تطبيقات

تحميل تطبيق تذاكر كأس العالم fifa 2022 للآيفون والأندرويد

تحميل تطبيق تذاكر كأس العالم fifa 2022 للآيفون والأندرويد، الكثير من عشاق كرة القدم والراغبين في حضور ومتابعة كأس العالم 2022 الذي سيُقام في دولة قطر يبحثون عن تطبيق التذاكرة الخاصة بالكأس الذي سيبدأ في تاريخ 20 نوفمبر ويستمر حتى 18 ديسمبر قبل نهاية 2023، فالكثير يهتم في الحصول على تذاكر حضور المباريات في قطر وذلك للحصول على التذاكرة الإلكترونية من فيفا، وعبر موقع مفيد سنتعرف كيفية تنزيل تطبيق التذاكر لهواتف أندرويد وآيفون.

تطبيق تذاكر كأس العالم fifa 2022

من أجل تسهيل مهمة الحصول على تذاكر كأس العالم في قطر، قام الاتحاد العالمي لكرة القدم “فيفا” بتدشين تطبيق تذاكر كأس العالم 2022، وذلك على الهواتف والأجهزة المحمولة الذكية، وذلك بهدف تسهيل مهمة الوصول ومعرفة الملاعب والحصول على تذكرة الدخول لملاعب بدون أي مشاكل.

حيث سيتم الأمر إلكترونياً باستخدام الهاتف الذكي الخاصة بالمشجع والمهتم في حضور هذا الحدث العالمي الكبير، حيث سيسهل وسيسرع التطبيق من الحصول على التذكرة الإلكترونية لاستخدامها في الدخول لأي مكان يريده، كما يمكنك إرسال التذاكر للأهل والأصدقاء باستخدام التطبيق نفسه إلكترونياً.

اقرأ المزيد: طريقة حجز تذاكر كأس العالم 2022 في قطر

تحميل تطبيق تذاكر كأس العالم fifa 2022 للآيفون والأندرويد

تحميل تطبيق تذاكر كأس العالم fifa 2022 للآيفون والأندرويد

كما ذكرنا حرص الاتحاد العالمي لكرة القدم فيفا على توفير تطبيق خاص بالمشجعين من حول العالم سيمكنهم من الحصول على تذكرة إلكترونية للدخول إلى ملاعب واستادات قطر المختلفة لحضور مباريات كأس العالم لعام 2022 بكل حرية، حيث يمكنك للمستخدمين تحميل التطبيق على هواتف الأندرويد والأيفون على الشكل التالي:

تحميل تطبيق تذاكر كأس العالم fifa 2022 للاندرويد

يمكنك تحميل تطبيق فيفا لحضور المباريات في قطر باستخدام الهاتف الذكي الخاص بك العامل بنظام تشغيل أندرويد Android، حيث تم تدشين تطبيق على المتجر في جوجل بلاي ستور Google play تحت اسم “تذاكر كأس العالم FIFA ٢٠٢٢™” وذلك لتتمكن من الاستفادة من مميزات التطبيق والتي من بينها إمكانية الدخول لأي ملعب من الملاعب المقامة في قطر والتي تستضيف البطولة.

التطبيق متوفر على المتجر الرسمي الخاص بشركة جوجل ويمكنك الحصول عليها وذلك عن طريق البحث عنه داخل المتجر بكتابة الاسم، أو الذهاب مباشرة إلى رابط تنزيل تطبيق تذاكر كأس العالم 2022 آخر اصدار انقر هنا، كما سيكون بمقدورك متابعة أخبار كأس العالم أولاً بأول.

تحميل تطبيق تذاكر كأس العالم fifa 2022 للآيفون

باسم “FIFA World Cup 2022™ Tickets” تم تدشين تطبيق حجز تذكرة كأس العالم على أجهزة الأيفون العاملة بنظام تشغيل iOS، حيث يمكن لأي شخص الحصول على التطبيق وتثبيته على الهاتف وذلك عن طريق المتجر الرسمي في آب ستور آيتونز انقر هنا.

اقرأ المزيد: كم سعر فيفا 23 في السعودية

سعر تذاكر كأس العالم 2022

بالفعل تم تحديد أسعار للتذاكر الخاصة بكأس العالم الذي سيقام في قطر، حيث تم توفير أربعة فئات وفئة خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة لكل نوع من التذاكر، وإليك أسعار تذاكر كأس العالم 2022 على النحو التالي:

  • تذاكر المبارة الافتتاحية، حيث أن سعر الفئة رقم 1 هو 2250 ريال قطري، في حين أن سعر الفئة الرائعة يصل إلى 200 ريال قطري.
  • تذاكر مباريات دور المجموعات.
  • تذاكرة مباريات 16.
  • تذاكر مباريات ربع النهائي.
  • تذاكر نصف النهائي.
  • تذاكر مباريات المركز الثالث.
  • تذاكرة المباراة النهائية، وتنقسم إلى أربعة فئات يبدأ سعرها ضمن الفئة الأولى بسعر 5850 ريال قطري وحتى سعر 750 ريال قطري للفئة الرابعة، ونفس السعر لتذاكر فئة ذوي الاحتياجات الخاصة.

اقرأ المزيد: السياحة في قطر 2022

تحميل تطبيق تذاكر كأس العالم fifa 2022 للآيفون والأندرويد

كم عدد تذاكر كأس العالم قطر

مراحل الحصول على تذكرة لحضور كأس العالم بقطر هي ثلاثة مراحل، في الوقت الحالي تم الانتهاء من المرحلة الأولى والثانية وقد تم بيع مليونان ونصف المليون تذكرة وذلك من أجل 3 ملايين تذكرة تم توفيرها، وبالنسبة إلى المرحلة الأخيرة سيتم بيع التذاكر على حسب الأقدمية في التسجيل ولن يكون عشوائياً كما كان الحال عليها في المرحلتين السابقتين.

اقرأ المزيد: معلومات حول لعبة FIFA 22 موعد نزول فيفا 22 وكيفية التحميل

كيفية حجز التذكرة لحضور المونديال 2022

السؤال هنا كيفية حجز تذاكر كأس العالم 2022 – 2023؟ يمكنك ذلك عن طريق الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للفيفا عبر الإنترنت حجز تذاكر كأس العالم، وذلك لتتمكن من تحميل تطبيق تذاكر كأس على الهواتف الذكية في الأندرويد والأيفون، وإليك خطوات حجز التذاكر وذلك على النحو التالي:

  • انتقل إلى رابط موقع الفيفا الرسمي باستخدام متصفح الويب انقر هنا.
  • اختر مكان الإقامة سواء كنت داخل قطر أو خارجها وذلك باختيار واحد من الخيارين وهما: Residents of Qatar داخل دولة قطر، وخيار International Fans للمشجعين من خارج قطر.
  • اكمل اختبار للتأكد من أنك لست روبوت.
  • الضغط على خيار “تقديم”.
  • البدء في تسجيل الدخول بحسابك الخاص.
  • أو يمكنك إنشاء حساب جديد.
  • اتبع التعليمات والإرشادات الخاصة بالموقع.
  • الآن عليك أن تقوم بالانتظار لحين الحصول على تنبيه بإتمام عملية حجز التذكرة بنجاح، حيث يعتمد الرد على مدى الضغط على الموقع، وعلى أي حال يتطلب الأمر بضع أيام قليلة للحصول على الرد.
  • بعد ذلك يمكنك تحميل تطبيق تذاكر كأس العالم 2022 فيفا، والبدء في استخدامه لمعرفة أماكن تواجدك والاطلاع على المعلومات حول البطولات التي ستقام في قطر.

اقرأ المزيد: كم باقي على فيفا 23 العد التنازلي

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على تحميل تطبيق تذاكر كأس العالم fifa 2022 للآيفون والأندرويد، وفيه تطرقنا إلى كيفية تنزيل تطبيق تذاكر كأس العالم، وكما وقمنا بسرد أسعار تذاكرة الكأس الذي سيقام في قطر وكيفية حجز تذكرة إلكترونياً عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي الفيفا.

المصدر
التذاكر - كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢™
مفيد على اخبار جوجل

نسيم محمد العديني

نسيم محمد العديني .. كاتب محتوى إلكتروني، أكتب عبر منصة الوردبريس في المجال التقني خاصة ومجالات أخرى عامة. سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت، أستغفرك وأتوب إليك .. واتساب 00970568822080

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى