تطبيقات

تحميل تطبيق Threads ثريدز للاندرويد والايفون منافس تويتر

تحميل تطبيق Threads ثريدز للاندرويد والايفون، اليوم أطلقت شركة (ميتا) التابعة لشبكة فيس بوك تطبيق threads الذي أصبح محور حديث الكثير من المواقع، فقد تصدر البحث عن كيفية تنزيل تطبيق ثريدز للاندرويد وايفون العمليات الأكثر بحثاً (تريند)، فاليوم الخميس 6 يوليو 2023، قامت شركة فيس بوك بإطلاق منافس تويتر (threads instagram)، وقد سبق وتعرفنا على ما هو ثريدز انستقرام منافس تويتر Threads، واليوم عبر مفيد سنتعرف على مزيد من المعلومات حول البرنامج مع توفير روابط تحميل threads app.

ما هو تطبيق threads ثريدز منافس تويتر

برنامج ثريدز وبالإنجليزية (Threads) هو تطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي المنافس لشبكة التواصل الاجتماعي Twitter، ويصفه البعض بأنه (تطبيق للتغريدات القصيرة أو المُصغرة) ويستهدف التطبيق جذب المتابعين والمستخدمين على تويتر بعد موجات التخبط التي واجهت المنصة بعد استحواذ رجل الأعمال الكندي (أيلون ماسك) على الشبكة بصفقة 44 مليار دولار.

هذا التخبط والخوف من الخصوصية، استغلته شركة فيسبوك وأطلقت اليوم الخميس 6 يوليو من العام الجاري 2023، تطبيق تواصل اجتماعي للتغريد المُصغر، ويمكنك من خلالها مشاركة الأفكار والتغريدات، ومناقشة الموضوعات المُختلفة، والتعليق عليها، ويركز Threads بالدرجة الأولى وبشكل رئيسي على مشاركة النصوص وتبادل المحتوى المكتوب، إضافة إلى المحتوى من صور، ومقاطع فيديو مُختلفة ومنوعة.

شبيه تويتر ثريدز Threads تطبيق، يمكنك من خلاله نشر ومشاركة التغريدات المُصغرة مع الأصدقاء، الدردشة وإجراء مُحادثات، والكثير من المزايا التي حرصت الشركة على توفيرها في التطبيق، وهو مُتاح للتحميل عبر نظام تشغيل أندرويد وأيفون iOS، وذلك عبر متاجر جوجل بلاي ستور، وآب ستور آيتونز.

كم حرف يمكنك التغريد على ثريدز؟

ويمكن للمستخدمين لتطبيق ثريدز Threads نشر مشاركات نصية أو مقتطفات قصيرة تصل إلى 500 حرف (مقارنة مع 240 حرف المسموحة في تويتر)، مع القدرة على إرفاق حتى 10 صور في بالمشاركة الواحدة أو مقاطع فيديو قصيرة مدتها حتى 5 دقائق.

إضافة إلى المنصة تدعم نشر الروابط أيضا، وهذا الأمر سيساعدك في ربح المال من التسويق الإلكتروني والترويج للمنتجات والسلع عبر روابط خاصة بالمتجر أو بالمتاجر التي تعمل فيها ضمن (التسويق بالعمولة).

اقرأ المزيد: حل مشكلة توقف التطبيقات في الاندرويد

ما هي مميزات تطبيق ثريدز انستقرام Threads

يحمل التطبيق الكثير من المزايا الرائعة، التي ستجعل منافس شرس لشبكة تويتر الاجتماعية، وإليك أبرز ما تم الإعلان عنه من ميزات وهي كالتالي:

  • ثريدز Threads القادم من إنستاجرام، بديل جيد ومناسب عن تطبيق تويتر، وخاصة بعد سياسات تويتر الأخيرة التي أنزعج منها الكثير من المستخدمين في الآوان الأخيرة.
  • الحماية والأمان العاليين، فهو يعتمد على مبدأ التخزين اللامركزي الموزع، حيث يقوم بتوزيع البيانات على عدد من الخوادم بدلاً من تخزينها في خادم واحد.
  • يتوفر على الكثير من أنظمة التشغيل الأشهر في العالم وهي الأندرويد والأيفون.
  • إمكانية الدخول إليه باستخدام حساب الانستقرام، حيث تم ربط التطبيقين مع بعضهما البعض، وذلك للتسجيل في استخدام التطبيق.
  • والكثير من المزايا الأخرى التي ستجدها عند تحميل تطبيق Threads ثريدز للايفون واندرويد.

اقرأ المزيد: تويتر بحث بدون حساب – طريقة البحث في تويتر بدون حساب Twitter Search

تحميل تطبيق Threads ثريدز للاندرويد والايفون منافس تويتر

كما سبق وذكرنا، التطبيق مُتاح للتنزيل بداية من اليوم على المتاجر الرسمية عبر الإنترنت، وهو مُتاح منذ زمن في الولايات المُتحدة الأمريكية لهواتف ايفون عبر متجر آب ستور آيتونز، وإليك روابط تحميل تطبيق ثريدز للايفون والأندرويد وهي كالتالي:

  • تحميل تطبيق ثريدز للاندرويد اخر اصدار انقر هنا.
  • تحميل تطبيق Threads للايفون أحدث نسخة انقر هنا.
  • تنزيل تطبيق ثريدز آي بي كي threads apk انقر هنا (Threads from Instagram APK).

اقرأ المزيد: طريقة تصفح تويتر بدون حساب

ختاماً، تعرفنا في مقال اليوم على كيفية تحميل تطبيق Threads ثريدز للاندرويد والايفون منافس تويتر، وفيه قمنا بشرح ماهية تطبيق تريدز شبيه شبكة تويتر، مع توفير روابط تنزيل التطبيق الرسمية عبر كل من جوجل بلاي ستور، وآي بي كي، وآب ستور آيتونز لأجهزة آبل للايفون.

الأسئلة الشائعة

معنى threads بالعربي

في السياق التكنولوجي، يُشير مصطلح “threads” بالعربية إلى “المواضيع” أو “الخيوط”. يُستخدم هذا المصطلح في مجال البرمجة ونظم التشغيل للإشارة إلى العمليات أو الخيوط المستقلة التي يتم تنفيذها داخل برنامج أو نظام. ويهدف استخدام الخيوط إلى تحقيق التوازن والتعداد في العمليات، حيث يمكن للبرنامج أن يقوم بتنفيذ عدة خيوط في وقت واحد، مما يؤدي إلى زيادة كفاءة التشغيل واستفادة أفضل من موارد النظام.

ما هو المحتوى الذي يمكن مشاركته من خلال تطبيق ثريدز

يمكنك عبر ثريدز Threads نشر مشاركات نصية أو مقتطفات قصيرة تصل إلى 500 حرف (مقارنة مع 240 حرف المسموحة في تويتر)، مع القدرة على إرفاق حتى 10 صور في بالمشاركة الواحدة أو مقاطع فيديو قصيرة مدتها حتى 5 دقائق.

ما هي المقتطفات في تطبيق ثريدز Threads

المقتطفات في تريدز هي (المشاركات النصية) والمقتطف هي المشاركة النصية، وذلك على غرار تويتة أو تغريدة في تويتر وهو الاسم الذي نطلقه عليها.

هل يدعم تطبيق ثريدز ميزة الرسائل

في الوقت الحالي لا يدعم تطبيق ثريدز الرسائل الخاصة، ولكن في تحديث ثريدز قد يتم توفير هذه الميزة المهمة عند البعض.

كيف توثق حسابك في تطبيق ثريدز منافس تويتر

يعتمد توثيق حساب ثريدز على نظام التوثيق في انستجرام Instagram، حيث أنه وبمجرد الحصول على التوثيق في الانستقرام، ستحصل تباعاً على التوثيق بالعلامة الزرقاء في Threads.

المصدر
Threads now available to downloadThreads - A Slack Replacement Designed for Makers

اقرأ أيضا :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى