تطبيقات

تحميل تطبيق Beeto بيتو للاندرويد والأيفون

تحميل تطبيق Beeto بيتو للاندرويد والأيفون أصبح ضرورة مهمة من ضرورات الحياة في ظل وجود الكثير من التطبيقات ومنصات التواصل الإجتماعي المختلفة. ففي ظل وجود الكثير من برامج التراسل الفوري والشبكات الإجتماعية أصبح الإختيار من بينهم أمراً صعباً.

ولكن وفي نفس الوقت التنوع مطلوب فالخيارات الكثيرة التي أمامك توفر لك الكثير من المميزات. وتطبيق بيتو من التطبيقات أو الشبكات إن صح التعبير التي ظهر مؤخراً. وتحمل المنصة الكثير من المميزات والتحسينات التي قد لا تجدها في منصة أو تطبيق آخر.

وفي مقال اليوم سنتعرف على كل ما تود معرفته عن تطبيق بيتو الجديد كلياً والموجه بالدرجة الأولى إلى العالم العربي. مع التطريق إلى كيفية تحميل Beeto للايفون والأندرويد.

شرح تطبيق Beeto بيتو

هي في البداية تطبيق أو منصة منافسة لشبكة تويتر الإجتماعية. فهو تطبيق أو منصة إجتماعية تتحدث باللغة العربية وتستهدف بالدرجة الأولى المستخدم العربي. فهو منصة إجتماعية للتدوين المصغر عبر الإنتنرت وذلك على هواتف الأيفون وآندرويد.

يتوفر على التطبيق الكثير من المحتوى العربى المميز وأقبل عليه الكثير من الحسابات الأخبارية والتجارية من مخلتف أرجاء الشرق الأوسط في نسخته الأولى.

عن طريق تطبيق Beeto بيتو من السهل إنشاء ومشاركة المنشورات والمشاركات مع الأصدقاء ونشرها على حسابك ليتم التفاعل معها عبر الكثير من وسائ التفاعل من تعليقات وإعجابات أو إعادة نشر وغيرها من الوسائل.

أخبار العالم وجديد الألعاب وغيره من المعلومات الإخبارية والتجارية ستجدها على المنصة التي تنمو نمواً سريعاً وكبيراً بين أوساط المستخدمين العرب. وهو أمر يذكرني بتطبيق كلوب هاوس الصوتي والمتاح على أجهزة الأندرويد والأيفون iOS والذي ظهر مؤخراً وحقق الكثير من عمليات التنزيل والتحميل عبر المتاجر الرسمية.

من هو مؤسس تطبيق بيتو

التطبيق صيني المنشأ ورئيسيه التنفيذي يطلق عليه إسم (جاك تشن) والذي يعمل في شركة ويبو WIPO المالكة للتطبيق. وقد تحدث أكثر من مرة عن التطبيق نافياً كل الشائعات التي تتحدث بأن تطبيق Beeto بيتو هو نسخة طبق الأصل من منصة وشبكة تويتر الإجتماعية.

والتطبيق يستهدف كما سبق وتحدثنا منطقة الشرق الأوسط وحسب تصريحات مؤسس تطبيق Beeto. فإن كل من المملكة العربية السعودية والعراق هما الأكثر تنزيلاً وتحميلاً للتطبيق عبر المتاجر الرسمية. وذلك في كل من جوجل بلاي ستور، وآب ستور آيتونز.

والعدد سيكبر شيئاً فشيئاً في الأيام القليلة القادمة. حيث ينطلق التطبيق كالنار في الهشيم تماماً كما هو الحال في تطبيق تويتر سبيس (مساحات تويتر) وتطبيق كلوب هاوس وغيرها من المنصات والتطبيقات الأخرى.

تحميل تطبيق Beeto بيتو للاندرويد والأيفون
تحميل تطبيق Beeto بيتو للاندرويد والأيفون

تحميل تطبيق Beeto بيتو للايفون والأندرويد

كما ذكرنا في البداية أطلقت الشركة الصينية المؤسسة التطبيق بيتو Beeto على كل من هواتف أندرويد. وآيفون عبر نظام تشغيل iOS. حيث يمكنك تنزيل تطبيق Beeto بيتو للايفون عبر متجر آب ستور آيتونز. وتحميله عن طريق متجر Google play Store لهواتف الأندرويد.

فدون الحاجة إلى تحميل Beeto APK فالتطبيق متاح على المتجر الرسمي لهواتف آندرويد وأندرويد حيث يمكنك تسجيل الدخول إلى المنصة والبدء في متابعة الأخبار بكل سهولة، والرابط في الأسفل.

رابط تحميل Beeto للايقون

رابط تنزيل تطبيق Beeto للاندرويد

كما من الممكن تحميل تطبيق بيبو لهواتف هواوي وذلك عن طريق المتجر الخاص بأجهزة الشركة وذلك عبر متجر آب جاليري HUAWEI AppGallery لتطبيقات الهواوي والذي يعتبر أفضل بديل عن متجر جوجل بلاي ستور المحظور.

التسجيل في تطبيق Beeto بيتو

طريقة التسجيل في تطبيق Beeto sign in بيتو سهلة للغاية فكل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق من على المتجر المناسب لهاتف الذكي الذي تستخدمه في الوقت الحالي للايفون وللاندرويد.

بعد تحميل التطبيق أكتب الكود PJSKUH ومن ثم أدخل رقم هاتفك الذكي، وأنتظر لحين وصول رمز التفعيل وأدخله في المربع المخصص بذلك لتبدأ في إستخدام المنصة العربية الجديدة. والتي تعتبر أول شبكة إجتماعية جديدة باللغة العربية. ومن ثم يمكنك البدء في إستخدامه بتسجيل الدخول Beeto login.

مميزات تطبيق Beeto بيتو

التطبيق يحمل الكثير من المميزات الرائعة والمميزة والتي يمكنك الإستفادة منها والتي من بينها:

  • تحميل لا نهائي من الصور ومقاطع الفيديو ونشرها على حساب بكل سهولة.
  • التطبيق سهل الإستخدام ومتاح على الكثير من منصات التشغيل المشهورة. وأشهرها آندرويد وآيفون.
  • التطبيق يستهدف العالم العربي بالدرجة الأولى وهي نقلة نوعية.
  • من السهل تغيير اللغة على Beeto لأي لغة أخرى من اللغات العالمية.
  • يمكنك الحصول على آخر الأخبار في الكثير من المجالات، الرياضة، الفن، الموضة، الأزياء، الأفلام، الموسيقى.
  • إمكانية مشاركة الفلاتر، ملصقات، وغيرها من الوسائط المتعددة.

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم حول كيفية تحميل تطبيق Beeto بيتو للاندرويد والأيفون مع التعرف على مزايا وشرح التطبيق بالتفصيل، والتي تعتبر بإختصار شبكة إجتماعية عربية جديدة New Social Networ‪k‬.

اقرأ المزيد: أفضل تطبيقات تعليمية للطلاب للتعلم من المنزل 2021

  • هل كان هذا المحتوى مفيدا ؟
  • نعملا

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى