تطبيقات

تحميل برنامج nsb الأخضر مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج nsb الأخضر مجانا أو كيفية تحميل برنامج nsb للكمبيوتر الاخضر مجانا؟ كيف من الممكن تحميل وتثبيت برنامج NSB AppStudio المطلوب في المدرسة؟ هذه بعض من الأسئلة الكثيرة التي يتم البحث عنها عبر جوجل، فنحن نتكلم عن برنامج رائع متخصص في مجال تطوير وتصميم البرامج، وعبر موقع مفيد سنتعرف اليوم على هذا البرنامج بالتفصيل، مع توضيح كيفية تحميل برنامج nsb ويندوز 10 وللجوال، فهل تبحث عن مشروع nsb جاهز؟

ما هو Nsb Appstudio

برنامج NSB (Educational Program) هو من بين البرامج والتطبيقات المهمة في التعليم والمدارس الحكومية والخاصة، فهو برنامج يمكنك من خلال تصميم وتطوير تطبيقات الهواتف الذكية والويب، فهو من بين البرامج الإلكترونية المهمة التي تساعدك في تصميم وبرمجة تطبيق أو برنامج بدون الحاجة إلى تعلم لغات البرمجة المختلفة والصعبة مثل الجافا سكربت البيسك أو بي إتش بي PHP وغيرها من اللغات الأخرى.

فهو من ضمن الكثير من البرامج والمنصات التي أدخلت المدارس التعليمية لتعليم الأطفال لغة العصر والمستقبل وهي البرمجة، فيمكن للطفل تطوير وتصميم تطبيق في سويعات قليلة باستخدام عدد من الأدوات والخيارات المتوفرة على البرنامج nsp والتي تسهل على أي شخص عمل التطبيق أو البرنامج الذي يريد نشره عبر الإنترنت.

يتوفر برنامج nsb الأخضر على الكثير من منصات وأنظمة التشغيل من بينها نظام nsb الأخضر للاندرويد، والآيفون العامل بنظام تشغيل iOS، إضافة إلى إمكانية تحميل برنامج nsb الأخضر للكمبيوتر العامل بنظام تشغيل ويندوز 10 وغيرها من الإصدارات الأخرى، فهو مجاني ويمكنك الحصول عليه عن طريق المتاجر الرسمية أو عبر المواقع الإلكترونية مثل ميديا فاير أو آب تو داون.

اقرأ المزيد: افضل لغة برمجة للمبتدئين

تحميل برنامج nsb الأخضر مجانا للكمبيوتر

هل ترغب في تحميل برنامج nsb للكمبيوتر الأحمر؟ يمكنك الحصول على البرنامج والتمتع بمزاياه والبدء في تعلم أساسياته عن طريق جهاز الكمبيوتر العامل بنظام ويندوز، وفي الأسفل ستجد رابط تحميل برنامج nsb الأخضر مجانا للحاسوب عبر الموقع الرسمي للبرنامج عبر الويب nsbasic، فهو متوفر عدد من أنظمة التشغيل من بينها ويندوز Windows وماك MAC، وإليك طريقة تنزيل البرنامج عبر الخطوات التالية:

تحميل وتثبيت برنامج NSB AppStudio المطلوب في المدرسة

  • اذهب إلى زيارة رابط الموقع الرسمي للبرنامج عبر متصفح الويب انقر هنا للطلاب والمعلمين في المملكة العربية السعودية احصل علي النسحة الكاملة من اب ستوديو.
  • متوفر بإصدار رقم AppStudio 8.5.5.6 Nsb.
  • ستجد عبر الموقع خيارين وهما: Windows أو ماك Mac، مع إمكانية تنزيل البرنامج على نظام لينكس Linux.
  • انقر على النظام الذي ترغب في تنزيل البرنامج عليه وذلك على حسب نوع جهازك والنظام الذي تتعامل معه.
  • حيث أنه يعمل بنظام تشغيل (ويندوز 10) Windows 10 وما فوق.
  • ويعمل بنظام تشغيل MacOS 10.13 على ماك.
  • بمجرد النقر على (تحميل) سيتم البدء في تنزيل على الجهاز الخاص بك.
  • انقر على آيقونة البرنامج للبدء في تثبيت برنامج nsb الأخضر للكمبيوتر.

اقرأ المزيد: تحميل النسخة المجانية من nsb للكمبيوتر وللجوال المخصص للطلاب 2022

تحميل برنامج nsb الأخضر مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج NSB للجوال

في نفس الوقت الذي يمكنك تحميل برنامج nsb الأخضر مجانا للكمبيوتر، يمكنك تحميل برنامج nsb اخر اصدار للهواتف الذكية العاملة بنظام الآندرويد، والآيفون (NSB Mobile).

حيث من السهل استخدام البرنامج على الأجهزة المحمولة بدلاً من شاشات الكمبيوتر أو الحواسيب أو اللاب توب اللوحي أو المحمول، فمن بين مميزات البرنامج أنه مُتعدد الاستخدامات ومن السهل استخدامه في أي بيئة أو جهاز، كما يمكنك تحميل النسخة التجريبية NSB من على الموقع الرسمي، وإليك روابط التحميل على الشكل الآتي:

تحميل برنامج nsb/appstudio للاندرويد

بما أن نظام التشغيل آندرويد يعتبر من بين أكثر الأنظمة شيوعاً وإنتشاراً في العالم، فمن الطبيعي أن نجد أن البرنامج مُتاح للتنزيل عبر هذا النظام، حيث يمكنك تحميل برنامج nsb الأخضر للاندرويد برابط مباشر عبر المتجر الرسمي في جوجل بلاي ستور Google play.

كل ما عليك فعله هو زيارة رابط المتجر، ومن ثم كتابة اسم البرنامج في مربع البحث على قوقل بلاي، وفي حال وجدته سيكون من السهل عليك النقر على زر تثبيت والانتظار لحين الانتهاء من التثبيت، أو يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي.

اقرأ المزيد: أفضل 10 قنوات يوتيوب لتعلم البرمجة 2022 للمبتدئين

تحميل برنامج nsb للايفون

وفي حال كنت تستخدم نظام التشغيل iOS الخاص بهواتف الآيفون، سيكون بمقدورك تحميل برنامج nsb الأخضر مجانا عبر المتجر في آب ستور آيتونز.

اقرأ المزيد: أهم مصطلحات البرمجة التي يجب على المبرمج المبتديء معرفتها

مميزات برنامج nsb الأخضر

يحمل البرنامج الكثير من المميزات والتحسينات التي تختلف عن أي برنامج آخر ويتفوق على برنامج اب انفنتور app inventor (مخترع تطبيقات أندرويد، ومن بين مميزاته:

  • واجهته بسيطة ويمكنك استخدامها بكل سهولة وبدون أي صعوبة.
  • البرنامج مجاني ويمكنك الحصول عليها بدون دفع أي مال.
  • متاح على الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة ويندوز، أندرويد، آيفون، ماك، لينكس وغيرها.
  • يدعم الكثير من لغات البرمجة المختلفة.
  • متاح بالكثير من اللغات العالمية من بينها اللغة العربية، الإنجليزية، الفرنسية وغيرها من لفات أخرى.

في الختام، تعرفنا في مقال اليوم على طريقة تحميل برنامج nsb الأخضر مجانا للكمبيوتر آخر اصدار، فهو من البرامج الإلكترونية التعليمية التي يدخل في التعليم في المملكة العربية السعودية وغيرها من دول الخليج العربي، وذلك من أجل تمكين الأطفال من تعلم البرمجة بطرق بسيطة وسهلة.

اقرأ المزيد: أفضل 5 مواقع تعليم البرمجة للأطفال 2020

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب ومحرر محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني ومجالات أخرى.. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى