عالم التقنية

طريقة حذف منشورات صفحة فيسبوك دفعة واحدة

تعلم طريقة حذف منشورات صحفة فيسبوك دفعة واحدة تعتبر من الطرق الأكثر بحثاً عبر الإنترنت، فالكثير من الأشخاص العاملون في مجال التقنية والتسويق الإلكتروني عبر شبكات ومنصات التواصل الاجتماعي يحرصون على تعلم كيفية مسح منشورات الفيس بوك دفعة واحدة، وعبر موقع مفيد سنتعرف اليوم على الطريقة التي يمكنك من خلالها إزالة المشاركات كافة من على صفحة فيسبوك بنقرة زر واحدة.

طريقة حذف منشورات صفحة فيسبوك دفعة واحدة

حذف منشورات بيج فيسبوك كاملة أمر من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص الراغبين في تغيير نشاط الصحفة إلى نشاط آخر جديد، أو نشر مشاركات تختلف عن المحتوى الموجود في الوضع الحالي، فقد تشتري صفحة فيسبوك جديدة وتريد تغيير النشاط الخاص بها إلى نوع آخر، وهنا تظهر المشكلة وهي أننا بحاجة إلى إزالة كامل المنشورات السابقة وهو أمر يتطلب الكثير من الوقت والجهد.

ولكن لا مشكلة في هذا، فهناك الكثير من الطرق التي من السهل من خلالها حذف منشورات صحفة فيسبوك دفعة واحدة بدون الحاجة إلى إزالة ومسح كل منشور على حدا.

اقرأ المزيد: تشغيل برنامج حماية الفيسبوك Facebook Protect للحماية من الاختراق

طريقة حذف جميع المنشورات في الفيس بوك دفعة واحدة 2022

ما زلنا مع حذف منشورات صفحة فيسبوك دفعة واحدة، ولا تختلف طريقة حذف جميع منشورات البيج من الهاتف عن الصفحة على جهاز الكمبيوتر العامل بنظام ويندوز، فالطريقة أقرب من بعضها البعض حيث من الممكن مسح ما تريد مسحه بدون الحاجة إلى إضافات جوجل كروم، أو أي نوع من أنواع التطبيقات والبرامج الخارجية، والطريقة كالتالي:

  • سجلّ الدخول إلى صفحتك على فيس بوك Facebook بكتابة البريد الإلكتروني أو رقم الجوال، ومن ثم اكتب الرقم السري الباسورد الخاص بك.
  • ادخل إلى صفحتك على الفيسبوك وذلك بالنقر على آيقونتها للانتقال إلى الصفحة على الفور.
  • انقر على (أدوات النشر) التي من ضمن الإعدادات الخاصة بالصفحة، وهي الأداة المسؤولة عن الكثير من الأدوات التي يمكنك من خلالها التحكم في الصفحة ككل.
  • سيتم نقلك إلى صفحة المنشورات.
  • انقر على خيار منشورات وذلك بوضع علامة الصح في المربع الصغير ليتم تعليم جميع المشاركات الموجودة على الصفحة أو البيج، حيث سيتم تحديد كافة المنشورات التي على صفحتك.
  • سيتم تعليم المنشورات، انقر على خيار (حذف) لتبدأ عملية الإزالة والحذف على الفور.
طريقة حذف منشورات صفحة فيسبوك دفعة واحدة

قد يهمك أن تقرأ: تعلم معنا كيفية إنشاء حساب فيسبوك جديد بدون رقم جوال

مسح جميع منشورات الفيس بوك من الهاتف

كما ويمكنك مسح و حذف منشورات صفحة فيسبوك دفعة واحدة عن طريق الهاتف، والطريقة لا تختلف كثيراً عن الخطوات السابق ذكرها، وكل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حسابك بكتابة بريدك الإيميل، ومن ثم إضافة كلمة المرور.

زيارة الصفحة الخاصة بك على فيس بوك، وذلك بالضغط على الاسم الخاص بالصفحة أو البيج للانتقال إليها، انقر على الإعدادات، ومن ثم اذهاب إلى أدوات النشاط أو أدوات النشر، لتتمكن من هناك في إدارة والتحكم في المنشورات والمشاركات من حذف ومسح وإزالة على حسب ما تراه مناسباً.

طريقة حذف جميع منشورات البيج من الهاتف عن طريق تطبيقات

الجدير ذكره أن هناك عدد من الإضافات والتطبيقات التي تستخدم في حذف وإزالة المنشورات المراد إزالتها من على الصفحات والبيجات بنقرة زر واحدة، ولكن هذه المنصات لا تقوم في عملها بالشكل الكافي، نظراً لأنها تتطلب الكثير من الصلاحيات والأذونات التي قد تضر بحسابك مع مرور الوقت.

فهناك إضافة وبرامج وهمية تستخدم من أجل السيطرة على الصفحات والإستيلاء عليها وسرقتها في حال لم تكون على القدر الكافي من الحذر، فلهذا ننصحك دائماً بأن تعمل على تطبيق الخطوات الرسمية المتوفرة في الإعدادات التي توفرها الشركة أو الشبكة الاجتماعية ميتا أو فيسبوك.

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم على طريقة حذف منشورات صفحة فيسبوك دفعة واحدة، وهي الطريقة التي تتيح لك التخلص من منشورات الصفحات التي تقوم بشرائها وتريد تغيير نشاطها بنشاط آخر جديد تتمكن من خلاله من الترويج أو التسويق الإلكتروني وبالتالي الربح من الإنترنت.

اقرأ المزيد: كيفية حذف متابعين انستقرام 2020 بدون برامج

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى