السعودية

هل تعاقد الهلال مع ميسي رسميا وما موقف نادي النصر السعودي

هل تعاقد الهلال مع ميسي رسميا، الكثير من عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية وخارجها، يهتمون في معرفة هل تعاقد نادي الهلال السعودي مع اللاعب الأرجنتيني ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي “ليونيل ميسي” والذي فاز في كأس العالم قطر 2022، فهناك الكثير من الأخبار والشائعات التي تُقال عبر منصات التواصل الاجتماعي، فقد قدم الهلال السعودي الكثير من العروض له، ولا يُعرف بعد إن وافق عليها أم لا، ويأتي هذا الأمر بعد انضمام “كريستيانو رونالدو” إلى نادي النصر السعودي في صفقة بلغت 200 مليون يورو في السنة الواحدة.

هل تعاقد الهلال مع ميسي رسميا

قامت صحف كثيرة محلية وعالية بالكشف عن أن نادي الهلال السعودي يعمل في الوقت الحالي جاهداً إلى ضم بطل كأس العالم قطر 2022 “ميسي” إلى صفوفه في خطوة تأتي من أجل تقوية صفوفه وتعزيزها خاصة بعد أن انضم البرتغالي “رونالدو” إلى نادي النصر السعودي رسمياً لمدة سنتين ونصف السنة بصفقة وصلت إلى 200 مليون يورو في السنة الواحدة، وهي الصفقة التي تكون الأكبر في تاريخ كرة القدم حول العالم.

وقد اشار الإعلامي السعودي “خالد الذياب” عبر الحساب الرسمي الخاص بك على تويتر بأن الهلال السعودي يجري الآن مفاوضات مع ميسي ويقدم له الكثير من العروض المُغرية والتي تصل إلى حدود 300 – 400 مليون يوورو في السنة الواحدة، وذلك بعد أن ينتهي عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث سيكون حراً في شهر يونيو – حزيزان من العام القادم 2024 ميلادية، وإن تمت الصفقة فستكون هي الأكبر متفوقاً على رونالدو في الأجر والراتب الذي سيدفع له.

والكثير من الأخبار الصحفية والتقارير تتحدث عن أن ميسي رحب بهذا العرض على أن يكون ذلك في المستقبل وليس حالياً، فهو ما زال في سان جيرمان الفرنسي ولن يتمكن من عقد أي صفقة في الوقت الحالي، لا مع الهلال ولا من غيرها من النوادي الأوروبية والعالمية.

اقرأ المزيد: كم راتب كريستيانو رونالدو في الدقيقة مع النصر السعودي

إيقاف عقوبة القيد على الهلال السعودي

الجدير ذكره أن وزارة الرياضة السعودية أوقعت عقوبة على النادي بعد أزمة تجديد العقد مع لاعبه “محمد كنو” وذلك بعد أن قام بالتوقيع مع نادي النصر في نفس الوقت، فقد كشف مصدر في الهلال أن الهلال تلقي وعداً بوقف عقوبة الإيقاف التي فرضت على النادي شريطة موافقة ميسي على العرض الذي قٌدم له والذي وصل إلى 300 – 400 مليون يورو في السنة الواخدة وذلك للانضمام لصفوف الهلال أسوة برونالدو البرتغالي.

وفي الوقت ذاته ذكرت صحف سعودية أن قيمة العرض المقدم إلى ميسي للانضمام إلى الهلال السعودية وقد يصل إلى 900 مليون يورو في لثلاثة سنوات، وذلك في بداية من الموسم القدام، فالهلال لم يتمكن من عمل إي صفقة في فترة الانتقالات الشتوي بسبب وقف قيده والعقوبة التي وقعت عليه.

وتحدثت أخبار بأن والد ميسي متواجد في الرياض وذلك لبحث انتقال ابنه ميسي إلى صفوف نادي الهلال، وتخليه عن نادي سان جيرمان الفرنسي الذي سيبقى معهم في صيف 2024 من السنة القادمة، فعلى حسب التقارير فهناك اتفاق شفهي ما بين ميسي والنادي بأنه سيستمر معهم حتى صيف يونيو – حزيزان من العام 2024.

اقرأ المزيد: كم عدد اهداف ميسي ورونالدو في مسيرتهم

نادي النصر السعودي وميسي

أن فهد بن نافنل رئيس نادي الهلال موجود في الوقت الحالي في العاصمة الفرنسية باريس في محالة اقناع الأرجنتيني للانضمام إلى صفوف ناديه، وفي نفي الوقت أشار الإعلامي الرياضي “حسن الصبحان” أن نادي النصر السعودي لم يقف مكتوب الأيدي، ويحاول قطع الطريق على الهلال وذلك لمحاولة ضم ميسي إلى جوار رونالدو مستغلاّ مع الهلال من التعاقدات الشتوية، وذلك في ظل السعي للفوز في الدوري السعودي “دوري روشن”.

فعلى ما يبدو أن الصراع ما بين الناديين الأكبر سعودياً والأكثر شهرة، يتنافسان من أجل ضم أبطال كرة القدم من شتى الدول، وذلك في محاولة كل منهما لتحقيق انتصارات في المستقبل تزيد من رصيدهم في عالم الكرة المستديرة، ويكفي أن تعلم بأن حساب نادي النصر السعودي على الانستقرام زاد عدد متابعينه من 800 ألف مُتابع إلى أكثر من 9.2 مليون مُتابع في الوقت الحالي بزيادة وصلت إلى الملايين.

اقرأ المزيد: تصنيف المنتخب السعودي 2022

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على هل تعاقد الهلال مع ميسي رسميا، وفيه أشرنا إلى الكثير من الأخبار والتقارير التي تتحدث بقرب عقد صفقة ما بين ميسي ونادي الهلال السعودي، وذلك بعد أن انضم رونالدو إلى نادي النصر.

مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى