريكا، مع مراعاة فروق التوقيت من دول لأخرى، هذا وقد تم نشر هاشتاج AppleEvent للدلالة والإشارة إلى المؤتمر الدولي الذي سيقام.

ومن بين أكثر الأشياء أهمية والتي يترقبها الملايين من المستخدمين هو هاتف الايفون الجديد 13 وهو خليفة آيفون 12 الحالي، فقد كثرت التسريبات حول مواصفات ومزايا هذا الجهاز.

ما هي الأجهزة التي سيتم الكشف عن عنها في مؤتمر آبل 2021

في سياق موعد مؤتمر آبل 2021 للايفون هناك الكثير من الأجهزة التي سيتم الكشف عنها ضمن مؤتمر آبل 2021 الذي سيُقام في كاليفورنيا ومن أبرزها وأهمها هو هاتف آيفون 13 الجديد وكما هو الحال في السنة الماضية هناك أربعة إصدارات من الهاتف وهي :

  • iPhone 13 آيفون 13
  • آيفون برو iPhone 13 Pro.
  • iPhone 13 Pro Max، آيفون 13 برو ماكس.
  • آيفون 13 ميني iPhone 13 mini.

والهواتف ستحمل نفس الشاشة ونفس مواصفات آيفون 12 السابق مع اختلاف في سرعة المُعالج وغيرها من تقنيات بسيطة. واضافة إلى سلسلة هواتف الآيفون الجديد 13 هناك عدد من الأجهزة الأخرى يمكننا أن نذكر من بينها:

  • ساعة آبل ووتش 7.
  • ماسح بصمات.
  • اطلاق تحديث نظام iOS 15 وتحديث iPadOS 15 لأجهزة الآيباد.
  • سماعات لاسلكية.
  • ومنتجات أخرى كثيرة.

اقرأ المزيد: طريقة تثبيت تحديث iOS 15 على الأيفون قبل إطلاقه رسمياً 2021

موعد مؤتمر أبل للاعلان عن الايفون الجديد 13

ما زلنا مع موعد مؤتمر آبل القادم 2021، وفيه سيتم الكشف عن آيفون 13 الجديد ضمن المؤتمر الذي سيقام في 14 سبتمبر المقبل أي أقل من اسبوع من الآن. حيث ستقوم الشركة بالكشف عنه والحديث أكثر عن مميزاته وتحسيناته الجديدة التي تختلف عن الإصدارات السابقة.

وقد أقامت الشركة مؤتمر للمطورين يحمل اسم مؤتمر آبل العالمي للمطورين WWDC 2021 في وقت سابق خلال العام الجاري وقد كشفته فيه عن الكثير من أنظمة التشغيل الجديدة الخاصة بالشركة والتي من بينها:

  • iOS.
  • iPadOS.
  • macOS.
  • WatchOS .
  • tvOS.
موعد مؤتمر آبل القادم 2021 للاعلان عن الايفون الجديد 13
موعد مؤتمر آبل القادم 2021 للاعلان عن الايفون الجديد 13

موعد مؤتمر آبل القادم 2022

الجدير ذكره أننا ومع نهاية هذا العام نستقبل عام جديد 2022 وفيه ستعلن الشركة آبل عن المزيد من الهواتف والأجهزة الذكية والتقنيات التي سنراها مع نهاية العام الجديد، فقد جرت العادة أن تعمل Apple على تطوير منتجاتها وتحسينها والكشف عن جديدها من أجل منافسة غيرها من الشركات العالمية على رأسها سامسونج الكورية الجنوبية.

فهل سنرى في العام 2022 الكشف عن آيفون 14 الجديد؟ وهل سيكون بنفس مواصفات ومزايا آيفون 13 الحالي؟ كل هذا سيتم الكشف عنه ضمن مؤتمرات آبل السنوية التي تقام في أمريكا.

في الختام، تعرفنا اليوم على موعد مؤتمر آبل القادم 2021 وهو المؤتمر الذي ينتظره الكثير من المستخدمين من محبي أجهزة آبل. والكل يترقب هاتف iPhone 13 والذي سيتوفر بأربعة اصدارات.

اقرأ المزيد: أهم ما قامت به شركة آبل في النصف الأول من 2021، ما المتوقع أن نراه الأشهر القادمة؟

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى